خيارات فكس سيتيبانك


خيارات فكس سيتيبانك
لدينا مبيعات الشركات & أمب؛ مشتقات التسويق (كسدم) مكتب يلبي مباشرة لاحتياجات العملات الأجنبية لعملائنا من الشركات. القضاء على مدير العلاقات كوسيط بين عملاء الشركات ومكتب الخزانة، والنتائج في وقت أسرع التحول، ونقلت الأسعار دقيقة في حين التعامل مع تدفقاتها فكس وزيادة فرص الوصول إلى معلومات السوق والبحوث للعملاء. وعلاوة على ذلك، تجار كسدم، هيكل حلول مخصصة للعملاء، استنادا إلى احتياجاتهم التحوط الفردية، فضلا عن إدارة المخاطر بالنسبة لهم. كما يتميز بنك سيتي بنك بأنه أحد البنوك الأولى التي تم ترخيصها رسميا من قبل بنك الدولة الباكستاني بصفته & كوت؛ وكيل المشتقات المعتمد & كوت؛ والذي يسمح لوحدة كسدم بالدخول في معاملات مشتقة ضمن مواصفات معينة، دون الحصول على موافقة مسبقة من بنك الدولة الباكستاني.
وتتميز أعمال المشتقات بتميز تنفيذ أول وأكبر مبادلة كوانتو جنبا إلى جنب مع أكبر تبادل العملات عبر الحدود في باكستان. على الجبهة خيارات الصرف الأجنبي، كسدم هي رائدة، وقد نفذت المعاملات لكبرى الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية في جميع أنحاء البلاد وأيضا تنفيذ أكبر صفقة في باكستان. بالإضافة إلى ذلك، نفذت أيضا أول التحوط السلعي للنفط الناقل الوطني. (بعض هذه يجب أن تكون أيضا في القسم الأخير) وبصرف النظر عن المنتجات المذكورة أعلاه، ونحن أيضا استكشاف بنشاط الخيارات للبدء في تقديم خيارات الدولار الأمريكي / يير فكس والسلع المرتبطة المعاملات لعملائنا في المستقبل القريب.
كما ينظر مكتب كسدم بعد جميع معاملات الدخل الثابت المتعلقة بعملائنا. لدى الفريق القدرة على خدمة جميع مطالبكم للأوراق المالية الحكومية، جنبا إلى جنب مع السندات بالعملة المحلية. ويركز مكتبنا للدخل الثابت على إبقاء عملائه على علم بجميع الفرص والتغيرات في السوق؛ فإنه يقدم الخدمات التالية، والتي قد تساعدك في إدارة محفظتك الاستثمارية:
الوصول الثانوي إلى الأسواق (أحد أكثر اللاعبين نشاطا في السوق الثانوية للأوراق المالية الحكومية)؛
بالإضافة إلى "أوليات الصناعة" لدينا في السوق الباكستانية، مكتبنا للدخل الثابت يقدم أيضا منتج جذاب للغاية يسمى، سيتيفس نبض، وهو أول منصة تداول العملات عبر الإنترنت، لتداول العملات الأجنبية G10 في باكستان. هذه المنصة تسمح للعملاء لعرض أسعار حية في أكثر من مائتين وخمسين (250) أزواج العملات مع القدرة على التعامل مع الصفقات الفورية والصفقات. من خلال النظام، يمكن لعملائنا أيضا ترك أوامر بين عشية وضحاها، فضلا عن خيارات الفانيلا السعر فكس.

فكس النظام ووتش.
يمكنك تعيين سعر الصرف و we†™ ليرة لبنانية تفعل بقية.
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات. يمكنك الآن وضع صفقات العملات مقدما، مع العلم أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل لديك.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.
الضروريات.
كيفية وضع النظام.
العملات.
فكس أوردر واتش يتيح لك تعيين سعر الصرف المفضل بين عملتين †"على سبيل المثال الدولار الأمريكي واليورو.
يمكنك إعداد فكس أوردر واتش بسرعة وسهولة باستخدام سيتي أونلين، أو اطلب من مدير العلاقات الخاصة بك القيام بذلك لك خلال ساعات العمل. موظفو مبيعات الخزينة المختصون لدينا موجودون أيضا لتقديم مساعدة الخبراء في تحقيق أهدافك في صرف العملات الأجنبية.
مخاطر العملة.
بسبب تقلب أسواق العملات، هناك دائما خطر مع أي منتج فكس قد تفقد بعض رأس المال الخاص بك إذا قمت بإجراء التجارة ثم تقرر على الفور للرجوع إلى العملة الأصلية الخاصة بك. ولهذا السبب فإن حلول الفوركس الخاصة بنا، بما في ذلك فكس أوردر واتش، هي الأنسب للمستثمرين من ذوي الخبرة والعملاء الذين يعملون بالفعل بأكثر من عملة واحدة، أو أولئك الذين هم على استعداد لقبول خطر أن العملات يمكن أن تتقلب.
يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة لخدمة فكس أوردر واتش.
أولا، عليك أن تقرر العملات التي تريد تبادل والمعدل الذي تريد التجارة (معدل الساعة)، فضلا عن المدى الذي تريد الصفقة أن يحدث (بين يوم واحد و 90 يوما). ثم وضع النظام الخاص بك فكس باستخدام سيتي أون لاين أو عن طريق الاتصال مدير العلاقات الخاصة بك.
الاختيار من بين أكثر من 20 عملة مختلفة وأنواع التالية من النظام:
ترتيب واحد: يمكنك وضع أمر واحد ونحن جعل التجارة إذا كانت العملة يضرب المستوى المطلوب ضمن الإطار الزمني. إذا لم يفعل ذلك، تنتهي صلاحية الطلب.
واحد إلغاء النظام الأخرى: يمكنك وضع اثنين من أوامر في نفس الوقت. أيا كان الهدف الذي يتم ضربه أولا، يتم تنفيذ هذه الصفقة ويتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا. إذا لم يتم استهداف أي هدف بنهاية المدة، تنتهي صلاحية الطلب.
سيتي أون لاين.
يمكنك وضع فكس النظام ووتش في أي وقت من النهار أو الليل باستخدام سيتي أون لاين، بغض النظر عن المكان الذي يحدث ليكون في العالم. لدينا سهلة الاستخدام القوائم المنسدلة تجعل اختيار العملات الخاصة بك، ومعدل الهدف، والإطار الزمني ونوع النظام بسيطة وسريعة.
اطلع على كيفية وضع طلب فكس أوردر واتش عبر الإنترنت باستخدام فيديو مركز المساعدة القصير.
سيتي أون لاين يمنحك أقصى قدر من الحرية لإدارة أموالك والاستثمارات. يمكنك التسجيل للخدمة في دقائق باستخدام فقط بطاقة الخصم سيتي والهاتف المحمول.
بمجرد أن نأخذ طلبك، ونحن نراقب سوق العملات 24 ساعة في اليوم، وسوف تجعل التجارة فقط عندما يصل سعر السوق المستوى المتفق عليه.
فكس أوردر واتش يمكن استخدامها لشراء وبيع أكثر من 20 من العملات الرئيسية للعالم:
(أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيهات إسترليني (أوسد) جنيه إسترليني (أوسد)
(كر) كرونة نرويجية (كرونة نرويجية) كرونة نرويجية (نوك) درهم إماراتي (إيد) روبل روسي (روب) ليرة تركي (تري) فورنت مجري (هف)
(رون) بولندي زلوتي (بلن) جمهورية التشيك كورونا (سشك) كرونة سويدية هونج كونج دولار هونج كونج شيكل اسرائيلي جنوب افريقيا راند (زار)
العملة البديلة †"هذه هي العملة (المحددة من قبلك) التي سوف تتلقى عند تنفيذ أمر.
عمولة "، وهذا يعني انتشار تطبيقها من قبلنا والتي سيتم الكشف عنها لك من قبل مسؤول مبيعات الخزانة / أخصائي الخزانة قبل وضع أمر. عند حجز الصفقات عبر سيتي أونلين، فإن الفرق بين معدل المراقبة ومعدل العميل سيعكس اللجنة.
كوستومر ريت †"هذه هي نسبة المشاهدة أقل من أي عمولة وتمثل المعدل الفعلي الذي ستحصل عليه عند تنفيذ الأمر.
العملة الأصلية †"هذه هي العملة (التي تختارها) والتي سيتم تبادلها عند تنفيذ أمر.
واحد إلغاء النظام الأخرى - يمكنك وضع اثنين من أوامر في نفس الوقت مع فكس النظام ووتش. أيا كان الهدف الذي يتم ضربه أولا، يتم تنفيذ هذه الصفقة ويتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيا. إذا لم يتم استهداف أي هدف بنهاية المدة تنتهي صلاحية الطلب.
طلب Ђ "طلب منك من أجل النقد الأجنبي الذي تحدد فيه العملة الأصلية، والعملة البديلة، ومبلغ المعاملة، و تينور ومعدل المشاهدة أو معدل العميل.
سعر السوق †"هذا هو سعر الصرف الفوري لسعر الصرف الفوري لزوج العملات الذي اخترته، كما نشرته رويترز. لاحظ أن هذا المعدل قد يختلف عن المعدلات الحية التي ينشرها مقدمو الخدمات الآخرون.
المصطلح †"تعني الفترة الزمنية التي يبدأ فيها المنتج أو الخدمة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
مبلغ المعاملة †"هذا هو مبلغ العملة الذي اخترت تخصيصه لأمر.
تينور †"هذه هي الفترة التي يبقى فيها طلبك نشطا للمشاهدة وفقا للتعليمات الخاصة بك وهذه الشروط والأحكام.
معدل ووتش †"هذا هو سعر الصرف الهدف المحدد من قبلك الذي كنت ترغب في تنفيذ الأمر. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة المطبقة على حسابك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن فكس النظام ووتش الحصول على اتصال مع مدير العلاقات الخاصة بك.

حلول فكس.
تقليل المخاطر وتعظيم العائد من التجارة الدولية.
هناك مخاطر جديدة في ممارسة الأعمال التجارية على الصعيد الدولي. ولكن سيتيبانك يساعدك على الشعور بالأمان من خلال توفير لكم مع خبراء فكس خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. مع الخبرة والخبرة في الأعمال التجارية العالمية، وسوف تحصل على أقصى استفادة من المعاملات الخاصة بك.
عندما المعلومات في الوقت الحقيقي ليست كافية، سيتي فكس نبض هو الاختيار التلقائي. فإنه يوفر لك منصة التداول الفوركس مريحة وفورية على الانترنت التي تسمح لك للتعامل في أي وقت وفي أي مكان.
كنت تريد أن تفعل المعاملات فكس في أي وقت وفي أي مكان. كنت تريد أن تفعل المعاملات فكس بأمان وكفاءة وفعالية من حيث التكلفة.
سيتي فكس بولز - أداة تداول العملات الأجنبية فريدة من نوعها من شأنها أن تجعلك البقاء على رأس، مع ميزات مثل:
عندما كنت تتعامل بالعملات الأجنبية وتريد التعامل مع التقلبات التي لا يمكن التنبؤ بها في سوق الصرف الأجنبي بأمان، فإن خيارات الفوركس تعطيك خيار تبادل العملة الأجنبية الخاصة بك بسعر الصرف المتفق عليه مسبقا حتى لو كانت حركة سوق العملات مواتية .
أنت تشارك في تجارة تتطلب معاملات الفوركس في المستقبل. تريد القيمة المضافة للحماية المرنة.
خيارات الفوركس تأكد من أنك محمي من مخاطر تقلبات أسعار الصرف في تداول العملات الأجنبية.
ليس لديك أي التزام بالتحويل عندما يكون سعر الصرف أكثر مواتاة من سعر السوق الحالي بمعدل إضراب تم الاتفاق عليه مسبقا.
حدد سعر المخالفة، ومدة ومدة المعاملة المطلوبة وفقا لاحتياجات عملك.
خيارات الفوركس تتأكد من حصولك على أفضل النتائج من تداول الفوركس الخاص بك.
أنت محمي من الخسائر المحتملة بسبب التقلبات في قيم العملة التي لا تستفيد من وضعك.
كنت تتمتع الفرصة لزيادة الربح الخاص بك المحتملة عندما حركة سوق العملات في صالحك.
الحفاظ على استقرار ميزانية الشركة من خلال المعاملات التجارية التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية يمكن أن يكون مهمة صعبة. مع فكس إلى الأمام، يمكنك تحويل التحديات الخاصة بك إلى فرص مربحة.
تريد الحماية على المعاملات فكس إلى الأمام. تريد تدفق نقدي أكثر استقرارا. تريد المرونة في تحديد بيع وشراء النقد الأجنبي وفقا للوقت المتفق عليه.

فرصة المهنية.
المحلل الكمي خيارات فكس.
بريماري مكان الاقامة: المملكة المتحدة، إنجلترا، لندن التعليم: درجة الماجستير وظيفة الوظيفة: الجدول الزمني للتجارة: دوام كامل التحول: يوم الوظيفة حالة الموظف: وقت السفر العادي: لا الرقم المرجعي: 17082526.
وصف.
وكجزء من فريق فكس كوانت، يتمثل هذا الدور في دعم أعمال خيارات الفوركس من خلال تطوير منتجات خيارات الفوركس الجديدة ونماذج التقييم، وتقديمها من خلال مكتبة كفكس C ++.
هذا هو دور جديد لمساعدة الفريق على تقديم بسرعة أكبر النماذج والمنتجات الجديدة التي طلبتها تجارة الفوركس خيارات التجارية والتي تعتبر أساسية لتطوير الأعمال التجارية.
وبالإضافة إلى ذلك، يبحثون عن الخبرة ذات الصلة، ويفضل أن يكون من العمل لطبقة رجال الأعمال خيارات الطبقة العليا: نحن مهتمون بشكل خاص تبحث عن تجربة في النمذجة سطح الفانيليا على نطاق واسع، خطر مونت كارلو مستقرة أو النمذجة تقلب المحلي ستوكاستيك، وخاصة فيما يتعلق المجلد / فار.
وسيشمل هذا الدور المسؤولية، كمحلل كمي كبير، لقيادة جزء من جهد الفريق لتوسيع المنتجات والعروض النموذجية المتاحة للعمل. والدور هو أيضا لدعم وتعزيز المنتجات والنماذج الحالية والتحقيق في تطبيق التقنيات الرياضية الجديدة والأجهزه الغريبة (فبغاس، زيون فاي رقائق و غبوس) لتحسين سرعة ودقة واستقرار التقييم والمخاطر. وتشمل المسؤوليات اليومية تطوير المنتجات والنماذج والاختبار والتوثيق ودعم فرق تكنولوجيا المعلومات مع تكامل التحليلات، فضلا عن الدعم.
هذا هو دور المكتب الأمامي الذي له اتصال مباشر مع الأعمال ويوفر فرصا عديدة للعمل بشكل وثيق مع كبار المحللين الكمي والتجار. سيكون هناك الكثير من الفرص لإضافة قيمة كبيرة إلى الأعمال التجارية من خلال تقديم منتجات ونماذج جديدة. وستكون هناك أيضا فرص للإدارة الخطية ومسؤولية إدارة المشروع.
مؤهلات.
• سنوات واسعة كمحلل كمي المكتب الأمامي تغطي خيارات العملات الأجنبية. تجربة خاصة في واحد أو أكثر من المجالات التالية هي مكافأة:
• النمذجة السطحية الفانيليا حجم (وخاصة إذا نفذت بنجاح أسطح خالية من المراجحة لعملات مربوطة)
• نمذجة تقلب مؤشر ستوكاستيك المحلي والطرق العددية المرتبطة بها (التسعير باستخدام أجهزة بد و مونتي كارلو)
• التسعير فكس فول / فار مشتقات.
• الرياضيات قوية (بما في ذلك حساب التفاضل والتكامل العشوائية، والاحتمال، والطرق العددية، والتحسين، وتسعير المشتقة)
• C ++ قوية الترميز.
• بطلاقة يتحدث الإنجليزية وذات جودة عالية موجزة وواضحة الإنجليزية المكتوبة.
• القدرة على التواصل مع التجار لتوضيح وتحديد المشاريع من نطاق غامض في البداية إلى مجموعة من مخرجات المشروع مع الجدول الزمني المتوقع المرتبطة بها.
• درجة أعلى، ويفضل أن يكون الدكتوراه من جامعة الطبقة العليا، في الانضباط ذات الصلة، على سبيل المثال. الرياضيات، الإحصاء، المالية، الفيزياء، علوم الحاسوب، الخ ..
• القدرة على تخطيط وإدارة المشاريع الكبرى من جمع المتطلبات من خلال التسليم النهائي في الوقت المناسب، سواء العمل بشكل مستقل أو كجزء من فريق.
• القدرة على التواصل بوضوح وبإيجاز، مع مستوى مناسب من التفصيل، مع الزملاء والتجار وتكنولوجيا المعلومات، وظائف التحكم، الخ.
ويمكن اعتبار المرشحين الاستثنائيين الذين لا يستوفون هذه المعايير للدور شريطة أن يكون لديهم المهارات والخبرات اللازمة.
تقييم التنوع: يوضح تقدير القوى العاملة المتنوعة. تقدر الاختلافات في النمط أو المنظور وتستخدم الاختلافات لإضافة قيمة إلى القرارات أو الإجراءات والنجاح التنظيمي.
سيتي هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.
اتصل بنا.
سيتي هو تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي صاحب العمل.
الأقلية / الإناث / المخضرم / الأفراد ذوي الإعاقة / التوجه الجنسي / الهوية الجنسانية.
شركة سيتي جروب وشركاتها التابعة ("سيتي") تدعو جميع المتقدمين المهتمين المهتمين لتقديم طلب للحصول على فرص وظيفية. إذا كنت من ذوي الإعاقة وتحتاج إلى سكن معقول لاستخدام أدوات البحث و / أو التقدم للحصول على فرصة عمل - انقر فوق هنا.
لعرض "إيو هو القانون" ملصق، انقر هنا. لعرض قانون تكافؤ فرص العمل هو الملحق القانوني، انقر هنا.

البنوك عززت خيارات خيارات العملات الأجنبية كما تحركات كبيرة تعزز المخاطر والمكافآت.
* ارتفاع أحجام الخيارات بعد التحركات بقعة فكس كبيرة.
* صناديق التحوط تسعى الربح، الشركات المأوى في الخيارات.
* الكثير من التجارة لتكون الإلكترونية، الحرف الغريبة تحتاج الناس.
بواسطة نيا ويليامز.
لندن، 25 مارس (رويترز) - تعمل البنوك على تعزيز مكاتب خيارات العملات الأجنبية، والاستثمار في الناس والتكنولوجيا، حيث تسعى الشركات وصناديق التحوط إلى الحماية أو الربح من التحركات الكبيرة بالعملات الرئيسية.
ارتفعت أحجام الخيارات في أوائل عام 2018، مما يعكس انتعاشا في السوق الفورية ويعكس اتجاهات قوية في العملات الرئيسية، والتي يتوقع المحللون أن تستمر.
وهذه الاتجاهات، لا سيما في الين والجنيه الاسترليني، تزيد من فرص صنع الأموال لصناديق التحوط وتشكل حافزا للمستثمرين من الشركات لحماية تعرضهم.
وقال باركليز انه شهد ارتفاعا بنسبة 40 فى المائة فى حجم الخيارات فى يناير مقارنة بالعام السابق، وان البنوك بشكل عام تبحث فى النقد الاجنبى كمنطقة للتوسع.
تمنح خيارات العملات الأجنبية أصحاب الأسهم الحق في شراء أو بيع العملات بسعر متفق عليه من حيث السعر والوقت، مما يقلل من المخاطر إذا كانت الأسعار تتأرجح بعنف، ويتم تداولها في الغالب عبر الهاتف أو عبر رسالة فورية على شاشات الكمبيوتر.
& لدكو؛ نحن متفائلون في العام القادم. لقد شهدنا الإجهاد في الاقتصاد العالمي الذي يعمل بسرعات مختلفة، مما يوفر إمكانية لزيادة إدارة العملة. من المنطقي استخدام الخيارات لاتخاذ أو تقليل المخاطر، & رديقو؛ وقال جيمس بيندلر، رئيس خيارات فكس العالمية في سيتي.
& لدكو؛ انها صناديق التحوط التي التقطت حقا النشاط. & رديقو؛
كما ينعش السوق، ارتفع الطلب لما يسمى الخيارات الغريبة مع ميزات أكثر تعقيدا. ويأتي ذلك بعد انقطاع حاد بعد الأزمة المالية في عام 2008 عندما حطمت العديد من الشركات خسائر فادحة في الرهانات الغريبة التي تحولت إلى الحامض.
وتقوم البنوك الكبرى، بما في ذلك مورغان ستانلي، بتوجيه المزيد من الموارد إلى خيارات التداول الإلكتروني تحسبا للوائح التي تلوح في الأفق والتي من المرجح أن تدفع السوق نحو زيادة الأتمتة.
ولكن التعقيد الهائل لبعض الهياكل الغريبة يعني أن الآلات سوف تكافح من أجل الاستيلاء على كليا، مع العديد من الخيارات لا تزال بحاجة إلى أن تسعير يدويا من قبل البشر.
ومن بين البنوك التي تعزز قوتها النارية، استأجرت نومورا ثلاثة تجار جدد منذ منتصف 2018. وقال جاي راجبال رئيس قسم العملات الاجنبية انه سيكون هناك المزيد من الاستثمارات هذا العام.
وفي حين تسعى صناديق التحوط الرشيدة إلى الربح من الرهانات على العملات الصاعدة أو السقوط، فإن البنوك تشير أيضا إلى زيادة التحوط من قبل الشركات التي تسعى للحماية من التقلبات الحادة في الأسعار.
تم القبض على العديد من الحراسة بسبب ارتفاع الدولار بنسبة 20 في المئة مقابل الين منذ نوفمبر و الجنيه البريطاني 7 في المئة في الشريحة مقابل العملة الأمريكية هذا العام.
& لدكو؛ ما رأيناه أكثر وأكثر على مدى العامين الماضيين بعض الشركات التي لها نتيجة جيدة جدا من حيث أعمالهم الأساسية، ولكن تنتهي بخسارة بسبب العملة الأضعف التي تتاجر بها، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ريمو فريتشي، رئيس مبيعات بنك فكس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية في مورغان ستانلي.
المستقبل الإلكتروني.
التغييرات التنظيمية في إطار الإصلاحات المالية دود-فرانك التي أقرتها الحكومة الأمريكية، تتطلع إلى دفع المزيد من سوق المشتقات غير الشفافة إلى منصات تجارية شفافة ومقاصة في العامين المقبلين.
& لدكو؛ عليك أن تسأل عددا من البنوك وتكون قادرة على تظهر لك تداولها على أفضل الأسعار. عليك أن تكون الإلكترونية في هذا العالم، & رديقو؛ وقال جايلز جيويت، رئيس خيارات الفوركس التداول الآلي في هسك. وقد تم إنشاء دوره قبل عامين حيث كثف البنك جهوده لأتمتة الخيارات.
مباشرة & لدكو؛ الفانيليا & رديقو؛ الخيارات المتاحة للتجارة الإلكترونية، ولكن الغريبة يمكن أن تشمل شروط فريدة من نوعها التي تجعل من الصعب سلعة.
وكلما زاد تعقيد الخيار، قل عدد الأشخاص الذين ينشرون الأسعار وأقل سيولة، مما يجعلها أقل ملاءمة للتجارة الإلكترونية.
ويعني ذلك والتكاليف الباهظة أنه من المحتمل أن تهيمن البنوك الكبيرة ذات الجيب العميق على سوق خيارات العملات الأجنبية الموسعة تماما مثل السوق الفورية.
ويقدر اللاعبون في السوق فقط 10 إلى 15 من الخيارات التجارية للبنوك الأكبر إلكترونيا وقد يعاني اللاعبون الأصغر حجما من أجل سد هذه الفجوة.
لن يكون من الصعب على البنوك من الدرجة الثانية إجراء هذا الاستثمار. من حيث النفقات، استغرق الأمر لنا أفضل جزء من ثلاث سنوات لتقديم النظام الذي يمكن أن توفر أسعار ضيقة ودقيقة، & رديقو؛ وقال بيندلر سيتي.
والميزة الرئيسية للتجارة الإلكترونية، سواء تدفق الأسعار الحية للعملاء أو باستخدام خوارزميات لتوليد ونقلت أصغر تلقائيا، هو أنه يمكن التجار للتركيز على التدفقات الأكبر والبنوك للتعامل مع كميات أكبر.
لكن نومورا قال إن عملاء الشركات سيحتاجون دائما إلى هياكل غريبة مخصصة مصممة خصيصا لتناسب أعمالهم الفردية ولا يمكن التعامل معها إلا من قبل شخص ما.
وحتى المصارف التي أنشئت بالفعل في التجارة الإلكترونية تعترف بقيودها.
& لدكو؛ الشركات التي لديها 6 مليارات $ من التعرض التحوط سوف تريد دائما أن تفعل ذلك من خلال الصوت، & رديقو؛ وقال رئيس واحد من تداول الخيارات.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

Comments

Popular Posts