تداول العملات الأجنبية باستخدام فيبوناتشي و إليوت موجة تنزيل


مدونة مكتبة التجار.


الفيديو على الانترنت مجانا.


الاقسام.


ضيف المؤلف المدونات.


تصبح مروحة.


تل تويتر التحديثات.


17 يوليو 2009.


تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي وموجة إليوت.


صباح الخير! التشويش على بعض ستيفي وندر & كوت؛ أنت أشعة الشمس في حياتي & كوت؛ & # 0160 ؛. & # 0160؛ تنفس الصعداء. على محمل الجد، لا تحصل على أي أفضل من ستيفي يوم الجمعة ؟!


على أي حال، وهنا آخر مراجعة من إنستابلوجر رادو هاراجا على البحث ألفا. تم إرسال نسخة من تود غوردون العلامة التجارية الجديدة دفد تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي وموجة إليوت. وباعتباره مؤلفا للتقرير البحثي عن استراتيجية فوركس، فإن تود معروف عن اختياره الناجح من القمم والقيعان. يمكنك & # 0160؛ يمكنك & # 0160؛ العثور عليه على تويتر & # 0160؛toddgordonforex. & # 0160؛ راجع مراجعة دفد هنا:


ملاحظة: مجرد تذكير لأولئك فقط الانضمام إلينا: نحن فقط إرسال المنتجات؛ أنها استعراض. نحن لا نعرف أبدا ما سيقوله. انها فعلا مثيرة جدا!


يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.


من المهم فهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. أبدا على الاستثمار أو أن تكون مفرطة في التشويق من فرصة من صنع المال.


أنا أحب الطريقة التي وضعت المعلومات في هذا المنصب وأتساءل عما إذا كان يمكنني استخدام بعض هذا في بلدي سوق الأسهم تحليل الموقع & أمب؛ في كتبي الإلكتروني الجديد، في انتظار ردكم & أمب؛ شكرا جزيلا لتقاسم ذلك معنا.


أنت مرحب جدا، مايك. شكرا على التعليق. أنا مهتم في موقع الويب الخاص بك / فكرة الكتاب الاليكتروني. أطلق لي رسالة إلكترونية تحتوي على مزيد من المعلومات (يمكنك العثور على بريدي الإلكتروني في قسم & كوت؛ حولنا & كوت؛). شكر! - j.


وأعتقد أن فيبوناتشي هو المؤشر الأكثر دقة ولكن مع 4+ ساعات الرسوم البيانية.


أنا حقا أحب مقالاتك. على الرغم من أنني لست متأكدا من أنني يمكن أن تمارس ما كنت أقول ذلك جيدا. وسوف تستمر في تعلم وقراءة مقالاتك. شكرا لكم.


فيبوناتشي دقيقة لتداول السوق ولكن تحتاج إلى أدوات أخرى للمساعدة في اتجاه التداول الخاص بك. انها لا يجب أن تكون موجة إليوت، ولكن إليوت موجة سوف يعلمك اتجاه السوق. فهي جميلة جدا الزوجين أكوتالي.


أعتقد أن الجمع بين موجة إليوت و فيبوناتشي في استراتيجية التداول الخاصة بك سوف تعطيك بالتأكيد ميزة تنافسية. فإنه لا يزال يعتمد على مدى فهمك لنظرية على الرغم من ذلك مشاهدة المخاطر الخاصة بك حتى كنت تفهم تماما كل من المبادئ ويمكن استخدامها بشكل صحيح.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من التعليقات الثاقبة! ونحن قد أخذت علما، ويتم الافراج عن دي في دي جديد من تود جوردون الذي يقدم نظرة أخرى على استخدام كل من الاستراتيجيات في التداول الخاص بك. استمر في العودة إلى المدونة للحصول على مزيد من المعلومات حول الإصدار، واحرص على إعلامنا بما تريد مشاهدته! شكرًا لك مرة أخرى!


لقد تم استخدام فيبوناتشي و إليوت موجة منذ أن أبدأ الانخراط في تداول العملات الأجنبية. هذه الوظيفة مثيرة جدا للاهتمام للقراءة. الكثير من الأفكار والتعلم اكتسبت في هذه المادة مفيدة. شكرا لتقاسمها لنا.


أنا لا تستخدم فيبوناتشي وموجة إليوت ولكن أعتقد أن هذا هو معلومات مفيدة جدا. نصيحة جيدة ونصائح لجميع تجار الفوركس.


يتم إغلاق تعليقات على هذا الموضوع.


المدونين المفضلة.


الموارد الموصى بها.


تحقق من التعليق \ n.


معاينة التعليق \ n \ t.


\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.


هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.


لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.


كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.


تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.


وايلي للتجارة.


فوريكس التداول: باستخدام فيبوناتشي و إليوت الموجة.


وصف.


تشغيل الوقت: 1 ساعة 38 دقيقة. السماح المتداول الفوركس المشهود تود جوردون تعطيك نظامه فيول في هذه الدورة الجديدة، وسوف يكون وضعك لتحديد قوية، تتجه العلاقات بين العملات لاستيلاء مرارا وتكرارا تجارة الأرباح بعد التجارة.


في واحدة من الدورات الأكثر إفادة وتسلية التي يقدمها أي تاجر، سوف تكسب أنت حسنات:


بسيطة، وعلى استعداد لاستخدام تفسيرات فيبوناتشي ونظرية موجة إليوت وتطبيق، قوية تكتيكات علم النفس تداول الفوركس التي تمكنك من استغلال الخوف والجشع، الأسئلة الستة التي يمكن أن تزيد بشكل كبير المكاسب الخاصة بك، وأنماط محددة والاستراتيجيات التي أثبتت فعالية في الاستفادة من فوركس.


من تلقاء نفسها، وهذه التقنيات ثبت قوية. ولكن، فإن الجمع بين هذه في صيغة تود فريدة من نوعها تحويل محفظتك إلى آلة واحدة من شأنها أن تتحول الصفقات الفوز حتى في أصعب.


فيبوناتشي وموجة إليوت تم استخدامها من قبل التجار لسنوات ويمكن أن تساعدك الآن على زيادة انتصارات وتأمين الأرباح الخاصة بك. وباعتباره مؤلفا للتقرير البحثي الذي يقرأ على نطاق واسع في استراتيجية اليوم، فإن تود معروف بلقاءاته الناجحة من القمم والقيعان. في هذا دي في دي، يذهب أبعد مما كان عليه من أي وقت مضى لوضع هذا النوع من السلطة في يديك. ونتيجة لتاجر مجموعة غين كابيتال الناجحة والمتحدث شعبية فوركس. كوم، وكثير من الناس قد اكتشفت بالفعل لماذا أسلوبه هو موثوق بها للغاية ومربحة. لا تفوت! مشاهدة اليوم لمعرفة لماذا هذا النظام هو ناجح جدا!


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


دعم فني.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


MT4-إليوت ويف ترادينغ.


بالإضافة إلى كونه مروحة كبيرة من توقعات الأسعار فيبوناتشي، وأنا أيضا مروحة ضخمة من تحليل موجة إليوت. لماذا ا؟ لأن واحد سوف اقول لكم نقاط انعكاس المحتملة، في حين أن الآخر سوف اقول لكم موقف السوق. الجمع بين اثنين هو مزيج القاتل.


ولكن، كما نعلم جميعا، MT4 لا يأتي مع مؤشرات إو، وسوف على الأرجح لن، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة. كنت حقا لا تحتاج إلى مؤشر السوبر للقيام العد بالنسبة لك منذ وجود عدد معين ليست حقا القضية. يمكنك أن تفعل جيدا مع مجرد فهم أساسيات الموجة إليوت الرئيسي والتجارة فقط عندما العد واضح للعيان، والحكمة الأخرى مجرد البقاء خارج السوق.


تحقيقا لهذه الغاية، لقد وجدت مؤشرا على قاعدة رمز مقل التي هي مجرد رائعة (بفضل أي شخص خلق ذلك). أنا تجريب معها الآن، وأود أن فتح هذا الموضوع لمناقشة بشأن التنبؤ حاليا باستخدام هذا المؤشر. لقد أرفقت المؤشر على مؤشر الترابط هذا للاستخدام الآخر.


لذلك، تعلق عليه إلى أداة المفضلة لديك ودعونا نناقش توقعاتنا إلى السوق.


في الشكل أدناه سترى درجتين من التوقعات، وتظهر درجة أكبر موجات 3 و 4، مع إسقاط للموجة 5. وبالإضافة إلى ذلك، سترى إسقاط درجة أقل للموجات 1 و 2 من الموجة 5. لذلك ، فإن تحليلي يتنبأ بالاتجاه الصاعد المستمر إلى النطاق 1.31000. لذلك، أخذت صفقة طويلة عند 1.29804 مع وقف الخسارة المحددة عند أدنى موجة 4 محور. لقد استخدمت هذه النقطة منذ إذا كان بلدي العد الصحيح، يجب أن يتقدم السعر وراء الموجة 1 من درجة أقل. وضعت هدفي للربح عند 1.30790، وهو أقل قليلا من المنطقة المستهدفة (لتكون متحفظة).


الآن، على الرغم من أنني صعودي على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأنا أدرك أننا نقترب من نهاية الاتجاه الصاعد، منذ موجة 5 من أكبر درجة تبدأ وسوف تتبعه خطوة تصحيحية أعلى من حيث الحجم في الوقت المناسب و السعر من جميع التصحيحات السابقة في الاتجاه الصاعد قبل التصحيح. وهذا هو السبب في أن هدفي للربح أقل من السعر المستهدف المرتقب للموجة الأكبر والأقل موجة 5 والموجة 3 على التوالي.


أيضا، يرجى ملاحظة أن لدي هذه التجارة تعتمد فقط على تحليل إو وبدون مؤشر مؤيد لأنني أريد لشحذ مهاراتي مع تحليل إو دون تأثير أي مؤشرات أخرى. أنا في وضع الممارسة الآن.


أنا حقا أحب ذلك إذا غيرها من عشاق موجة إليوت للانضمام لي في استخدام هذا المؤشر والمشاركة معي في التنبؤ بالأسواق.


7-19-2018 اليورو مقابل الدولار الأميركي التجارة.


حتى هنا هو التجارة التي أخذتها مع بلدي المعتاد متوسط ​​تكلفة الدخول. لقد وسعت موجة وصفها إلى 3 درجات من الأمواج. الأصفر هو أكبر درجة، تليها الأخضر، ثم أرجواني لدورة درجة أصغر.


استنادا إلى تحليل بلدي أرى أن السوق في عملية استكمال موجة 5 من أكبر درجة، موجة 3 من درجة المتوسطة والموجة 3 من درجة أقل. لذا فإن الإجماع هو موقف طويل.


لاحظ كيف لدي؟ بجانب الموجة 2 من درجة أقل لأنه لا يزال غير مؤكدة (وموجة فنية 2 من درجة المتوسطة لم يتم تأكيد إما). وسيتم تأكيد كلاهما مع أنها تأخذ من أقصى نقطة من موجة 1 لدرجة كل منهما). افتراضي هنا هو أن كلا الموجتين التصحيحيتين سيظهران نمطا تصحيحي من أبك، على الرغم من أنه من الممكن لكل من الموجتين أن يظهرا نمطا تصحيحا معقدا بدلا من ذلك مقارنة بما حدث بين الموجتين 1 و 2 من الموجة الأكبر حجما.


وأود أن تكون مهتمة جدا في الآخرين تقييم السوق.


حسنا! لذلك على ما يبدو لدي طريق عد بلدي قبالة. وقد كسر السوق من خلال أقصى نقطة 4، لذلك هذا يلغي النقطة 4 وأود أن إعادة تقييم بلدي العد.


أي شخص لديه أي أفكار على العد معقول؟


ميتاتريدر، إلوت، لوح.


أنا تحميل لدينا موجة إلوت mt4، وضعت في المؤشر. ولكن لا شيء لإظهار الرسم البياني.


تي كيو. يمكنك توجيه لي.


مرحبا كبار بيب، أنا أيضا اختبار أور المقدمة elliot_waves. mql4 ومع ذلك فإنه لا يعرض أي مؤشرات على الشاشة حتى بعد حاولت إعادة تجميع لهم،


سوف يرجى يرجى مراجعة على الجانب الخاص بك وإعادة نشر الملفات العمل حتى نتمكن من تحليل والتعلم معا.


نأمل أن نسمع من يو قريبا.


بفضل تريليون.


مرحبا كوان و همبلوني،


مؤشر الموجة إليوت التي قدمتها لا مؤامرة السيارات. من أجل ذلك لرسم أي شيء سوف تحتاج إلى تحديد البديل الأول (1-2 أرجوحة). للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:


1) إرفاق مؤشر كسورية الأصلي إلى الرسم البياني.


2) إرفاق مؤشر الموجة إليوت إلى الرسم البياني.


3) تحديد بصريا أي نقطة تأرجح تعتقد تؤلف موجة 1.


4) رسم خط الاتجاه بين المحور 1 والمحور 2.


2) تحرير خصائص لخط الاتجاه وتغيير اسمها إلى "موجة 1" (بدون الاقتباسات)


فويلا! ثم يتم عرض المحور 3 كمستطيل. إذا كان بيفوت 3 المتوقع ليس حيث انتقلت السوق وكنت لا تزال تعتقد أنها صحيحة، ببساطة تحريك الزاوية اليسرى السفلى من المربع إلى المحور 3 الصحيح والمؤشر سوف رسم المحور 4، وهلم جرا.


آمل أن يساعد هذا.


ملاحظة: للحصول على شرح أكثر تفصيلا، يرجى زيارة قاعدة التعليمات البرمجية MQL4.


كيفية المساعدة في التحقق من عدد الموجات.


محاولة استخدام بيل ويليامز مذبذب ممتاز للتحقق من التهم موجة الخاص بك،


وقال انه طور 5/34 أو فقط لهذا الغرض، لذلك قراءة على ذلك وكيف.


أيضا أن ندرك أن أحيانا موجة 5 يمكن أن تفشل.


وثمة نقطة أخرى هي أن النشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير كبير.


شكرا لافتا إلى مؤشر الموجة، تبدو واعدة!


محاولة استخدام بيل ويليامز مذبذب ممتاز للتحقق من التهم موجة الخاص بك،


وقال انه طور 5/34 أو فقط لهذا الغرض، لذلك قراءة على ذلك وكيف.


أيضا أن ندرك أن أحيانا موجة 5 يمكن أن تفشل.


وثمة نقطة أخرى هي أن النشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير كبير.


شكرا لافتا إلى مؤشر الموجة، تبدو واعدة!


شكرا للمساعدة، وسوف ننظر عنه!


يوروس و أودوس.


عزيزي بيب، هل قمت بهذا المؤشر؟ لقد وجدت للتو هذا الموضوع أمس. كيف حالك؟


لقد أرفقت اليورو مقابل الدولار الأميركي و أودوس. أي تعليق؟


أنا لم تستخدم منذ آخر مشاركة بلدي، لقد تم شغلها مسبقا مع بلدي موضوع آخر "لا اسم نظام التداول". ما زلت طالبا فيما يتعلق نظرية إليوت الموجة حتى إذا كان لديك المعرفة للمشاركة، يرجى القيام به.


أخذت نظرة جادة في نظرية موجة إليوت اليوم والاستمتاع انها الاجهزة. أعتقد أنني سوف تتخذ موقفا طويلا يوم الاثنين عند 1.36 مع تب 1.42 و سل 1.30 (تقريبا). وهنا المنطقي، ولكن لا تزال ترغب في تأكيد مع بلدي مؤشرات أخرى. اهتمامي الرئيسي هو أنه يبدو أنه يفقد الزخم، ولكن سنرى.


تحميل تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & # 038؛ إليوت ويف فبو # 24.


تحميل تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


1213 كب / s | 688 & # 215؛ 512 | المدة: 01:13:25 | إنجليش: MP3، 128 كب / s (2 تش) | 699 ميغابايت.


السماح المتداول الفوركس المشهود تود جوردون تعطيك نظامه فيول في هذه الدورة الجديدة، وسوف يكون وضعك لتحديد قوية، تتجه العلاقات بين العملات لاستيلاء مرارا وتكرارا تجارة الأرباح بعد التجارة.


في واحدة من الدورات الأكثر إفادة وتسلية التي يقدمها أي تاجر، سوف تكسب أنت حسنات:


بسيطة، وعلى استعداد لاستخدام تفسيرات فيبوناتشي ونظرية موجة إليوت والتطبيق،


قوية تكتيكات علم النفس تداول الفوركس التي تمكنك من استغلال الخوف والجشع،


الأسئلة الستة التي يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة المكاسب الخاصة بك،


أنماط واستراتيجيات محددة أثبتت فعاليتها في الربح من الفوركس.


من تلقاء نفسها، وهذه التقنيات ثبت قوية. ولكن، فإن الجمع بين هذه في تود & # 8217؛ s صيغة فريدة من نوعها تحويل محفظتك إلى ماشينون التي من شأنها أن تتحول الصفقات الفوز في حتى أصعب الأسواق.


فيبوناتشي وموجة إليوت تم استخدامها من قبل التجار لسنوات ويمكن أن تساعدك الآن على زيادة انتصارات وتأمين الأرباح الخاصة بك. وباعتباره مؤلفا للتقرير البحثي الذي يقرأ على نطاق واسع في استراتيجية اليوم، فإن تود معروف بلقاءاته الناجحة من القمم والقيعان. في هذا دي في دي، يذهب أبعد مما كان عليه من أي وقت مضى لوضع هذا النوع من السلطة في يديك. ونتيجة لتاجر مجموعة غين كابيتال الناجحة والمتحدث الشعبي لفوريكس، وكثير من الناس قد اكتشفت بالفعل لماذا أسلوبه هو موثوق بها للغاية ومربحة. دون & # 8217؛ تفوت! مشاهدة اليوم لمعرفة لماذا هذا النظام هو ناجح جدا!


التحميل الان.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


إليوت موجة استراتيجيات تجارة الفوركس.


إليوت موجة استراتيجيات الفوركس | كتبه إليوت الموج الدولية.


يوضح الفيديو أدناه كيفية التنبؤ بتحركات العملة باستخدام موجات إليوت خلال الإصدارات الإخبارية الاقتصادية فوركس.


إليوت موجة استراتيجيات الفوركس | كتبه ألويسوس.


تعلم كيفية استخدام إليوت موجة العد و فيبوناتشي الارتداد في تقنيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

Comments

Popular Posts