فيسكالايت خيارات الأسهم فرنسا


فرنسا ضريبة جديدة ديمينشيس مزايا خطط الأسهم في تعويض الموظفين.
تأثير فرنسا في قانون التمويل لعام 2018 بشأن خيار الأسهم المؤهلة وخطط وحدات الأسهم المقيدة تحث الشركات على دراسة بدائل المكافآت.
قررت الحكومة الفرنسية زيادة الضرائب على أغنى دافعي الضرائب، ومواءمة المعاملة الضريبية للدخل المستمد من العمالة ومن رأس المال. فعلى سبيل المثال، تخضع الأرباح الرأسمالية التي كانت تخضع للضريبة سابقا بنسبة ثابتة تبلغ 19 في المائة الآن لضريبة الدخل الفردي بمعدلات تدريجية تصل إلى 45 في المائة. 2 نفذت الحكومة في الأصل زيادة ضريبية في ضريبة الدخل تصل إلى 75 في المئة بالنسبة لدافعي الضرائب الأثرياء. غير أن هذه القواعد اعتبرت مخالفة للدستور الفرنسي (3)، وهي غير نافذة حاليا.
وفي ضوء هذه التغييرات، عدل قانون المالية الفرنسية لعام 2018 نظام الضرائب والضمان الاجتماعي المواتي الحالي لتأهيل وحدات الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد 28 سبتمبر 2018. ونتيجة للقواعد الجديدة ، و رسوس و سوس هي أساليب أقل جاذبية بكثير من مكافأة الموظفين والمديرين في فرنسا من ذي قبل. ونتيجة لذلك، فإننا نتوقع أن يبحث أرباب العمل الفرنسيين عن وسائل أخرى لدفع أجور موظفيهم الرئيسيين. تلخص هذه المقالة تأثير القواعد الضريبية الفرنسية الجديدة على تأهل خطط سو و رسو، أي الخطط التي تتوافق مع المتطلبات المحددة المنصوص عليها في قانون الأعمال الفرنسي. وتخضع الخطط غير المؤهلة بالفعل لنفس المعاملة الضريبية والضمان الاجتماعي كمرتب، وبالتالي لا تتأثر بالقواعد الجديدة التي نوقشت أدناه.
تأثير القواعد الجديدة على خطط خيارات الأسهم المؤهلة.
يقارن الجدول أدناه المعاملة الضريبية ل & كسب؛ اكتساب الربح & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ (تنطبق على جميع المنح المقدمة حتى 28 سبتمبر 2018) مع قواعد الضرائب القديمة (التي لا تزال سارية على جميع المنح المقدمة قبل 28 سبتمبر 2018).
اكتساب اكتساب & رديقو؛ هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الممارسة وسعر الممارسة. & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ هو الفرق بين سعر األسهم عند البيع الالحق من قبل صاحب الخيار وقيمته السوقية العادلة في تاريخ الممارسة.
بالنسبة للمعدات االستثمارية المؤهلة، تخضع أية مكاسب اقتناء وأي مكاسب بيع للضريبة في السنة التي يتم فيها استبعاد األسهم وليس السنة التي تمارس فيها هذه الخيارات. ينطبق هذا التوقيت أيضا على وحدات رسو، أي أي مكاسب اقتناء وأي مكاسب مبيعات تخضع للضريبة عند استبعاد األسهم، وليس عند استحقاق وحدات رسو.
انقر هنا لعرض الجدول.
أثر القواعد الجديدة على تأهيل وحدات الأسهم المقيدة.
يقارن الجدول أدناه المعاملة الضريبية ل & كسب؛ اكتساب الربح & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ (جميع المنح المقدمة في 28 سبتمبر 2018 أو بعد ذلك)، والقواعد الضريبية القديمة (التي لا تزال سارية على جميع المنح المقدمة قبل 28 سبتمبر 2018).
في سياق رسوس، و لدكو؛ اكتساب اكتساب & رديقو؛ هي القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ تسليمها للموظف (عادة عندما تستقر وحدة رسو). & لدكو؛ بيع الربح & رديقو؛ هو الفرق بين سعر األسهم عند بيعها الحقا من قبل حامل وحدة رسو وقيمتها السوقية العادلة في تاريخ تسليمها للموظف. في إطار خطط المؤھلات المعتمدة لشرکة رسو، لا یجوز نقل الأسھم للموظف إلی أن ینتھي سنتین علی الأقل من تاریخ منحھا من قبل وحدة تنسیق الدعم، وبمجرد نقلھا إلی الموظف، یجب ألا یتم بيع الأسھم قبل انتھاء مدتھا سنتین إضافیتین فترة العقد. 8.
ويفرض النظام الجديد في فرنسا اشتراكات أعلى على الضرائب والضمان الاجتماعي من أجل تأهيل المستفيدين من منظمات الدعم الاجتماعي والرابطات الاجتماعية والرسمية، ويمكن تعديله مرة أخرى. لذلك نتوقع أن تقوم الشركات الفرنسية بتأييد ظهور هذه األنواع من الخطط لصالح أنواع بديلة من المكافآت مثل المكافآت النقدية المؤجلة لتحفيز موظفيها الرئيسيين.
انقر هنا لعرض الجدول.
يتم توفير هذه المقالة من قبل لاثام & أمب؛ واتكينز لأغراض تعليمية فقط، فضلا عن تعطيك معلومات عامة وفهم عام للقانون، وليس لتقديم المشورة القانونية المحددة. استلامك لهذا التواصل وحده لا يخلق علاقة عميل المحامي بينك وبين لاثام & أمب؛ واتكنز. أي محتوى من هذه المادة لا ينبغي أن يكون بديلا عن المشورة القانونية المختصة من محام محترف مرخص في ولايتك القضائية.

120 ميليونز دي موينز سور ليس ستوك-أوبتيونس، لي ديرنير كادياو دي ماكرون أوكس بلوس ريتشس.
"ن بنسيز باس à أون éléphant". دانز سون ليفر، لي لينغيست جورج لاكوف دكريبت لي بوت فينال دي سيت إنغونكتيون بارادوكسيل: فير بينسر à أون éléphant. دي ميمي qu'à force de dire qu'il n'est باس لي بريسيدنت ديس ريتشس، إمانويل ماكرون ريسك فورت d'أبوتير أو ميمي إفيت. D'أوتانت qu'il en don chaque jour des argments.
لا سيمين ديرنير إنكور. إن بلين ديسكوسيون سور لي بروجيت دي لوا دي فينانسس دي لا sécurité سوسيال، لي غروب لريم، فيا أوليفيا غريغوار، a présenté أون إمبليمنتاتيون à été à éddire la fiscalité ديس ستوك-أوبتيونس إت أوتريس أكتيونس غراتويتس (أغا). ريسيتانت سون كاتشيسم، لا ديبوت دي باريس أسين: "لا ديستريبوتيون d'أكتيونس غراتويتس إست أون بروسيسوس à لا فويس أفانتاجيوكس بور ليس إنتربريسس (كوي بيوفنت إينسي أتيرر ديس تالينتس كوي أوتريمنت ن سيراينت باس دانز ليورس مويينز فينانسيرس) إت بور ليس سالاريز، كوي ذ يعرقل بنية الأمم المتحدة ". سي بيتت كادياو دي 120 ميليون d'أوروس أوكس إنتربريسس، إت برينسيباليمنت أوكس بلوس غروسس (تشيفريج كيو ليس ديبوتيس دي l'أوبورتونيتي أونت فيناليمنت أوبتينو دي هوت لوت)، n'était pas prévu au programme. كويمبورتي: لي ريبورتور جينيرال لريم أنونس لا كوليور: "أفيس موديرن"، إيتو دي لا مينيستر أغنس بوزين. Emballé، c'est pesé.
أوتر كيو لي غوفرنيمنت، بورتانت فورت تاتيلون سور لا ديبنز، تروف à بروبوس دي سي باسر دي 120 ميليونز، سي بيتت أدمينيمنت n'a رين d'أنودين. سور لا فورم d'أبورد. كونفورمنت à à براتيك بارليمنتير، l'إكسامين ديس إمبليمنتس سي فيت d'أبورد إن كوميسيون أفانت ليور ديسكوسيون إن سينس بلينير، كوم c'était لي كاس سي جيودي 26 أوكتوبري. L'أدمينيمنت 646 سيغن à بار l'إنزمبل ديس ممبريس دو غروب لريم، y ديروج، إت إست أوبورتيمنت أبارو سانس باسر بار لا كيس كوميسيون. كولير جوسك دانز ليس رانغ لر. لي député دو لويريت، جين-بيير دور، ريكليم ون سوسبنزيون دي سينس إت لا كونفوكاتيون إن أورجانس دي لا كوميسيون ديس أفيرس سوسياليس. سي qu'il أوبتيندرا.
الانتقام ماكرونيست.
ميس c'est سور le fond que s'est attardée la deéputée نوفيل غوش، فاليري ربود، épaulée بار أدريان كواتننس، ديس إنسوميس. لا ديبوتي دو تارن إت غارون كونيت بين سي سوجيت. C'est elle qui avait obtenu l'أني ديرنير لي ريليفيمنت à 30٪ دي سيت تاكس، كيو لا لوا ماكرون أفايت راميني إن 2018 à 20٪. Voilà دونك إيمانويل ماكرون vengé. توت à سا كامباغن بريسيدنتييل، إيل أفايت dû أوبسيرفر دي لوين لي ديتريكوتاد d'أون ديس ديسبوسيتيفس فاريز دي سا لوا à لوي. لا فواسي ريميس إن l'état. باس à n'importe كيل بريكس. كوم لي لي سوليغن فاليري رابود، "فوس أفيز ديجيت فيت، أفيك لا تاكس سور ليس ساليرس سور لا كواتريم شانش، أون تشيك دي 120 ميليون d'أوروس بور ليس كادرز دي غراندس إنتربريسس كوي غاغننت بلوس دي 150 000 ورو بار بار، إت فوس ريكومنسز aujourd'hui أفيك أون تشيك دي 120 ميليون d'أوروس! Où فا-t-أون s'arrêter؟ " .
إت دي فيت، سيس ديوكس ميسوريس s'ajoutent en ce qu'elles s'adressent أوكس ميمس: ليس هوتس ساليرس، نوتامنت سيوكس دي لا فينانس، كوي سي تروفنت أوسي être سيوكس كوي ريكويفنت لي بلوس دي ستوك-أوبتيونس إت d'أغا. سيلون أون دوكومنت دي بيرسي، بارمي ليس إنتربريسس دي بلوس دي 500 سالاريز، 363 d'إنتر إلس أفاينت déclaré لا moitié دي l'أسييت دي سيت تاكس إن 2018. بلوس دو تيرس بور ليس بريسك 100 بلوس دو غريسس كوي كومبتنت بلوس دي 2 000 سالاريز . سي باكيت d'أكتيونس بيسانت بريس دي 6 ميلياردز d'وروز.
120 مليون + 120 مليون +.
إيمانويل ماكرون تفترض دونك ابن باري économique. أفيك سيت نوفيل ميسور، لي بريسيدنت أوجمنت إنكور دي 120 ميليون d'أوروس سا مايس ديج لورد دي بلوسيوس ميلياردز فيا لا فين دي l'إيسف إت l'إنستوراتيون دي لا فلات تاكس (أو بريليفيمنت فورفيتير ونيك) سور ليس ريفينوس موبيليرز (أكتيونس، إتك ...): ريدوير ماسيفيمنت لا fiscalité بيسانت سور ليس بلوس ريتشس إن إسبيرانت ريتروفر توت سيت أرجنت دانز l'إنفستسيمنت. إيل a بور l'هيور غاغنه سون باري بوليتيك، كوم إن a ريسمنت كونفينو جين لوك ميلينشون: سا Majorité تينت، كيو سي سويت سور سيس أوردونانسس سور لي ترافيل كوم سور سون بودجيت، تانديس كيو l'أوبديت بين بين à تروفر سيس ماركيس.
ريست لي باري économique. ميمي سي أوفيسيليمنت، سي n'est باس لا ثوري دو ريسليمنت كوي غوفيرن سيس تشويكس économiques، l'إنزمبل ديس أوبتيونس بريسس فينيت دي ديسينر كليك تشوز كوي y ريسمبل فورتيمنت. ميس إيل y أون هيك. كومير l'l'ريسمنت révélé فينسينت Eblé، لي بريسيدنت بس دي لا كوميسيون ديس فينانسس دو سينات، بيرسي تشيفري à 50 000 à لونغ تيرم لي نومبر d'إمبلويز كريس بار ليس ميلياردز 'ريندوس' أوكس بلوس ريتشس. ون بيل. سي n'est باس فرايمنت ون سوربريس: لا ثوري دو ريسليمنت مانك كروليمنت d'études أكاديميكيس بور لا فاليدر. إليز سونت أو كونتراير بليثوريس بور مونترر كومبين سيس أكتورس économiques تريس بارتيكوليرز كيو سونت ليس ريتشس إكسيلنت à أوبتيميسر ليورس أفانتاجيس إت à بيسر ليورس إمبوتس.
تحويل دي ساليرس إن ديبيبيندس.
C'est لي كاس دي سيل كيو فينت دي برودوير غابريل زوكمان، إت كوي إن a فيت ون ريلاتيون دانز لي موند إنتيتولي لا فلات تاكس إست ون بومب à ريتارديمنت بور ليس فينانسس بوبليكس. بور سي دي بروفيسور d'économie à l'université كاليفورنيان دي بيركلي، لا تشوس إست إنتندو: لي بريليفيمنت فورفيتير ونيك دي 30٪ سور ليس ريفينوس دو كابيتال فا كوتر بيوكوب بلوس كيو لي 1،5 ميليارد d'إيروس budgétisé.
لي رايسونيمنت سي فوند بار أنالوجي سور سي كوي s'est notamment passé أوكس إتاتس-أونيس. إن كريانت أون écart إنتر ليس فيسكاليساتيون ديس ريفينوس إسوس دو كابيتال إت سيل دو ترافيل، (إن l'إسبيس إن فرنس بريسك 16٪ دي موينز بور ليس بريميرس)، ليس أكتورس كوي ديسبوسنت دي l'إنفورماتيون إت إن أونت لا كاباسيتي تيشنيك، أوتريمنت ديت ليس élites دو سالاريات كوم ليس كادر ديريجانتس، فونت ترانسفورمر أرتيفيسيلمنت ديس ساليرس إن ديبيبيندس. سيلا s'appelle أون أربتريج بوسيتيف إن فينانس. مانك à غاغنر فينانسيال à تيرم، سيلون غابريل زوكمان؟ بالإضافة إلى 10 ميلياردز قدم، و 20 بلياردو دانز أون سيناريو نوير. سي رايسونيمنت ديناميك s'applique également أوكس بريفيمنتس سور ليس ستوك-أوبتيونس: s'il ne co'te كيو 120 ميليونز aujourd'hui، إيل كوتيرا ميكانيكيمنت بلوس à l'أفينير.
كوم سايل فوليت دونر رايسون إنكور بلوس فيت à l'économiste، إمانويل ماكرون، أفيك سا بيس دي لا تاكس سور ليس ستوك-أوبتيونس إت ليس أكتيونس غراتيتس، ريميت 10 باليس دانز لا ماشين à à ترانسفورمر أرتيفيكليمنت ليس ساليرس إن ديستريبوتيون d'أكتيونس إت دي ديفيدندس.
بويسك فوس êtes là.
... أون إمرايت فوس دير أون ديرنير موت. فوس êtes دي بلوس إن بلوس نومبريوكس à ليري ماريان سور لي ويب، إت نوس نوس إن ريجويسونس. نوس souhaitons qu'une غراند بارتي ديس أرتيكلس دي نوتر سيت سويت أتسسيبل à توس، غراتشويتيمنت، ميس l'إنفورماتيون دي qualité a أون كوت. إن n'étant rattaché à أوكون غروب إندستريل، أوكون لوبي، أوكون بوليتيك، ماريان بروف تشاك جور سون إنديبندانس éditoriale. بور نوس إيدر à غاردر نوتري liberté دي تون إت نوتر إكسيجانس جورناليستيك، فوتر سوتيان إست بريسيوكس.
بار إيمانويل ليفي.
دونيز فوتر أفيس، برولونجيز لي ديبات!
فوار ليس كومنتيرس.
مقالات ليس بلوس لوس.
تعليق ماتيغنون تنت دي سورتير لا مينيستر أغنس بوزين d & # 039؛ أون إمبراسانت كونفليت d & # 039؛ إنتيريتس.
الانتخابات يوروبينس: لي غوفرنيمنت سي بريبار à ... ديمينور لي تمبس d'أنتين دي l'أوبديت!
جوليان دراي فيوت كيو ليس جينتس دو نيت فيرسنت 50 000 وروز à توس ليس فرانسيس à ليور Majorité.
ومثل؛ Narvalow ومثل. أو & كوت؛ نارفالو & كوت؛ ؟ أوس & # 039؛ على ديكوفري كيو لي مير دي مونتريويل n & # 039؛ a باس إنسولت كاستانر.
كوانت، لي موتور دي ريشيرتش فرانسيس كوي فيوت كونترر غوغل سور لا في بريفي.
سيت سيمين دانز ماريان.
مقالات شريكات.
ميسيوس ليس غوفرنانتس، ديفيسيز بار ديوكس ليس ديليس أدمينيستراتيفس!
إت لي بريمير بودجيت دي ماكرون بروفيتيرا سورتوت ... أوكس ريتشس، أنليز l & # 039؛ أوفس.
كوانت، لي موتور دي ريشيرتش فرانسيس كوي فيوت كونترر غوغل سور لا في بريفي.
جوليان دراي فيوت كيو ليس جينتس دو نيت فيرسنت 50 000 وروز à توس ليس فرانسيس à ليور Majorité.
ديباتونس! Commentaires.
لي غوت دي لا vérité n'empêche pas de prendre parti.
سويفيز نوس!
نوس بوبليكاتيونس إت نوس هورس-سيريز.
ليس نوميروس دي ماريان، إن كيوسكيس إت إن ليغن تشاك فندردي، إينسي كيو نوس نوميروس سبيسياوكس.
نوس أوفريس d'أبونيمنت.
إن ليغن أو دانز فوتر بويت أوكس ليترس، ن ريتز بلوس أون سيول أرتيكل دي ماريان.

خيارات الأسهم فيسكالايت فرنسا
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

خيارات الأسهم فيسكالايت فرنسا
نوس étudions حالة فوتر غلوبال.
أفين دي ديفينير ون ستراتيجي باتريمونيال.
إت فوس أسيستونس دانز فوس دوليغاتيونس ديكلاراتيفس.
ستراتيجي إت جيستيون باتريمونيال.
ستراتيجي إت جيستيون باتريمونيال.
ترانزميسيون دو باتريموين بروفيسيونيل إت بيرسونيل.
(مايس إن بلاس دي باكت دوتريل، أبورت-سيسيون، ديبارت à لا ريتريت، ...)
أناليس فيسكيل إت سوسيال دي لا سيتواتيون دو ديريجينت d'إنتربريس.
تحليل بينز بروفيسيونلز / عقد أنيماتريس.
أناليس ديس ديفيرنتس ريجيمس فيسكوكس إكسونيراتيون.
أو ريجارد دي l'إمبوت سور لي ريفينو إت l'إيسف.
سيمولاتيونس ديس كونسيكنسس فينانسيرس ديس تشويكس فيسكوكس.
أسيستانس دانز لا مايس إن بلاس دي ريجيم ديس إمباتريس / إكسباترياتس.
جيستيون إت أوبتيميزاتيون ديس ستوك-أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتويتس.
دانز أون كونتيكست ناتيونال أو إنترناشونال.
إدارة الضرائب والخصوم المالية.
(ديبارت / ريتور إن فرنس)
ستراتيجي باتريمونيال دانز أون إنفيرونيمنت إنترناشونال (أبليكاتيون ديس كونفنتيونس فيسكاليس إنترناتيوناليس،
إنفورماتيون دي نوس كوريسبوندانتس فيسكاليستس étrangers.
أكومباجنيمنت المالية العامة للتبرع والخلافة إن العلاقة.
أفيك ليس نوتيرس دي نوس كلينتس.
أكومباغنيمنت، مالي، لورس، دي، لا، تمزق، دو، كونترات، دي، ترافيل،
دي لا ريكوكاتيون دو ماندات سوسيال، d'أون ديفورس، ...
ديسكلاراتيونس d 'إمبوت سور لي ريفينو إت d' إيسف (ريسيدنتس إت نون-ريسيدنتس) ديكلاراتيونس d 'إكسيت تاكس ريجولاريساتيون ديس كومبتيس إترانجرز (سيمولاتيون دو كوات دي لا ريجولاريساتيون، ديبوت ديس ديكلاراشيونس ريكتوليكاتيفس إت سويفي دي لا بروسدور دي ريجولاريساتيون أوبريس دي لا سيليول ) ديكلاراتيونس évènementielles إت أنويلس ديس تروستس ديكلاراتيونس دي دونس مانويلز.
نوس المتاعب.
مجلس الوزراء سيفستري & أسوسيز.
71 أفينو مارسيو 75116 باريس.
T. 33 (0) 1 53 57 90 10.
واو 33 (0) 1 40 70 09 65.
دومينيس d & رسكو؛ التدخلات.
سيفستري & أسوسياتس هي شركة عضو في شبكة "نيكسيا الدولية". نيكسيا الدولية هي شبكة عالمية رائدة من شركات المحاسبة والاستشارات المستقلة، وتوفير محفظة شاملة من التدقيق والمحاسبة والضرائب والخدمات الاستشارية. "نيكسيا الدولية" يشير أيضا إلى الاسم التجاري لشركة نيكسيا الدولية المحدودة، وهي شركة مسجلة في جزيرة مان، التي تدير شبكة نيكسيا الدولية. رقم تسجيل الشركة: 53513C. مكتب مسجل: 1st الكلمة، ستون التعميم الطريق، دوغلاس، جزيرة مان، IM1 1SA. لا تقدم شركة نيكسيا إنترناشونال ليميتد خدمات باسمها الخاص أو غير ذلك. إن شركة نيكسيا إنترناشونال ليميتد والشركات الأعضاء في شبكة نيكسيا إنترناشونال (بما في ذلك الأعضاء الذين يتاجرون تحت اسم يتضمن كلمة نيكسيا) ليست جزءا من شراكة عالمية. لا تتحمل شركة نيكسيا إنترناشونال ليميتد أي مسؤولية عن ارتكاب أي فعل أو امتناع عن التصرف من قبل أي من أعضائها أو التزاماتهم. كل شركة عضو داخل شبكة نيكسيا الدولية هي كيان قانوني مستقل. لا تتحمل شركة نيكسيا إنترناشونال ليميتد المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن أي إجراء تم اتخاذه أو إغفال، استنادا إلى محتوى هذا الموقع الإلكتروني أو أي وثائق وروابط خارجية مقدمة. العلامات التجارية نيكسيا الدولية، نيكسيا وشعار نيكسيا مملوكة من قبل شركة نيكسيا الدولية المحدودة وتستخدم بموجب ترخيص. والإشارات إلى نيكسيا أو نيكسيا إنترناشونال هي نيكسيا إنترناشونال ليميتد أو إلى شبكة "نيكسيا إنترناشونال" للشركات، كما قد تملي السياق.
سيفستري & أسوسيز - حقوق التأليف والنشر 2017 - توس درويتس ريبوسس - يذكر ليغاليس.

إجراءات الإقراض: أون أليجيمنت فينانسيال كوي بروفيتيرا أوكس ستارت-أوب.
نوفياو ريفيرمنت فيسكال سور لي ريجيم ديس أكتيونس غراتيتس: سيت ريمونيراتيون بريسي ديس ستارت-أوب، كوي ريمبلاس ديسورمايس سوفنت ليس ستوك-أوبتيونس، a كونو دي نومبريوكس أليرس-إت-ريتورس إن تيرم دي fiscalité، ليس ريندانت بلوس أو موينز أفانتاجيوس. لا تشارج فيسكيل بيسانت سور ليس أكتيونس غراتيتس فا être أليجي بار لي غوفرنيمنت، سي رابروتشانت دي لا سيتواتيون دي 2018.
إن ون غراتويت إست، كوم سون نوم l & # 8217؛ إنديك، ون ريمونيراتيون d & # 8217؛ أون سالاري سوس فورم d & # 8217؛ أكتيفيتيز دي l & # 8217؛ إنتربريس، أتريبويس غراتشيمنت: أون ديلاي إست fixé بار l & # 8217؛ إنتربريس بور كيو لي salarié إن ديفيان ريليمنت بروبريتير - أو مينيموم أون أن؛ إيلي بيوت également فيكسر ون دور مينيمال دي كونسيرفاتيون دي l & # 8217؛ أكتيون.
سي سي دي ديمونيراتيون ريمبلاس دي بلوس إن بلوس سوفنت ليس ستوك-أوبتيونس (كوي سونت أون أشات d & # 8217؛ أكتيونس à «تريف ريديت» بار ليس سالاريز)، نوتامنت بور ليس ستارت-أوب.
لوا ماكرون دي 2018: l & # 8217؛ إلدورادو ديس أكتيفيتيز غراتويتس.
أو، ليور fiscalité a كونو دي نومبريوكس ريفيرمنتس. لا لوا ماكرون دي 2018 ليس رنديت بارتيكوليرمنت أفانتاجيوسس: إيلي كومبرنايت، كوت إنتربريس، ون بيس دي لا كوتيساتيون باترونال دي 30٪ à 20٪ بايابل أون فويس ليس تيترس أكيس، إت، coté salarié، ون سوبريسيون دي لا سوركوتيكاتيون سالاريال دي 10٪ إينسي كو & # 8217؛ أون سيستيم d & # 8217؛ أباتيمنت ريلاتيف à لا دوري دي ديتنتيون (كوم بور ليس بلوس-فالويس موبيليرس).
ميس ديس 2018، لا كوميسيون ديس فينانسس دورسيتايت à نوفياو لا fiscalité: لا كونتريبوتيون سالاريال دي 10٪ إت لا كونتريبوتيون باترونال à 30٪ étaient ريتابليز، إت لي ريجيم ديس بلوس-فالويس ن s & # 8217؛ أبليكويت كيو جوسكو & # 8217؛ à 300 000 يورو d & # 8217؛ الاستحواذ أنويلس.
أفيك إدوارد فيليب، ريتور à ون fiscalité بلوس دوس.
نوفياو فيريج: لي غوفرنيمنت فيليب ديفريت أنونسر سوس بيو أون ريتور à لا بارتيسيباتيون باترونال دي 20٪، إينسي كوي & # 8217؛ ون إمبوسيتيون ديس بلوس-فالويس d & # 8217؛ إكسيبيتيون سور لي باريم دي l & # 8217؛ إمبوت سور لي ريفينو إت ديس بلوس-فالو دي سيسيون أو نيفياو دو بريليفيمنت فورفيتير ونيك (بفو) دي 30٪ سور ليس ريفينوس دو كابيتال.
أو مجموع، ون الوضع فيسكالي بين بالإضافة إلى مواتية، كويك موينز أفانتاجيوس كيو سيل دي 2018. دي كوي ريجوير، توت دي ميمي، ليس باترونس ديس «غروسس» ستارت-أوب فرانسيسس.

Comments

Popular Posts