حر فوريكس ثنائي الخيار التجريبي حساب


حساب فوريكس ثنائي الخيارات التجريبي
ربما منطقة واضحة للتحقق في معظم الناس الناس ولكن شخصيا نشعر أنه من المهم للوسيط لتسليم في مجالات دعم العملاء والخدمة لضمان أن تجربة التداول الخاص بك سوف تكون واحدة التي سوف تستمتع. من خلال الدعم نحن لا نشير فقط إلى حقيقة أن موظفي الدعم المتاحة ولكننا نتوقع منهم أن تكون مهنية وتقديم مساعدة الخبراء.
مرة أخرى نقطة واضحة بشكل معقول ولكن واحدة غالبا ما يتم تجاهلها. نحن نشعر بقوة جدا بهذا، وسوف نؤكد أنك سوف تتلقى سحب الخاص بك في الوقت المناسب عندما تقرر صرف أرباح التداول الخاصة بك. للتحقق من هذا ونحن سوف اختبار وتأكيد أوقات الانسحاب مقبولة قبل سرد أي وسيط الخيارات الثنائية على موقعنا.
جانب آخر مهم جدا في أعيننا هو سهولة استخدام واجهة التداول. كل شيء بشكل جيد جدا وجود المزيد من الخيارات، والمزيد من الخيارات والمزيد من الميزات، ولكن إذا لم يتم التفكير جيدا واجهة وجعل التجارة تصبح كابوس ما هي هذه النقطة؟ النقاط الخاصة التي نتحقق هي سهولة الملاحة، كم هو سهل لوضع التجارة ومدى سهولة العثور على أي معلومات قد تحتاج إليها، مثل سجل التداول والصفقات المفتوحة. عندما ندرس هذا المجال من وسيط، ونحن أيضا التحقق من الأسعار في الوقت الحقيقي من الأصول والتحقق من عدد من الصفقات الخاصة بنا لضمان أسعار إغلاق السوق تطابق أسعار انتهاء الصلاحية على المنصة.
خصوصية وأمن المعلومات الخاصة بك هي واحدة من المجالات التي لن نتنازل فيها. لن يتم سرد أي وسيط وجدنا عدم تلبية المعايير المقبولة على هذا الموقع.
بغض النظر عن مستوى خبرتك، نشعر أن الوسيط يجب أن يوفر لك أي معلومات / الموارد التي تحتاجها من أجل أن تكون قادرة على فهم منصة التداول الخاصة بهم. تغطي هذه المنطقة أيضا ما إذا كانت المعلومات الهامة مثل عنوان الشركة، عدد وتفاصيل الاتصال متاحة بحرية على الموقع وتحقق من.
بيناريوبتيونسديمو هو موقع مراجعة المهنية وقد تتلقى تعويضات من الشركات التي نراجعها.

الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

حساب فوريكس ثنائي الخيارات التجريبي
وجاءت الخيارات الثنائية في المقدمة عندما تم إدراجها في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) في يوليو من عام 2008. وقبل هذا الوقت، تم تداول الخيارات الثنائية أو الرقمية بنشاط في السوق غير المنظورة من قبل المستثمرين من المؤسسات والبنوك الاستثمارية الكبرى . فما هي الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي & لدكو؛ لا شيء & لدكو؛ الخيارات التي تعطي المستثمر عائد ثابت إذا تم استيفاء معايير الخيار. وهذا قد يعني أن هناك دفعات نقدية محددة، أو حتى مبلغ محدد من أصل أساسي هو العائد من الخيار. ويدرج كبوي الخيارات الثنائية، على مؤشر S & أمب؛ P 500 ولكن لم تتفرع إلى الخيارات الثنائية على العملات أو السلع أو أسواق الأسهم الفردية. اليوم هناك العديد من السماسرة وصناع السوق الذين يوفرون منصة خيار ثنائي آمنة وفعالة ل والمستثمر التجزئة والتجار المهنية.
ما يجعل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام هو أن المستثمر يتلقى عائد ثابت كعائد على أساس ما إذا كان السوق المالي هو أعلى أو أقل من مستوى معين في وقت محدد. على عكس الخيار القياسي، يمكن للمشتري الخيار البحث عن عائد معين على أساس خطوة صغيرة في أداة مالية. عند تداول الخيارات القياسية، فإن السوق يجب أن تحرك عادة قدرا كبيرا من أجل أن يكون هناك دفع تعويضات. هيكل إنشاء للخيارات الثنائية يخلق دفع تعويضات كبيرة، مع التحركات الصغيرة نسبيا في السوق الكامنة.
معظم الوقت، يتم تسعير الخيار الثنائي في السوق الحالية والمستثمر سوف تكون قادرة على الحصول على عائد على له / لها الاستثمار على أساس بحتة على المدى القصير حركة الأسواق المالية.
ويعتقد المستثمر أن السعر الحالي لزوج العملات، غبب / أوسد سيكون فوق السعر الحالي في الساعة القادمة. ينظر المستثمر على موقع وسيط ثنائي في الخيارات الثنائية المتاحة. يقرر المستثمرون استثمار 200 دولار على خيارات الفوركس الثنائية التي تدفع 70٪ العائد إذا كان السوق غبب / أوسد فوق مستوى السوق الحالي في غضون 1 ساعة. ويسمى هذا الخيار الفوركس ثنائي مكالمة (أعلاه) الخيار الثنائي. في هذا المثال، فإن التجارة الناجحة ستدفع المستثمر $ 140 دولار بالإضافة إلى استثمارها الأولي من 200 دولار، أي ما مجموعه 340 $. إذا كان السوق دون المستوى الحالي في غضون ساعة واحدة، فإن الخيار الثنائي سيعود 10٪ من الاستثمار الأولي للتاجر (في بعض الحالات العائد على الاستثمار الأولي الخاص بك هو أقل من 10٪). وفي هذه الحالة، سيعود تداول الخيارات الثنائية إلى 20 دولارا للمستثمر.
هناك أيضا الخيارات الثنائية التي تسمح للمستثمر للتجارة المضاربة على نطاق محدد على مدى فترة من الزمن. وتسمى هذه الخيارات ضرب أو يغيب الخيارات. يتطلب الخيار ضرب أو ملكة جمال أن التاجر تحديد إطار زمني، ثم نطاق السعر، وصانع السوق أو وسيط ثم خلق السعر. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار ضرب في الإطار الزمني مباشرة بعد رقم التوظيف في الولايات المتحدة. إذا كان غبب / أوسد، يتحرك 20 نقطة أعلى في النطاق السعري الذي التاجر المحدد في 5 دقائق بعد صدور تقرير التوظيف، والتاجر الحصول على الدفع على خيار ضرب له.
يتم تسعير الخيارات الثنائية بطريقة مشابهة لتلك الخيارات القياسية. وبشكل عام، يتعين على متداولي الخيارات تحليل سعر اإلضراب، السعر األساسي لألداة المالية والتقلب الضمني في األدوات المالية لتحديد ما إذا كانت هناك قيمة في المكالمة أو تخطط للتخطيط. الخيارات الثنائية قصيرة الأجل القضاء على معظم القضايا المتعلقة بالخيارات القياسية. الأساس الوحيد للتجارة الناجحة هو ما إذا كان الخيار فوق أو تحت السعر لك بعد وقت محدد. فائدة التداول الخيارات الثنائية بالنسبة للخيارات القياسية هو المستثمر ليس من الضروري أن تفكر في عدد من القضايا المختلفة التي تواجه عند تداول الخيارات القياسية. لا توجد ممارسة في منتج مختلف للقلق، وليس هناك التحوط o الإغريق، والمستثمر إما يتلقى دفع تعويضات أو لا. أفضل تقريب للتاجر القياسية لتقليد دفع تعويض من خيار ثنائي هو استخدام مكالمة ضيقة جدا أو وضع انتشار. ولسوء الحظ، فإن هذا الهيكل سيخلق قضية ما لم يكن الأفق الزمني للدفع قصير جدا.
الخيارات الثنائية وسطاء وصانعي السوق جعلت خيارا معقدا جدا سهلة الاستخدام وفهم وأنها تتيح للمستثمرين فرص جديدة للتجارة في أسواق رأس المال.

الحسابات التجريبية.
نحن هنا قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات الإيداع 2018، وننظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.
للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.
وسطاء مع حسابات تجريبي في أوكرانيا.
دليل للحسابات التجريبية.
"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...
ابدء.
توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد اسم مستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)
تنزيل على أجهزة الجوال.
إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.
كيفية استخدام حساب تجريبي.
في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...
مقارنة منصات التداول دون ودائع.
ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.
يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.
الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.
هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟
كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.
استكشاف فئات مواد جديدة.
لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.
الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.
بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.
الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟
يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.
شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.
فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!
سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.
المسابقات التجريبية.
بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.
العثور على أفضل الحسابات في أوكرانيا.
يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط الذي قد يكون موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

Comments

Popular Posts