تداول الفوركس للمبتدئين التجريبي


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. ومن الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الحسابات التجريبية.


هناك عدة طرق لفتح حساب تجريبي فوركس:


من منطقة الأعضاء الخاصة بك.


هذا الخيار هو المثالي للتجار المبتدئين، لأنه في منطقة الأعضاء هناك إمكانية الوصول إلى جميع أنواع الخدمات التي تتوفر للحسابات الحقيقية & نداش؛ يمكنك أعلى حتى حساب تجريبي الخاص بك مع المال الظاهري، ومستوى التغيير، وغيرها الكثير. لعرض قائمة كاملة بخدمات الحسابات التجريبية، يرجى قراءة القسم & كوت؛ منطقة الأعضاء & كوت ؛.


فتح حساب تجريبي من نموذج على الموقع.


هذا الخيار هو الأمثل لأولئك الذين لم تسجل بعد منطقة الأعضاء مع شركتنا. لفتح حساب تجريبي جديد سيكون لديك لملء نموذج بسيط مع بعض المعلومات الأساسية الخاصة بك.


ما هو حساب الفوركس التجريبي؟


حساب تجريبي هو أداة فريدة من نوعها لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. فمن المستحسن لبدء التداول في سوق الفوركس باستخدام حساب تجريبي. فتح حساب تجريبي لن يستغرق الكثير من الوقت، والأهم من ذلك، أي أموال، كما أنها حرة تماما.


ما هي أنواع الحسابات التجريبية؟


في خدمتكم هناك الأنواع التالية من الحسابات التجريبية:


MT4 تجريبي إن-فيكس.


MT4 تجريبي إن-برو.


MT5 تجريبي إن-برو.


لمزيد من المعلومات عن جميع أنواع الحسابات الحقيقية، يرجى زيارة: & كوت؛ فتح حساب فوركس & كوت ؛.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


التداول للمبتدئين.


ما هو الفوركس؟


تعرف على سوق الفوركس العالمي، أزواج العملات وكيف تعمل التجارة. هنا ستجد أيضا وصفا لبعض مفاهيم تداول العملات الأجنبية الشائعة عبر الإنترنت مثل أنواع الأوامر، والتداول والتحوط.


ما هو ميتاتريدر؟


ميتاترادر ​​هي عبارة عن منصة تقدمها ميتاكوتس البرمجيات التي تسمح التداول عبر الإنترنت في أسواق كفد والعقود الآجلة وفوركس. تم ترخيص البرنامج ل أفاتريد لراحتك. هناك نوعان من المنصات المعروفة في عالم التداول اليوم MT4 و MT5.


ما هو نقطة؟


تحركات الأسعار في تجارة الفوركس يتم احتسابها في نقاط أو ماصات، ولكن ماذا يعني هذا؟ النقاط والماصات هي أصغر وحدات التغيير في سعر الصرف، نقطة ما يعادل تغيير 1 في المكان العشري 4، وماصة هو 1 / 10th من نقطة.


كيفية قراءة مخطط الفوركس؟


تعرف على أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للسعر & # 8211؛ خط، شريط وشمعدانات الرسوم البيانية لفهم أفضل للمعلومات الممثلة في هذا النموذج. تقييم ظروف السوق مثل شراء / بيع الضغط، وأعلى وأدنى سعر خلال الإطار الزمني المحدد مباشرة من خلال تحليل الرسوم البيانية. تعرف على أنماط تحليل رسومية مهمة ومعناها لتصبح تاجر أفضل.


مقارنة منصات التداول.


توفر أفاتريد لعملائها مجموعة من منصات التداول، الملكية والغير. قراءة الاستعراض وميزات منصات التداول المتاحة من أجل اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. مقارنة معيار الصناعة ميتاتريدر 4 مقابل منصة أفاتريدر. تعلم ملامح حلول التداول اليدوي والآلي الأخرى المتاحة لعملائنا، بما في ذلك الزولو التجارة، مرآة التاجر، روبوكس، دوبليتراد الخ.


تداول العملات.


في هذا القسم نذهب أعمق قليلا في كيفية تفاعل العملات المختلفة معا في أزواج العملات - أساس تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم أيضا عن الفرق بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة.


كيفية تداول الأسهم؟


وقد أدى ارتفاع شعبية تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت إلى جعله أكثر بساطة وأكثر ملاءمة للتداول في صعود وهبوط الشركات العالمية الكبرى مثل أبل وجوجل وبابا. في هذا القسم يمكنك أن تقرأ نظرة عامة على كيفية التداول كفد حصة الأسهم ومعرفة المزيد عن العوامل التي يجب مراعاتها عند تداول الأسهم.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو عامل مهم في اتخاذ قرارات التداول الذكية، سواء كنت تداول العملات الأجنبية، السلع، الأسهم أو المؤشرات. معرفة المزيد عن الأدوات والتقنيات التي تحتاج إلى فهم وتحليل الرسوم البيانية الحية بحيث تقف أفضل فرصة ممكنة للنجاح في الأسواق.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


إن عقود الفروقات - المعروفة بشكل أكبر بعقود الفروقات - هي أداة مالية مهمة تسمح للمتداولين بالمضاربة على ارتفاع قيمة العملة والمؤشرات والسلع والأسهم وانخفاض قيمتها دون امتلاك الأصول الأساسية. هنا يمكنك معرفة المزيد عن الميزات المختلفة لعقود الفروقات وكيفية عملها.


كيفية تداول كريبتوكيرنسي؟


في أفاتريد يمكنك تداول مجموعة من كريبتوكيرنسيز شعبية، بما في ذلك بيتكوين & # 038؛ بيتكوين النقدية، ليتسوان و إثريوم. تعلم كيفية التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة للحفاظ على محافظ الإلكترونية ودون التعرض للتهديدات السيبرانية المرتبطة التبادلات كريبتوكيرنسي. قراءة حول التداول كفد كريبتوكيرنسي.


ما هو البيع القصير؟


يشير البيع القصير إلى عملية اقتراض أصل من الوسيط الخاص بك وبيعه خلال ظروف السوق الهابطة، ثم شرائه مرة أخرى في اتجاه الاتجاه والعودة إلى الوسيط، في حين جيبه فرق السعر كأرباح. انقر على الرابط للحصول على مزيد من المعلومات ومثال تجاري.


ما هو تداول النسخ؟


يمكن للمتداولين الجدد والمتقدمين الاستفادة من تداول النسخ حيث يتم تنفيذ الصفقات من قبل التجار المحترفين المحنكين مع أعلى سجلات المسار. تقدم أفاتريد أربعة منصات تداول نسخ متميزة تمكن التجار من الاستفادة من هذا العرض الرائع.


ما هو تداول الورق؟


تداول الورق المعروف أيضا باسم التداول حساب تجريبي يسمح التجار جديدة لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات القدرة على التجارة مجانا على حساب الممارسة قبل التداول الحقيقي. من خلال بناء المهارات والحصول على الثقة تجارة & # 8216؛ تداول الورق & # 8217؛، يلعب دورا لا يقدر بثمن في التاجر & # 8217؛ ق التعليم.


ما هي الخيارات؟


خيارات الفانيليا هي عقود تمنح التجار الحق في شراء أو بيع مبلغ محدد من األداة، بسعر معين في وقت محدد مسبقا. عند تداول الخيارات الفانيلا، التاجر لديه القدرة على السيطرة ليس فقط على الصك والمبلغ الذي يتداول، ولكن أيضا متى وبأي سعر. يمكن تداول الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو بضعة أشهر أو حتى سنة.


ما هو تداول الرافعة المالية؟


يصف تداول الرافعة المالية، المعروف أيضا باسم تداول الهامش، العملية التي تسمح للتاجر بفتح صفقات تستثمر جزء صغير فقط من سعر الصفقة، في حين تقترض الأموال من الوسيط لتغطية الباقي. يتم التعبير عن الرافعة المالية كنسبة بين إجمالي موضع الصفقة واستثمار المتداول (أي 200: 1)، في حين يظهر الهامش كنسبة مئوية إذا كان الموقع بأكمله يستحق أن يستثمر المتداول (0.5٪ لنفس الحالة). يمكن للرافعة المالية التداول أن تعزز أرباح المتداول، ولكن في الوقت نفسه يزيد من المخاطر المرتبطة بها.


أنماط التداول.


هل أنت تاجر اليوم، تاجر سوينغ أو المستغل؟ استكشاف نمط التداول الخاص بك. في هذا القسم نلقي نظرة على أنماط التداول المختلفة التي يتم اعتمادها من قبل التجار في أسواق اليوم. اكتشاف الذي هو الأنسب لك، والتسامح المخاطر الخاصة بك ومعرفتك في سوق التداول.


تداول المشتقات.


معرفة ما هي المشتقات وكيف يمكن أن تكون مفيدة لك في التداول، وكيف يتم تحديد قيمتها من خلال تقلبات السوق المختلفة في الأصول الأساسية. تعلم كل شيء عن المشتقات الأكثر شيوعا، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، خيارات، العقود مقابل الفروقات والمبادلات.


ما هي خطة التداول؟


كما ليس كل المتداول هو نفسه وليس هناك خطة التداول الكمال، وهناك قواعد والعناصر العالمية للنظر عند بناء خطة التداول الخاصة بك لتتناسب مع نمط التداول الخاص بك. تريد أن تعرف ما يجب أن تدرج في خطة التداول الخاصة بك؟


إدارة الأموال.


إن معرفة كيفية إدارة أموالك خاصة في أسواق الفوركس، ربما يكون أول تخصص للتعلم قبل دخول األسواق. هنا يمكنك أن تجد معلومات قيمة عن المصطلحات الأساسية والتوضيح لكيفية إدارة رأس المال الخاص بك على أفضل وجه.


ما هو سوق الأسهم؟


ما هي بورصة الأوراق المالية؟ ما هي األسواق األساسية والثانوية؟ كيف يتم إصدار الأسهم وشرائها وبيعها؟ تريد معرفة المزيد عن الوسيط حيث يتم تداول الأسهم؟ هنا سوف تجد معلومات عن هيكل سوق الأسهم، البورصات الإقليمية الرئيسية، دورات الحياة المختلفة للأسهم المصدرة، والطرق التي يمكن للمرء أن يستفيد منها.


كيفية التجارة عبر الإنترنت؟


تعلم كيفية تداول الفوركس على الانترنت. أفاتريد لديها كل أساسيات غطت فضلا عن دليل تجاري خطوة بخطوة لتجار المبتدئين.


علم النفس التداول.


الخوف والجشع والأمل والندم هي المشاعر الإنسانية الطبيعية، ولكنها يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على أداء التاجر. قراءة عن الجوانب النفسية للتجارة، وتعلم كيفية تحديد وإدارة العواطف التي يمكن أن تؤثر على القرارات الخاصة بك وتطوير عقلية التاجر الفوز.


ميزانية التداول.


كم من المال تحتاج إلى بدء التداول؟ ما هي مخاطر عدم كفاية رأس المال وكيفية تجنبها؟ ما هي الرافعة المالية المناسبة استنادا إلى رصيدك المتوفر؟ كيفية تجنب مكالمة الهامش وحجم صحيح المواقف الخاصة بك؟ اقرأ دليلنا للعثور على إجابات عن هذه الأسئلة.


استمر في التعلم.


الحصول على أعمق في مفاهيم التداول والتحليل وكذلك استخدام منصات التداول لدينا مع مجموعتنا من فوريكس مجانا دروس الفيديو التعليمي.


الاشتراك في حساب تجريبي ووضع التعلم الخاص بك إلى العمل عن طريق التداول خالية من المخاطر!


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.


ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.


يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.


من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.


أفضل حسابات التداول التجريبي.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها إمدادات غير محدودة من القروض التجارية.


وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.


كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل الحساب التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي.


سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.


سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسطاء الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.


أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.


الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.


حساب تجريبي فوركس.


في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:


فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.


فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.


مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.


شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.


من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل العودة وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.


تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.


ملامح حساب التداول التجريبي.


هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.


شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.


على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.


ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.


في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


Початківцям.


Для того щоб стати повноцінним учасником ринку Форекс - професійним трейдером - необхідно пройти певні етапи، в процесі яких початківець трейдер набуває навиків، уміння і знання для роботи на ринку Форекс.


Бути трейдером початківцем - зовсім не означає бути збитковим трейдером. Завдяки тому، що торгівельні рахунки إنستافوركس не мають обмежень на розмір мінімального лота، Ви можете почати роботу на торгівельному рахунку з будь-якої суми، маючи можливість зберігати мінімальні ризики. У міру зростання впевненості в собі Ви можете збільшувати обсяги торгівельних операцій، збільшуючи як ризики، так і можливість отримувати більш високий прибуток.


3 простих кроки на ринку Форекс:


Навчання на ديمو-рахунку.


Торгівля на реальному рахунку.


1 Етап. Навчання на ديمو-рахунку.


а а а а а в в в в в в в в в в в в в в в х х х х х х х х х х х в х......... ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер......................................................... Навіть не маючи уявлення про ринок Форекс، Ви можете впритул підійти до участі в торгівлі на ньому، відкривши навчальний рахунок. ويكيبيديا، إنكافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس، إنستافوريكس. На навчальному рахунку Ви можете здійсвати операції так само، як робили б це на реальному فوريكس рахунку.


Скільки б питань у Вас не виникало - Ви можете спробувати знайти на них відповідь на навчальному рахунку، не ризикуючи нічим і маючи можливість відкривати необмежену кількість цих рахунків абсолютно безкоштовно. До Ваших послуг доступна цілодобова служба підтримки по إيسك، чату، телефону або e-ميل.


2 Етап. Торгівля на реальному рахунку.


Набувши досвіду роботи з терміналом і навчившись основним прийомам торгівлі، Ви можете спробувати свої сили на реальному торгівельному рахунку، обмежуючи свої ризики тими обсягами، які вважаєте прийнятними. Завдяки відсутності обмежень на мінууальний обсяг угоди، Ви можете торгувати за принципом "ризик = прибуток"، при якому самі визначаєте обсяг своїх інвестицій.


Робота на реальному рахунку дозволяє зрозуміти і навчитися тому، оо не може дати навчальний рахунок، як би серйозно Ви до нього не ставилися. Працюючи з реальними، нехай навіть мінімальними засобами، Ви відчуваєте те، що відчуває будь-який трейдер на фінансовому ринку - зв'язок між рухом курсу і Вашим прибутком. Цей безцінний досвід необхідний для переходу до наступної стадії розвитку професійного трейдера.


3 Етап. Професійна робота.


Після отримання всіх необхідних для роботи знань، трейдер може самостійно працювати на валютному ринку، використовуючи власні або чужі торгівельні стратегії для отримання прибутку від руху валютних курсів. Професійний трейдер визначає стиль своєї торгівлі، вибирає ті торгівельні символи، які він використовує в своїй роботі і сам контролює свою роботу.


Далеко не всі трейдери початківці досягають третього рівня، але компанія إنستافوركس гарантує، що її команда докладе всіх можливих зусиль، щоб допомогти кожному клієнтові в цьому، щоб рухатися вперед і отримувати повну підтримку при виникненні будь-яких запитань.


إنشاء حساب في فيسبوك الصفحة الرئيسية>


Решили стать трейдером؟ Откройте счет у надежного брокера ИнстаФорекс.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

Comments

Popular Posts