فوركس المعادن


تحليل فوركس المعادن
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الفوركس المعادن | 100 $ لا إيداع مكافأة.
عملية احتيال كبيرة انتظر 100 دولار، لا تصل إلى حسابي دون، ر تضيع وقتك.
عثمان فاروق.
فوركس ميتال ريبد أوس أوف. تم الكشف عن أسماء! (e-فوريكسغولد أيضا!)
نحن فضح الفوركس المعادن وصاحب فلاديسلاف كوغان (ولد 1973، الذين يعيشون في سيدني، أستراليا) في هذا الفيديو: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = سمروبتسكسبي.
(لقراءة جميع التفاصيل، اضغط على الفيديو في كثير من الأحيان.)
00:21 الفوركس موقع المعادن.
02.54 مراجعة استنتاجات الفوركس.
03:31 كيف يصف الفوركس ميتال نفسه.
04:35 من هم حقا.
04:38 صور والحقيقة حول عنوان برج القرن.
05:32 بنما سمف (سوبيريندينسيا دي ميركادو دي فالوريس) قائمة سماسرة الفوركس المأذون بها و 1 سبتمبر 2018 القانون الذي يتطلب ترخيص الحكومة.
05:51 أكثر على عنوانهم الاحتيالي.
05:58 بطاقة الائتمان الخاصة بهم.
06:11 أسماء الموظفين وبعض مواقع التسويق.
06:43 بنك نيوزيلندا التحويل الإلكتروني.
07:01 المالك فلاديسلاف كوغان.
07:16 تفاصيل له العديد من الشركات، بدءا من نيوزيلندا.
08:35 صور عنوانه السكني القديم (مبنى سكني)
08:56 صور لعنوانه السكني الأخير (2.2 مليون دولار أسترالي)
09:49 أسماء النطاقات، والعلاقات عبر ربط الأسماء والشركات.
10:58 الشركات منذ عام 2001 و المزيد من الضحايا (كالوبار ليك و كريديت أليانس سا و دونبوين إنفستمنت سا و e-فوريكسغولد و فم فينانسيال سيرفيسز لت و فم فينانسيال سولوتيونس إنك و فوريكس ميتال (أستراليا) و فوريكس-ميتال إكسهانج سيرفيسز إنك و فوريكس ميتال (إكسهانج سيرفيسز أوك لت) و فوريكس ميتال هولدينغز ليميتد و فوريكس ميتال ليميتد سا و فكس إندكس ليميتد و فكس إندكس بتي لت و فكس إندكس بتي لت و فكس ماركيتس بت لت)
14:06 أليوم التداول غير متوافق مع أسيك (لجنة الأوراق المالية الاسترالية والاستثمارات)، وإلغاء معظم ممثليها، بما في ذلك فلاديسلاف كوغان.
14:47 فلاديسلاف كوغان لا تزال تدعي فوركس ميتال (أستراليا) تعمل تحت رخصة أليوم.
15:02 أهداف التداول ثنائي وأسواق الفوركس الهند.
15:14 فوريكس ميتال في 2018.
15:31 في الخلاصة.
15:45 ريزارتش & أمب؛ روابط الويب، بما في ذلك الجدول الزمني (2001-2018)، والشركات في لمحة، والعلاقات عبر المجال، المنتديات التي الفوركس الأسواق المعدنية ل، والمنتديات للاتصال.
16:57 آخر التحديثات.
17:42 التحديثات وأكثر من ذلك لتكون مدرجة تحت الفيديو "الوصف"
سنقوم بنشر هذه المعلومات في العديد من المنتديات التجارية الشعبية (قائمة كاملة تحت الفيديو). العديد لديها بالفعل وظائف على الفوركس المعادن.
حيثما كان ذلك ممكنا، سوف نبدأ موضوع جديد "الفوركس المعادن ممزق لنا قبالة!" للتجار ضحايا للتعليق.
لتحذير التجار الآخرين غير المطمئنين، سنقوم أيضا بنشر المواضيع ذات الصلة الأكثر مشاهدة.
بحث "الفوركس المعادن" لخيوط محددة حتى نقوم بإدراجها تحت وصف الفيديو.
نحن نشك في الفوركس المعادن خلق العديد من الشخصيات أو استخدام الشركات التابعة لها إما أن أقول ما وسيط كبير هم أو إلى الترقيات السوق، أو كليهما. وعادة ما تكون التفاصيل غامضة. انقر على الأسماء؛ غالبا ما تتحدث كل الوظائف عن الفوركس ميتال عن التداول الفعلي.
ونحن نعتذر عن أي تكرار، ولكن فلاديسلاف كوغان يجب أن تتوقف عن تمزيق التجار.
بدلا من إعادة نشرها في كل موقع، سنقوم بآخر التحديثات والروابط في مكان واحد، ضمن الفيديو "الوصف".
يرجى نشر القصص الشخصية الخاصة بك في هذا المنتدى، وأيضا تحت الفيديو "التعليقات"،
بهذه الطريقة، لديك سجل من مشاركتك في كل منتدى وكذلك في موقع مركزي واحد لجميع التجار لتبادل التعليقات.
تاجر التاجر الذي ينتج العديد من أشرطة الفيديو تعريض الفوركس، والتجارة الثنائية، وغيرها من الحيل المالية كما أنشأت أشرطة الفيديو حول الفوركس المعادن:
الفوركس المعادن - تجنب هذا الوسيط:
الفوركس المعادن - هذا الوسيط هو الغش، حذار:
الفوركس المعادن - استخدام هذا وسيط العملة ويشعر الألم: يوتيوب / ساعة؟ v = 9IQEuzLJbBk.
ويوصي أيضا بأن ينشئ الضحايا مقاطع الفيديو الخاصة بهم وينشرونها (إزفيديو مجانية وبسيطة)، وأن يتضمن رابطا إلى الفيديو المفصل.
فلاديسلاف كوغان هي إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
التجار، دعه يعرف ما رأيك في الفوركس المعادن.
أرسل له تعليقاتك ونسخ موظفيه على العنوان التالي:
إذا فلاديسلاف كوغان في نهاية المطاف يعود كل من أموالنا، وسوف نقوم بنشر تلك المعلومات في المستقبل.
التجار، شكرا لكم جميعا على وقتك، فضلا عن أي مساعدة إضافية أو المعلومات التي قد تقدم.
100 $ لا إيداع هو احتيال - الفوركس المعادن.
رابنواز قريشي.
انهم مجرد احتيال الناس، وأنا فقط حصلت على حساب مكافأة وجعل 900 الربح ولكن عندما طلب الانسحاب لا جواب من هناك تنتهي حتى لعدة أشهر، وأجابوا عندما قمت بإجراء مكالمة هاتفية أن لديهم العديد من طلبات ود أن لماذا يأخذ الوقت ولكن بعد ذلك فقط أكثر من 1 سنة ولكن لا يزال نفس القصة لذا يرجى لا تضيع الوقت اور هنا مع هذه الشركة غبية.
وقاص جافد.
لذلك أي شخص هنا يعرفون المعرض وجدير بالثقة يعرف أي من لا إيداع مجانية وسيط مكافأة أو شركة؟ يجب الرد آم في انتظار ردكم.
لقد سحبت المكافأة، لا مشاكل.
تلقيت مكافأة، ولكن لها قيمة صفر:
5. بعد اكتمال 50 نقطة مكافأة، إذا كان الحساب لديه أي أرباح متاحة في ذلك، العميل قد يكون مؤهلا لسحب الأرباح من الحساب وفقا للشروط التالية:
5.1 يحتاج العميل إلى إيداع أمواله الخاصة في الحساب مساوية لمبلغ حقوق الملكية في الحساب وإكمال عدد الوحدات الكاملة مساوية لمبلغ الوديعة مقسوما على 20.
أفضل للحصول على مكافأة إيداع من وسيط جيد. العديد من السماسرة لديها 100٪ مكافآت إيداع.
يمكن أي شخص يقول لي فوركس المعادن اسم الخادم mt4 نسخة على ويندوز جيب الكمبيوتر. بيكوز بهم الكثير من وسيط وهي وهي في هذا الإصدار حوالي 500 خادم المدرجة في نافذة mt4، وأنا لا أعرف اسم الملقم من الفوركس المعادن.
فتحت حساب واحد معهم وأعطوني 100 $
والدعم هو لطيف جدا.
وأعتقد أنه لا توجد مشكلة سيحدث عن الانسحاب.
انها ليست أي إيداع هناك الكثير من وسيط التي تحصل على 100٪ مكافأة في أول إيداع الخاص بك دون 2 جبل التداول.
هذا هو الكذب لا. لا. لا. كان مف عملية احتيال.
حسنا كل شيء لا يذهب على د بنفس الطريقة إلى كل هيئة أحب الفوقية الفوركس.
فينسنت كراس.
أنا لا أعرف لماذا يا رفاق يقولون ليس الانسحاب .. ربما كنت فتحت العديد من الحسابات مكافأة؟ لأنني حصلت على 100 $ الربح وأنا تداولت إلى حد ما.
هذا غويز أرا خدعة أنهم يعتقدون أننا بحاجة إلى هذا المال لقد تداولت علامة 50 نقطة قيل لي في وقت لاحق من 6.45 نقطة أتساءل وات نوع من الوساطة هو هذا الذي يبحث عن الأعذار لجعل المدفوعات، نوي لن أشير أي 1 أو مجاملة ثام إلى أي 1 ب الحذر أنها سوف تضيع وقتك، وسوء خدمة العملاء نكتت.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

تحليل فوركس المعادن
فكس المعادن تفخر في كونها ضوءا توجيهيا لعملائها ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. فهم معضلة اتجاهات السوق الحالية، ونحن نهدف إلى اتخاذ العاطفة من التداول إلى المستوى التالي من خلال تقديم تجربة تداول لا مثيل لها. فكس المعادن تسعى جاهدة لسنوات لمساعدة التجار جعل ثروة من نموذجنا بارعة من الإحالة التسويق، حيث نساعد التجار لجني الفوائد من خلال تأمين عاصمة المستثمر. فريقنا مكرس لبناء الثقة بين التجار من خلال خلق منصة تسمح للتاجر للحصول على أسعار أكثر تنافسية مع تنفيذ أي مكتب التعامل (ند).
نحن واحدة من مقدمي قسط من خدمات التداول الفوركس على الانترنت، وتقدم فكس المحيط وتجارة البضائع للأفراد وكذلك العملاء المؤسسيين على الصعيد العالمي. إن تطبيقنا السريع وخيارات التأثير المرن تساعدنا على الوقوف كشركة رائدة في هذا المجال. في المرتبة 52 في العالم، ونحن موجودون في بلدان القارات الأمريكية والأوروبية منذ عام 2005. كونه وسيط فكس وعقود الفروقات، ونحن مكرسة للغاية لاستكمال الشفافية والصدق، وجودة الخدمة في جميع مجالات توفير لدينا. ونحن ملتزمون بالوصول إلى عالم من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى ونأمل أن تساعدك في تصاعد ثروتك مع ضمان. التكنولوجيا الرائدة والاستراتيجيات الاقتصادية الرائعة التي يستخدمها الفوركس المعادن، ويساعدنا على تقديم أرقى الانترنت تداول العملات الأجنبية وخدمات معلومات العملة لعملائنا. لدينا إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
رؤيتنا.
ونحن مصممون على تغيير تصور العالم نحو خطة الاستثمار والتسويق متعدد المستويات. من خلال برنامجنا التسويقي متعدد المستويات، نطمح إلى مساعدة الأفراد على استكشاف إمكاناتهم وتقييم أنفسهم لتحقيق الإنجازات الشخصية والمهنية.
مهمتنا.
مهمتنا هي تقديم تجربة التداول الفائقة لجميع العملاء. نحن نستثمر باستمرار في التكنولوجيات الجديدة، لنقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ومستوى متميز من تسهيلات العملاء التي يتم تضمينها باستمرار مع خدمات القيمة المضافة الجديدة للعملاء.
تجارة الفوركس.
في فوركس ميتال، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات الأفراد أو الأعمال التجارية. نحن نحافظ على رأس المال المخاطر إلى أقل قدر في الوقت الذي تساعد الأفراد على كسب مبالغ ضخمة من الأرباح. إن ضرورة تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس أكبر وأسوأ الأسواق الاقتصادية في العالم. يتم تداول تداول الفوركس ويستخدم الوسطاء هذا التأثير لزيادة تعرضهم للعملات وتوسيع أرباحهم المحتملة. في الفوركس المعادن، ونحن نقدم بعض من معدلات هامش معقولة في صناعة الفوركس التجزئة ونموذج الرافعة المالية لدينا يسمح لك لتحديد نسب الرافعة المالية المفضلة لتتناسب مع نهج التداول الخاص بك بالضبط وطريقة.
التسويق متعدد المستويات.
وصفت التسويق متعدد المستويات أيضا باسم "التسويق الشبكي" هو النهج الذي تستخدمه بعض شركات البيع المباشر لدعم موزعيها الحاليين لتوظيف موزعين جدد من خلال دفع الموزعين الحاليين نسبة من مبيعاتهم المعينة.

الفوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) مراجعة.
تحذير: كان هناك عدد كبير جدا من المشاركات غير المرغوبة فوركس-ميتال في منتديات فبا. وقد حذر فبا الفوركس المعادن حول هذا، ولكن استمرت حملة البريد المزعج لفترة طويلة جدا.
يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال. توصي فبا ضد التعامل مع الفوركس المعادن.
إذا كان لديك المال مع الفوركس المعادن، فبا توصي بمحاولة سحبه في أسرع وقت ممكن.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة فوريكسميتال.
يونيو 2018: موقع الويب منخفض. واحد أقل وسيط احتيال في مجال الأعمال التجارية.
فوركسميتال هو وسيط الفوركس على الانترنت الذي حصل على الغش فبا إيجاد،
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية فوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
نود أن نهنئكم على التداول الناجح. لقد أكملت تقريبا متطلبات التداول المحددة في ترويج المكافأة 100 دولار. كان عليك تداول 50 نقطة تداول خلال شهرين. حتى الآن كنت قد تداولت 43.44 نقطة ونحن على استعداد لجعل استثناء بالنسبة لك.
الآن تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك يساوي الرصيد في حسابك واستكمال عدد من الكثير الكامل يساوي الإيداع مقسوما على 20. على سبيل المثال: رصيدك حوالي 100 $، ثم تحتاج إلى إيداع 100 $ وتداول 5 لوتس . وبمجرد الانتهاء من هذا التحدي التداول، يمكن سحب أي أموال من الحساب.
إذا كنت ترغب في إيداع مبلغ أقل، وسوف نترك نفس المبلغ على حساب التداول الخاص بك.
لدينا العديد من خيارات الدفع المتاحة. يمكنك أيضا إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك، لدينا 2 خيارات، إذا لأي سبب من الأسباب خيار واحد لا يعمل بالنسبة لك، حاول واحد آخر.
يمكنك أيضا إرسال الإيداع الخاص بك عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حسابنا المصرفي باستخدام خيار التحويل المصرفي الدولي. يرجى ملء نموذج الإيداع نفسه، واختيار خيار "التحويل المصرفي"، وستتلقى تفاصيل المصرف. يرجى ملاحظة أننا التنازل عن رسوم البنك للودائع من 1000 $ وما فوق.
يرجى ملاحظة أنه سيتم تغيير حسابك إلى الحساب العادي (وليس المكافأة)، وسوف يسمح لك بتغيير مستوى الرافعة المالية داخل غرفة التاجر.
تقع نافذة تسجيل الدخول على الجانب الأيسر من صفحتنا الأولى ضمن القائمة الرئيسية. اختر أول مرة تسجيل الدخول للدخول إلى "غرفة المتداول" وتلقي كلمة المرور الخاصة بك.
إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.
فروم: بايمنتس @ فوريكس-ميتال [مايلتوايمنتس @ فوريكس-ميتال]
سينت: 19 فيبرواري، 2018 15:49.
الموضوع: طلب السحب المقدم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إستمارة تسجيل.
الأحكام والشروط.
هذه الشروط والأحكام (بما في ذلك سياسة الخصوصية) تحكم استخدامك لهذا الموقع. من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الحالي واستخدام المرافق الواردة في هذه الوثيقة، يؤكد المستخدمون أنهم قرأوا بعناية وفهموا واتفقوا دون أي اعتراض على الشروط والأحكام التالية التي تنظم الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، المستخدمين وشراء المنتجات والخدمات (& لدكو؛ المنتجات & رديقو؛) من خلال هذا الموقع.
تعريفات عامة.
المستخدم Ђ "يعتبر أي شخص، يدخل الموقع الحالي و / أو استخدام هذه المرافق المقدمة.
المرافق Ђ "، وتشمل ما يلي:
الوصول إلى الموارد الإعلامية / البيانات المقدمة للموقع. الوصول إلى أقسام محددة من الموقع، بما في ذلك خيارات التعليق. مرافق الوصول والتخصيص، مما يتيح خيارات إضافية للوصول إلى الموارد الإعلامية للموقع الحالي؛ الوصول والاستفادة من المستخدمين من الميزات الإضافية / المستقبلية الأخرى، والخدمات و / أو المنتجات التي يمكن أن تضاف.
الأحكام العامة.
من خلال استخدام الموقع الحالي، و / أو المنتجات التي يتم شراؤها من خلال الموقع الحالي، يحق للمستخدمين استخدام الخدمات والمرافق لهذا الموقع وفقا لهذه الشروط والأحكام، والامتثال لأية شروط وأحكام إضافية، والمبادئ التوجيهية، والقيود، أو القواعد المنشورة على هذا الموقع أو أي مواقع ويب أخرى ذات صلة والتي تنطبق على أي منتجات أو خدمات أخرى.
حقوق التأليف والنشر. العلامات التجارية.
جميع الحقوق على جميع الشعارات والصور والعلامات التجارية والإعلامية وغيرها من الموارد، أو أي مواد أخرى محفوظة وبالتالي محمية بموجب التشريعات ذات الصلة. ويعتبر الاستخدام غير المصرح به لأي من الموصوفات، ويعامل على أنه انتهاك للتشريع المنصوص عليه والمسؤولية يجب أن يسعى وفقا للتشريعات ذات الصلة والقابلة للتطبيق.
قد يحتوي الموقع الحالي على روابط لمواقع طرف ثالث، حيث يمكن تطبيق شروط وأحكام إضافية، وقيود، وسياسات وقواعد أخرى. الشركة ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية و / أو الممارسات على مواقع أو تطبيقات أخرى. عند الاتصال بموقع آخر أو ربطه به، يجب على المستخدم قراءة سياسة الخصوصية المذكورة في هذا الموقع. سياسة الخصوصية لدينا تحكم فقط المعلومات التي تم جمعها في وفيما يتعلق باستخدام الموقع الحالي.
المنتديات العامة. المدونات.
يرجى العلم بأنه كلما قمت بإرسال المعلومات العامة طواعية إلى لوحات الرسائل أو أي أقسام أخرى للمنتدى العام متاحة على هذا الموقع، يمكن الوصول إلى هذه المعلومات من قبل الجمهور ويمكن استخدامها بدورها من قبل هؤلاء الأشخاص لإرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك. الشركة ليست مسؤولة عن المعلومات الشخصية التي تختار تقديمها على الأقسام المذكورة أعلاه. يرجى استخدام قدرتك التقديرية قبل نشر أية معلومات شخصية عبر الإنترنت. وينبغي أن يولي المستخدمون اهتماما خاصا للمعلومات التي يكشفون عنها علانية.
إعلان الطرف الثالث.
قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على الموقع الحالي إلى المستخدمين من قبل الشركة أو معلنين تابعين لجهات خارجية. يجوز لهذه الأطراف الثالثة تعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالاعتراف بجهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال في كل مرة يرسلون فيها إعلانا عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة، قد تقوم خوادم الإعلانات بتجميع معلومات حول المكان الذي شاهدت فيه أنت أو أشخاصا آخرين يستخدمون جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال إعلاناتهم وحدد الإعلانات التي يتم النقر عليها. وتتيح هذه المعلومات لشبكة إعلانية تقديم إعلانات مستهدفة يعتقدون أنها ستكون ذات فائدة لك. ويغطي بيان الخصوصية هذا فقط استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل الشركة ولا يغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين تابعين لجهات خارجية.
الخدمات التي تتطلب التسجيل.
وتحتفظ الشركة بحقها في توفير خدمات معينة للتسجيل اإلجباري. وقد تشمل هذه الخدمات، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
القدرة على نشر التعليقات القدرة على إضافة الرمزية والملف الشخصي. تلقي النشرة مع التطورات الجديدة على الموقع.
يمكن للمستخدمين الحصول مجانا وكامل الوصول إلى أقسام الموقع يتطلب التسجيل، إذا المستخدمين إنشاء ملف تعريف فردي. في الملف الشخصي للمستخدم، يجب عليه تقديم معلومات كاملة ودقيقة وصادقة عن المعرف. مع عدم الإخلال بالحكم السابق، تحتفظ الشركة بالحق في تقرير ما إذا كان سيتم منح هذا الوصول إلى المستخدم المحدد لإزالة أو تقييد الملفات الشخصية للمستخدم، والتي تعتبرها غير مقبولة، وإذا كان هناك اشتباه معقول بانتهاك هذه الأحكام والشروط. تحتفظ الشركة بالحق في سحب الخدمات المجانية المذكورة أعلاه عن طريق نشر رسالة على الموقع الإلكتروني في أي وقت وحسب تقديرها الخاص.
معلوماتك.
بالإضافة إلى أي التزامات قد تكون لديكم إذا قمت بالتسجيل لتصبح مستخدما في الموقع، فإنك توافق على التأكد من أن جميع المعلومات التي تقدمها إلى الشركة كاملة ودقيقة وفقا لمعلوماتك واعتقادك. إنك توافق على إخطار الشركة فورا بأي تغييرات على التفاصيل التي قدمتها لتمكين الشركة من الاحتفاظ بسجلاتها محدثة ودقيقة.
المعلومات التي تقدمها عن نفسك إلى الشركة سوف تستخدم فقط من قبل الشركة وفقا لسياسة الخصوصية وقوانين حماية البيانات.
تحديد المسؤولية.
وتعمل الشركة على بذل قصارى جهدها وامتثالا للممارسات التجارية الجيدة للحفاظ على معلومات الموقع الحالي دقيقة وفعلية وصادقة، دون استبعاد أي فرصة عرضية حيث قد تحدث اختلافات موضوعية، بسبب ظروف خارجة عن سيطرة الشركة. كما أن الشركة ليست مسؤولة ولا يمكن تحميلها المسؤولية عن أي عواقب، بما في ذلك الأضرار المحتملة المتعلقة بأي شكل من الأشكال مع وصول أو استخدام أو استحالة استخدام الموقع الحالي. المعلومات المقدمة هي إلى حد جهود الشركة ومعرفتها وفقا للتشريعات ذات الصلة والقابلة للتطبيق، دون ضمان وفقا لأي سلوك ضار ممكن و / أو أنشطة نيابة عن أي طرف ثالث. وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة ليست مسؤولة ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي تصور شخصي وتفسير دقة واكتمال وفائدة موارد المعلومات على الموقع الحالي.
الشركة ليست مسؤولة ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن المعلومات (بما في ذلك اكتمالها والدقة) الواردة على مواقع الويب التي يحتوي هذا الموقع روابط. لن تكون الشركة مسؤولة تجاهك عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر أو نظام الكمبيوتر أو الإعدادات أو فقدان البيانات أو الإيرادات أو الأرباح التي قد تعاني من استخدامها، والتأخير في استخدام أو عدم القدرة على الوصول إلى هذا الموقع، أو بأي طريقة أخرى مرتبطة بهذا الموقع، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر من تحميل أي برنامج من هذا الموقع. تتنصل الشركة من أي تمثيل أو ضمان بأن الموقع أو المواد سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك أو أن الموقع أو أي برنامج سوف تكون دون انقطاع، آمنة أو خالية من الأخطاء أو الفيروسات.
يحق للشركة الحصول على تعويض عن جميع الأضرار والتكاليف والمطالبات من قبل أطراف ثالثة والتي هي نتيجة لخرق هذه الشروط والأحكام و / أو الاستخدام غير المصرح به لخدمات الموقع.
حكم نهائي.
يحق للشركة تغيير هذه الشروط واألحكام في أي وقت. وسيتم الإعلان عن التعديلات مع فترة معقولة. في حالة بطلان أو عدم اكتمال أي بند من بنود هذه الشروط والأحكام، لا تتأثر صلاحية الوثيقة بأكملها. وبدلا من ذلك، يستعاض عن العبارة غير الصالحة بشرط صالح يكون غرضه الاقتصادي أقرب ما يكون إلى الغرض من الشرط غير الصالح. وينطبق الشيء نفسه عند تغطية الفجوة التي تتطلب تنظيما.

خطة عمل.
ماي بلاسيمنت (التسجيل المجاني):
يمكنك البدء في تعلم المكتب الخلفي الخاص بك، وفي وقت واحد دعوة آفاق للانضمام مشروعنا الثوري. يرجى تذكر أنه سيتعين عليك دفع "رسوم المركز" ل в،¬8 خلال 25 يوما من تاريخ وضعك من حيث الحصول على مزايا مشروعنا. بعد 25 يوما سوف يتم حظر مواقف بلاستيمنت (التسجيل المجاني) من قبل النظام ولن تتمكن من إلغاء حظر نفسه.
موقف سلبي:
يمكنك رعاية الأشخاص والتمتع 5٪ عمولة على حزم كما بونوس الشخصية مكافأة (بسب) لمدة 25 يوما من تاريخ التسجيل الخاص بك.
هذا الوضع صالح لمدة 25 يوما من تاريخ التسجيل وبعد 25 يوما سيكون هذا الموقف في وضع غير نشط إذا كنت لا تشتري أي حزمة. وهذا يعني أنك يمكن أن ترعى الناس ولكن لن تتلقى أي عمولة.
ولكن الاستفادة من هذا الموقف هو يمكنك جعل موقفكم أكتيف مرة أخرى في غضون 90 يوما من تاريخ التسجيل الخاص بك عن طريق دفع в،¬50 كعقوبة والحصول على جميع المزايا وفقا لخطة التسويق من حيث لجنة الأعمال التي أدلى بها أنت أو أوبلين تحتك. سوف تتراكم جميع الأعمال بف تحتك حتى 90 يوما من تاريخ التسجيل الخاص بك. بعد 90 يوما سيتم حظر هذه المواقف ولا يمكنك إلغاء حظر نفسه.
الوضع النشط:
يمكن للمرء أن يكون هذا الموقف من خلال دفع "رسوم الموقف" من в،88 بالإضافة إلى شراء أي أو عدة من ستة (6) حزم. سوف تحصل على كل فائدة وفقا حزمة وخطة التسويق لدينا.
سيكون موقفك نشطا حتى تحصل على دورة من 15 شهرا. وبعد ذلك لديك خيار من الحصول على موقفك تجديد.
(1) كاتب:
تكلفة الحزمة - в،¬75 بف - 60 الربح تقاسم الأرباح في المحفظة النقدية - 14٪ كل شهر. الربح تقاسم الدخل في محفظة التجديد - 1.5٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب).
تكلفة الحزمة - в،¬200 بف - 160 الربح تقاسم الأرباح في المحفظة النقدية - 15٪ كل شهر. حصة تقاسم الأرباح في محفظة التجديد - 1.5٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب) & أمب؛ مجموعة إنفينيتي بونوس (جيب) & أمب؛ مكافأة إنفينيتي مطابقة (إمب). مجموعة إنفينيتي مكافأة السد: в،¬300 كل يوم واحد.
(3) تنفيذي:
تكلفة الباقة - ⬬550 بف - 440 دخل تقاسم الأرباح في المحفظة النقدية - 16٪ كل شهر الربح تقاسم الدخل في محفظة التجديد - 1.75٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب) & أمب؛ مجموعة إنفينيتي بونوس (جيب) & أمب؛ مكافأة إنفينيتي مطابقة (إمب). مجموعة إنفينيتي مكافأة السد: в،¬600 كل يوم واحد.
(4) الأعمال:
تكلفة الباقة - ⬬1500 الكهروضوئية - 1300 الربح تقاسم الدخل في المحفظة النقدية - 17٪ كل شهر تقاسم الأرباح الدخل في محفظة التجديد - 1.75٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب) & أمب؛ مجموعة إنفينيتي بونوس (جيب) & أمب؛ مكافأة إنفينيتي مطابقة (إمب). مجموعة إنفينيتي مكافأة السد: в،¬1200 كل يوم واحد.
تكلفة الباقة - ⬬4000 بف - 4000 الربح تقاسم الأرباح في المحفظة النقدية - 18٪ كل شهر الربح تقاسم الدخل في محفظة التجديد - 2٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب) & أمب؛ مجموعة إنفينيتي بونوس (جيب) & أمب؛ مكافأة إنفينيتي مطابقة (إمب). مجموعة إنفينيتي مكافأة السد: в،¬2000 كل يوم واحد.
(6) حامل أسهم:
تكلفة الحزمة - в،¬10500 بف - 10500 الربح تقاسم الدخل في المحفظة النقدية - 19٪ كل شهر. الربح تقاسم الدخل في محفظة التجديد - 2٪ كل شهر مؤهلة للحصول على مكافأة الراعي الشخصي (بسب) & أمب؛ مجموعة إنفينيتي بونوس (جيب) & أمب؛ مكافأة إنفينيتي مطابقة (إمب). مجموعة إنفينيتي مكافأة السد: в،¬2500 كل يوم واحد.
أ) سوف يضاف يسي إلى محافظ الخاصة بك على 1 من كل شهر على أساس تناسبي.
ب) وقت التبريد من يسي هو 15 يوما. وهذا يعني أنك لن تتلقى أي يسي لمدة 15 يوما الأولى من تاريخ الاستثمار الخاص.
ج) تجديد المحفظة ستكون على وضع غير نشط دائما. يمكنك استخدام مبلغ المحفظة تجديد مرة واحدة يحصل على الانتهاء دورة الخاص بك في وقت التجديد. سوف تحتاج إلى دفع مبلغ الفرق من نفس أو أعلى الحزمة إذا كنت ترغب في تجديد.
د) من المحفظة النقدية يمكنك ترقية موقفكم، يمكنك توليد بين لموقف جديد، يمكنك نقل в،¬ إلى حسابات أخرى.
ه) سيتم تحصيل رسوم منك بنسبة 3٪ أثناء إنشاء رقم التعريف الشخصي للحصول على موضع جديد أو تحويل ¬ إلى حسابات أخرى.
و) كل سحب سيتم فرض رسوم @ 10٪ كرسوم المعالجة.
ز) الشركة قد وضعت в،¬1 = 85 إنر *
ح) سيتم احتساب جميع سحب البنك =،¬1 = 75 إنر *
ط) يمكنك شراء ⬬ من الشركة لشراء أي حزمة أو بين جيل الغرض تخضع للحد الأدنى من в،¬ 25.
(ي) يشمل المبلغ الإجمالي للمبالغ الرئيسية تكلفة الحزمة.
* لا ينطبق على بلدان أخرى غير جمهورية الهند.
خطة التسويق:
هناك ثلاثة أنواع من الدخل.
(1) مكافأة الراعي الشخصي:
سوف تحصل على موقف نشط 7.5٪ شقة على الطرود لمدة 25 يوما من تاريخ التسجيل الخاص بك. بعد 25 يوما، 5٪ شقة على جميع الحزم حتى يحصل على الانتهاء دورة. بعد 25 يوما سيكون لديك مرة أخرى فرصة لتحقيق 10٪ بسب على حزم باتباع الخطوات البسيطة على النحو التالي:
(1) الراعي المباشر ل 2 (اثنين) بريميوم الحزم الدنيا أو أعلاه، وسوف تكون مؤهلة للحصول على 7.5٪ من حزمة المقبل فصاعدا بغض النظر عن اليسار / التنسيب الصحيح.
(2) مرة واحدة 7.5٪ الحالة التي تم تحقيقها، الراعي 2 (اثنين) شير هولدر الحزم وسوف تكون مؤهلا للحصول على 10٪ من حزمة المقبل فصاعدا بغض النظر عن اليسار / التنسيب الصحيح.
(2) مجموعة إنفينيتي المكافأة:
الحزمة الخاصة بك يجب أن يكون الحد الأدنى كلاسيك للتأهل لهذه المكافأة، وفي الوقت نفسه لديك لرعاية 2 (اثنين) الحد الأدنى كلاسيك حزم شخصيا في كل جانب. سوف جيب الخاص بك السد يكون в،¬300 كل يوم.
هذه المكافأة هي 8٪ على بف من فريقك مطابقة.
يمكنك زيادة السد اليومي من جيب كما يلي:
(أ) عن طريق رفع مستوى الحزمة الخاصة بك من كلاسيك إلى التنفيذية والرعاة الحد الأدنى 2 (اثنين) حزم التنفيذية شخصيا في كل جانب يمكنك زيادة السد الخاص بك إلى в،600 في كل يوم واحد.
(ب) عن طريق ترقية الحزمة الخاصة بك من التنفيذية إلى الأعمال ورعاية الحد الأدنى 2 (اثنين) حزم الأعمال شخصيا في كل جانب، يمكنك زيادة السد الخاص بك ل в،¬1200 كل يوم واحد.
(ج) عن طريق ترقية الحزمة الخاصة بك من بوسينيس إلى بريميوم ورعاية الحد الأدنى 2 (اثنين) بريميوم حزم شخصيا في كل جانب، يمكنك زيادة السد الخاص بك إلى в،2000 كل يوم واحد.
(D) عن طريق رفع مستوى الحزمة الخاصة بك من بريميوم لحامل شير والرعاة الحد الأدنى 2 (اثنين) حزم الحائز على حصة شخصيا في كل جانب، يمكنك زيادة السد الخاص بك ل в،¬2500 كل يوم واحد.
(أ) الإغلاق في الساعة 04:30 بتوقيت وسط أوروبا (توقيت وسط أوروبا).
(ب) الحد الأدنى مطابقة بف هو 100 ومضاعفات على فريق مطابقة والتوازن الكهروضوئية سوف يتم إلى الأمام كلا الجانبين.
(ج) بمجرد إجراء الإغلاق بنجاح سيتم إضافة المبلغ إلى المحفظة النقدية الخاصة بك.
(د) السد يستند إلى الحزمة الشخصية المشتراة وغيرها من المعايير الموضحة في خطة التسويق.
(ه) التنسيب هو أقصى اليسار أو أقصى اليمين.
(و) من حيث زيادة السد الخاص بك سيكون لديك لرفع مستوى الحزمة الخاصة بك أولا وتليها رعاية 2 (اثنين) الحزم. إذا كنت ترعى حزم أولا ومن ثم ترقية موقفك الخاص، والنظام لن تنظر في الحزم التي برعاية وفي هذه الحالة سيكون لديك لرعاية الحزم مرة أخرى.
(ز) يمكنك زيادة السد اليومي الخاص بك عن طريق الترقية إلى حزمة حامل هول من أي حزمة أخرى ورعاية 2 (اثنين) نفس الحزم. لا تحتاج للذهاب خطوة بخطوة. تذكر، يجب اتباع المعايير الدنيا.
(3) إنفينيتي مطابقة مكافأة:
(أ) بمجرد وصولك 3000 بف المتراكمة من فريق المطابقة الخاصة بك عن طريق دونلين الخاص بك كامل، وسوف تكون مؤهلا للحصول على هذه المكافأة. سوف تتلقى 2٪ من أعضاء فريق المستوى 1 الخاص بك برعاية مباشرة من قبلكم على عمولتهم من المجموعة إنفينيتي مكافأة.
(ب) بمجرد الوصول إلى 15000 بف المتراكمة من فريق المطابقة الخاصة بك عن طريق دونلين الخاص بك كامل، سوف تكون مؤهلا لجولة المستوى الثاني. سوف تتلقى 2٪ من أعضاء فريق المستوى الثاني الخاص بك على عمولة من المجموعة إنفينيتي مكافأة.
(ج) بمجرد الوصول إلى 75000 بف المتراكمة من فريق المطابقة الخاصة بك عن طريق دونلين الخاص بك كامل، سوف تكون مؤهلا للحصول على لجنة المستوى الثالث. سوف تتلقى 2٪ من أعضاء فريق المستوى 3 على عمولتهم من المجموعة إنفينيتي مكافأة.
(د) وبمجرد الوصول إلى 375000 بف المتراكمة من فريق مطابقة الخاص بك عن طريق دونلين الخاص بك كامل، سوف تكون مؤهلا لجولة المستوى الرابع. سوف تتلقى 2٪ من أعضاء فريق المستوى 4 على عمولاتهم من مجموعة إنفينيتي مكافأة.
(ه) بمجرد الوصول إلى 1875000 بف المتراكمة من فريق المطابقة الخاصة بك عن طريق دونلين الخاص بك كامل، سوف تكون مؤهلا للحصول على عمولة المستوى الخامس. سوف تتلقى 2٪ من أعضاء فريق المستوى 5 على عمولاتهم من المجموعة إنفينيتي مكافأة.
المحفظة النقدية:
1. سوف تتلقى مكافأة تقاسم الأرباح في هذه المحفظة وفقا للخطة ..
2. سوف تتلقى عمولة من خلال خطة التسويق في هذه المحفظة.
3. يمكنك إنشاء بين ل "رسوم الموقف".
4. يمكنك توليد بين لجميع الحزم الست.
5. يمكنك نقل المبلغ إلى الأعضاء الآخرين.
6. يمكنك سحب المبلغ إلى حسابك المصرفي المسجل في جمهورية الهند.
رينوال واليت:
1. سوف تتلقى المبلغ إلى هذه المحفظة وفقا للخطة.
2. يمكنك استخدام المبلغ لغرض التجديد فقط في نهاية الدورة الخاصة بك.
3. لن يتم توزيع أي عمولة في حالة التجديد.
4. في وقت التجديد، سيتم محاسبتك مع "رسوم الموقف" من в،¬8. لديك فرصة للاستفادة من كمية المحفظة التجديد الخاص بك في نهاية الدورة إذا كنت ترغب في شراء نفس أو أعلى حزمة. سيكون لديك فترة سماح من 40 يوما من تاريخ نهاية يسي من الحزمة الخاصة بك لتجديد الموقف الخاص بك. في حالة عدم التجديد، فإن المبلغ المتعلق ببطاقتك الخاصة الموجودة في محفظة التجديد سيخضع للمصادرة بعد 45 يوما من تاريخ انتهاء فترة الضمان.

Comments

Popular Posts