دونشيان نظام التداول الاختراق


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


قناة دونشيان هو مؤشر الاتجاه التالية التي تم استخدامها بشكل كبير من قبل التجار السلاحف سيئة السمعة. قناة دونشيان يقيس ارتفاع وانخفاض مجموعة محددة سابقا - عادة من الأيام ال 20 الماضية. تظهر الصورة أدناه القناة على أبل مع مدى 20 يوما حيث أنه يمثل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال 20 يوما.


اضغط للتكبير.


عادة، سوف يبحث المتداول عن نطاق محدد جيدا ثم ينتظر السعر للخروج إلى أي جانب من أجل محفز دخول التجارة. ولكن، هناك المزيد من القنوات دونشيان وسوف نناقش كيفية زيادة نوعية الإشارات وكيفية هيكلة استراتيجية الاتجاه التحجيم الموقف التالي.


إشارات دخول أفضل في خطوتين مع قناة دونشيان.


الخطوة 1 - إيجاد انتصارات زخم عالية.


وبطبيعة الحال، لن تكون جميع الانفجارات ناجحة وليس هناك طريقة لتوليد نظام دقيق 100٪، ولكن هناك طرق لزيادة جودة إشارات الدخول لقناة دونشيان. تظهر الصورة الأولى أدناه مخطط آبل وقناة دونشيان لمدة 20 يوما. وقد تم وضع علامة الاختراقات الكاذبة مع الأحمر (س) وانطلاقات ناجحة مع علامة خضراء.


اضغط للتكبير.


للوهلة الأولى، من الواضح أن قدرا كبيرا من الانفجارات الكاذبة موجودة عندما الزخم لا يدعم هذه الخطوة. في الخطوة الأولى، أضفنا مؤشر القوة النسبية ومؤشر الزخم لتصفية انقطاع الزخم المنخفض الذي غالبا ما يكون اختراقات كاذبة. في الخطوات التالية نعرض كيف يمكن للأدوات والتقنيات الأخرى أن تساعد على تحسين دقة النظام.


اضغط للتكبير.


نصيحة: إذا كنت تراجعا عكسيا أو تتلاشى الخبو، فإن الجمع بين قناة دونشيان ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون رصيدا كبيرا في ترسانة التداول الخاصة بك. إن عدم وجود زخم أو اختلافات يمكن أن يشير إلى اختراقات كاذبة إذا تبع ذلك كسر فاشل للنطاق.


الخطوة 2 - دقة دخول عالية مع مرشح الاتجاه.


في الخطوة التالية، نضيف متوسط ​​متحرك على المدى الطويل. في السيناريو أدناه أضفنا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة وهو أداة تصفية ممتازة تساعدك على الفصل بين السيناريوهات الطويلة والقصيرة. كلما كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، فإنك لن تبحث سوى عن الهبوط إلى الاتجاه الصعودي. وعندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة، فإنك تبحث فقط عن انقطاع قصير.


باستخدام المعدلات المتحركة كمرشح اتجاهي يستخدم من قبل العديد من المهنيين وأيضا مارتي شوارتز، الذي كان واردة في سلسلة ويزاردز السوق، يذكر مرشح المتوسط ​​المتحرك كأحد أدواته المفضلة.


تتضمن لقطة الشاشة أدناه أيضا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. وقد خفضت كمية الإشارات بينما تحسنت نوعية الإشارات تحسنا كبيرا في الوقت نفسه. هناك فقط 3 إشارات كاذبة تركت، وفي الخطوة التالية سوف تظهر كيفية تقليل آثار الخسائر باستخدام تقنيات إدارة الأموال.


اضغط للتكبير.


هذه هي مجرد مثالين على كيفية إضافة أدوات التداول والمؤشرات يمكن أن تساعدك على تحسين نوعية الإدخالات التجارية الخاصة بك. يسلط هذا النهج الضوء على أهمية الجمع بين أدوات التداول والمفاهيم التي تدعم أسلوب التداول الخاص بك والهدف من أجل تصفية الإدخالات احتمال ضعيف.


موقف التحجيم لكسر والاتجاهات الاتجاه.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل حول كيفية تحسين نوعية الإشارات التجارية، يمكننا أن نلقي نظرة على التحجيم الموقف. خاصة بالنسبة للمتداولين المتجولين والمتجهين إلى الاتجاه، هناك استراتيجية محددة لتحديد الحجم يمكن أن تساعدك على تحسين جودة النظام الخاص بك إلى أبعد من ذلك.


"التحجيم في" يشير إلى استراتيجية التحجيم الموقف من إدخال كمية كسور من حجم موقفك المقصود أولا وكما يتحرك السعر لصالحك، يمكنك إضافة إلى موقف الفوز. والتحرك المثالي وقف الخسارة الخاصة بك لحماية الأرباح الخاصة بك حتى الآن.


هناك نوعان من الفوائد الرئيسية من التوسع في:


على اختراق وهمية، موقفكم سوف تكون صغيرة نسبيا لأنك لم تصل بعد إلى موقف كامل. فقط عندما يكون الاختراق قويا وناجحا يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى لحجم الموقف والاستفادة الكاملة من الصفقات الفائزة.


تظهر لقطة الشاشة أدناه مخطط آبل مرة أخرى وتوضح كيف يمكن تقليل تأثيرات الإشارات الخاطئة من خلال تطبيق تقنية التقشير. في حين أن الانفجارات الناجحة غالبا ما شهدت تحركات طويلة وكان التاجر قد تمكنت من التوسع في تماما، فشل فشل غير ناجحة بعد الإدخال الأول والخسارة كان سيكون سوى كمية صغيرة.


اضغط للتكبير.


كيف يمكن لهذه المبادئ أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن هذه المقالة لا يعني فقط أن تظهر لك كيفية استخدام مؤشر قناة دونشيان، لديها رسالة أخرى أيضا: عليك أن تكون واعيا من أسلوب التداول الخاص بك وبناء النهج الخاص بك حول أهدافك. وبصفتك متجها ومتداولا للاتجاهات، ابحث عن أدوات الدفع والمشاعر التي تساعدك في قراءة ما يجري وتصفية الصفقات ذات الاحتمال الأقل. من ناحية أخرى، إذا كنت تتلاشى اختراقات كاذبة، والبحث عن الأدوات التي تساعدك على تحديد انخفاض حركة الزخم حركة الأسعار في المناطق ذات التأثير العالي.


ونأخذ خطوة أخرى إلى الأمام وننظر إلى ما وراء توليد إشارات الدخول؛ هيكل وضعك التحجيم وإدارة الأموال حول أهداف التداول الخاصة بك. لكل أسلوب تداول، هناك تقنيات ومبادئ يمكن أن تحسن جودة ومتانة النظام. والتفكير خارج منطقة الجزاء والبدء في بناء الخاصة بك، طريقة قوية والتوقف عن اتباع المشورة العامة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


دونشيان نظام التداول اندلاع.


دونشيان نظام التداول اندلاع (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في تقريرنا التالي، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية تجارية.


اتجاه الحكمة بعد صدور تقارير عن أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه التقليدية التالية (دونشيان برياكوت وغيرها) التي تمت محاكاتها على فترات زمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من بين 300+ سوق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر التحديثات إلى التقرير كل شهر، بما في ذلك من دونشيان نظام التداول اندلاع.


وأوضح دونشيان نظام اندلاع.


ويستند دونشيان نظام التداول اندلاع على نظام السلاحف. ويستخدم المنطق السلحفاة، إلا أنها وحدة واحدة، لا تستخدم آخر التجارة هو حكم الفائز، لا تستخدم الارتباطات، ويستخدم مدير الحافظة ماسد لتصفية الصفقات.


نظام دونشيان يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من أرقام الاختراق، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج.


يستخدم نظام دونشيان توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.


يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا كان السعر يصل إلى أدنى مستوى في 20 يوما.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.


وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. يستخدم هذا النظام بشكل افتراضي سعر إدخال الطلب، وليس سعر التعبئة، كأساس لسعر الإيقاف. منذ أتر هو مقياس للتقلبات اليومية ونظام توقف السلاحف على أساس أتر، وهذا يعني أن نظام دونشيان يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلبات.


وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.


خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة.


لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من X - أيام السابقة. هذا المفهوم هو متطابق مع اندلاع الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يضرب السعر على انخفاض X - يوم، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يضرب السعر أدنى مستوى في X - اليوم. يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.


لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


يمكن تمكين هذه الخيارات أو تعطيلها مع توقف عمليات التعليق الأولية واستخدام معلمات الخروج العكسي. إذا تم وقف الأولي، ثم سيتم استخدام سعر وقف الأولي للخروج خلال التجارة. في حالة استخدام مخرج الإلغاء، سيتم الخروج من الصفقة إذا كان السعر يضرب اختراق الدخول للاتجاه المعاكس.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.


حدد عدد الأيام لحساب أتر. هذا متوسط ​​متحرك أسي للنطاق الحقيقي. 39 يمثل 20 يوما وايلدر أتر.


هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك الطويل لمؤشر الماكد.


هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك القصير لمؤشر الماكد.


مؤشر الماكد نفسه هو المتوسط ​​المتحرك القصير مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الطويل. وسيسمح النظام بتداول طويل عندما يكون مؤشر الماكد أكبر من الصفر ويسمح بتجارب قصيرة عندما يكون مؤشر الماكد أقل من الصفر.


يستخدم هذا النظام مدير الأموال كسور الثابتة.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


Trade29 البرمجيات.


أدوات للتجار.


& # 178؛ التنقل.


إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان نظام التداول اندلاع.


أونكاتغوريزد تعليقات خارج على إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان اندلاع نظام التداول.


أنا & # 8217؛ لقد تم البحث واتباع إد سيكوتا & # 8217؛ ق العمل لفترة من الوقت الآن (عدة سنوات قبالة وعلى الواقع). جئت لأول مرة عبر اسمه أثناء قراءة جاك شواجر & # 8217؛ ق & # 8220؛ معالجات السوق & # 8221؛. من مقابلة له يمكنك أن تقول أنه مفكر فريد وذكية الرجل & # 8211؛ ولكن هذا هو سمة مشتركة لجميع المعالجات التي تمت مقابلتها. واحدة من الأشياء التي تبرز حول إد التي أثارت فضولي هو أن في مقابلاتهم، وكان العديد من المعالجات السوق الأخرى أشار إليه كمصدر للبصيرة واحد يستحق أن يتعلم من. هذا في حد ذاته مثير للإعجاب عند النظر في عيار أولئك الذين أجريت معهم المقابلات.


على موقعه على شبكة الانترنت، قبيلة التجارة، وهناك معلومات مثيرة للاهتمام للتجار ومطوري نظام التداول على حد سواء.


واحدة من أول أنظمة التداول الآلي وضعت أنا مأخوذة من موقع إد & # 8217؛ ق. نشر إد النظام كممارسة في تطوير نظام التداول ويشير إليه كما & # 8220؛ نظام التداول بسيط & # 8211؛ الدعم والمقاومة & # 8221 ؛.


وضعت في البداية أنها خارج الفضول يتساءل إذا كان مثل هذا النظام التجاري الميكانيكية بسيطة في الواقع يجعل المال على مدى فترة طويلة من الزمن. قدمت هنا لأغراض تعليمية في الغالب. والقصد من ذلك هو رؤية نوع التفكير الذي يذهب إلى تطوير أنظمة التداول الآلي. لاحظ استخدام الطبقات واستخدام الدول. هذه الممارسة شائعة جدا في التداول بشكل عام على الرغم من أنك قد لا تكون على بينة من ذلك على مستوى واعية.


يحتوي الرابط السابق على وصف كامل للنظام ولكن سأقوم بتلخيص الخصائص الرئيسية وملاحظاتي أدناه.


النظام هو اتجاه طويل الأجل النظام التالي. الممارسة التي تقدمها إد تستخدم العقود الآجلة للذهب على الرسم البياني اليومي. النظام هو الطبقات & # 8211؛ توفر الطبقة الأولى ما أسميه السياق. في هذه الحالة اتجاه الاتجاه العام. والطبقة الثانية تساعدنا إدخالات الوقت ومخارج. المؤشرات الفنية الوحيدة المستخدمة هي قنوات دونشيان. وتستخدم قناة طويلة الأجل لتحديد اتجاه الاتجاه & # 8211؛ أدعو هذه القناة بطيئة. يتم استخدام قناة قصيرة المدى لتشغيل الإدخالات والمخارج & # 8211؛ أدعو هذه القناة السريعة. أطوال القناة قابلة للتكوين & # 8211؛ جزء من التمرين هو معرفة طول مناسب للسوق واحد يتداول. يمكن أن يكون النظام عموما في واحدة من ثلاث ولايات: طويلة، قصيرة أو مسطحة. يبدأ في البداية من شقة. إذا كسر السعر القناة طويلة المدى العليا يذهب النظام إلى حالة طويلة. عندما يكون في حالة طويلة، ونظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب الطويل. إذا كسر السعر القناة على المدى الطويل أقل، يذهب النظام إلى حالة قصيرة. عندما يكون في حالة قصيرة، النظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب القصير. يتم استخدام القناة السريعة لتداول التوقيت. وتتكون القناة من خطين وخط علوي وخط أدنى. عندما تكون في حالة طويلة، عندما يكسر السعر القناة السريعة إلى الاتجاه الصعودي، ندخل طويلا. نحن نستخدم الخط السريع تشانلز أقل كموقف زائدة. عكس الصفقات القصيرة. مثل الكثير من الاتجاه على المدى الطويل الأنظمة التالية، لا يوجد جني الأرباح. لديك موقف حتى يأخذك السوق من خلال ضرب توقف زائدة.


حاليا، لدينا تطبيق متاح لخريطة سييرا. النينجا التاجر على خريطة الطريق للإفراج في المستقبل.


مثال على كيفية تغيير النظام من حالة طويلة إلى قصيرة.


انظر أدناه كيف يتغير النظام الدولة من قصيرة، إلى طويلة ومن ثم إلى قصيرة مرة أخرى. عندما يكسر قناة بطيئة (أرجواني)، اعتمادا إذا كانت القناة العليا أو القناة السفلى، فإنه يغير حالة إما طويلة أو قصيرة.


مثال على 3 صفقات.


رؤية تسلسل من 3 الصفقات أدناه. مرة واحدة في حالة طويلة، ونحن نتطلع إلى قناة سريعة لإدخالات. انظر كيف ندخل طويلا عند النقطة 1 عندما يكسر السعر القناة السريعة العليا. عند هذه النقطة، الخط الأزرق السفلي هو موقفنا. فإنه يمر ونحن في النهاية الحصول على توقفت في النقطة 2. نحن ثم الخروج من السوق حتى نصل إلى النقطة 3 حيث نحن إعادة إدخال فقط إلى الجانب القصير. مسارات وقف ونحن الخروج في النقطة 4 حيث نحصل توقفت.


Trade29 سوفتوار & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


كيف تتداول اليوم مع مؤشر القنوات دونشيان؟


مؤشر التداول القناة دونشيان هو نوع من مؤشر المغلف مع العصابات التي سعر المغلف الذي يتحرك في فترة ثابتة عالية ومنخفضة.


ويعزى مؤشر القنوات دونشيان إلى ريتشارد دونشيان الشهير الذي يعتبر واحدا من الرواد في توقيت الاتجاه والاتجاه التحليل التالي.


وكان ريتشارد دونشيان العديد من الإنجازات التي شملت شركة فوتشرز، أول صندوق إدارة العقود الآجلة الذي يديره القطاع العام. أطلقت قنوات دونشيان إلى مكانة بارزة بعد تجربة السلاحف التجارية التي كتبها ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت.


معظم قواعد تجارة السلاحف مستوحاة من ريتشارد دونشيان نفسه، الذي دعا إلى أن التداول يجب أن يكون مزيجا من المؤشرات الفنية، وإدارة الأموال وعلم النفس، والذي هو أساسا جوهر من 20 قواعد التداول.


ما هو مؤشر قناة دونشيان؟


ويتكون مؤشر القناة دونشيان من مغلف مع نطاقات علوية وسفلية ونطاق متوسط. ويحدد المؤشر فترة افتراضية عالية ومنخفضة السعر لمدة 20 فترة مع عرض النطاق المتوسط ​​متوسط ​​الاثنين.


الخطوط الثلاثة تجمع ما يسمى قناة دونشيان. يبدو بسيط جدا حتى الآن، وأنه هو حقا.


يظهر الرسم البياني أدناه قناة دونشيان لمدة 20 يوما والتي يتم تطبيقها على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي.


20-قناة دونشيان الفترة تطبيقها على الرسم البياني اليومي.


قناة دونشيان مثالية لتمثيل الاتجاهات وأيضا الأسواق تتراوح. ومع ذلك، فإنه لا تفتقر إلى إظهار التقلب (على عكس بولينجر باندز). قواعد التداول لقنوات دونشيان بسيطة جدا.


بيع الانهيار عندما ينخفض ​​السعر دون أدنى مستوى في 20 فترة أو شراء كسر عندما يرتفع السعر فوق أعلى مستوى في 20 يوما.


يوضح الرسم البياني التالي شراء وبيع مثال على الاختراق من قناة دونشيان.


تداول اختراق القناة دونشيان.


ومن النقاط الهامة التي نلاحظها هنا أنه عندما نشير إلى اختراق قناة دونشيان، فإننا نعني ببساطة الاختراق من فترة ال 20 يوما الماضية المرتفعة أو المنخفضة. على عكس بولينجر باندز حيث يمكن أن ينظر إلى السعر ثقب من خلال العصابات العليا أو السفلى، وهذا ليس هو الحال مع قنوات دونشيان كما خطوط العليا والسفلى هو ببساطة 20 فترة عالية ومنخفضة.


وبالتالي، لا يوجد اختراق السعر ولكن بدلا من اختراق من فترة 20 السابقة السابقة عالية أو منخفضة.


قواعد تداول السلاحف تستخدم تقنية مشابهة للتداول، ولكنها أيضا تجلب المزيد من إدارة الأموال مما يساعد التجار على تحقيق أقصى قدر من الصفقات الفائزة.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول مع مؤشر القناة دونشيان من مجرد انقطاع.


كيف يمكنك استخدام قنوات دونشيان؟


هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها مع قنوات دونشيان، بما في ذلك الاتجاه التالي وأساليب التداول الاختراق.


إليك طريقتان يمكن من خلالها استخدام قناة دونشيان:


الدعم والمقاومة.


القنوات العالية والمنخفضة للقنوات دونشيان هي طريقة رائعة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. عندما تكون النطاقات مستقيمة، فإن مستوى السعر هذا غالبا ما يكون أقوى كدعم أو مستوى مقاومة. في الواقع ننظر في أي مخطط قناة دونشيان واحتمالات أن السعر يتفاعل بقوة إلى هذه المستويات في المقام الأول.


قنوات دونشيان والدعم والمقاومة.


بولينجر باند و دونشيان قناة الضغط.


الفرقة بولينجر و دونشيان الجمع بين القنوات هو وسيلة أخرى شعبية من التداول. مع هذا المزيج من المؤشرات، إشارة البولنجر العصابات ارتفاع وانخفاض التذبذب في حين أن القنوات دونشيان بمثابة مؤشر الاختراق.


عندما عقود بولينجر الفرقة داخل قناة دونشيان، فإنه يشير إلى إشارة اختراق متقلبة. اعتمادا على الطريقة التي يتم تشغيل الاختراق، يمكن اتخاذ الموقف والحفاظ على لركوب هذا الاتجاه.


أشرطة بولينجر وقنوات دونشيان - اختراق التقلب.


لماذا يجب عليك استخدام مؤشر القناة دونشيان؟


مؤشر قناة دونشيان هو مؤشر تقني بسيط نسبيا أن المؤامرات فقط بصريا 20 فترة عالية والمنخفضة الأسعار. بناء على الاختراق من المستويات المرتفعة أو المنخفضة، يمكن للتجار وضع مختلف الاتجاهات التالية أو كسر استراتيجيات التداول القائمة.


حقيقة أن قنوات دونشيان يمكن أيضا إشارة الاتجاهات، ويمكن استخدامها مع مؤشرات التذبذب وكذلك لوقت دخول السوق.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


دونشيان قناة اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول.


واحدة من المبادئ الرئيسية للاتجاه التالي هو أنه يجب عليك استخدام العديد من أوندرلينجس غير مترابطة للتنويع وزيادة العوائد في النظام الخاص بك. استخدام أنظمة الاتجاه الاتجاه التالية والأنظمة التالية غير الاتجاه هو امتداد لهذه الفكرة. تداول التداول الائتماني الذي بحثته بشكل عام جاء كوسيلة لتنويع تجارة نظام قناة دونشيان.


قناة دونشيان أوسد / جبي التجارة التي دفعت لكثير من الخسائر الصغيرة. . .


استخدام نظام دونشين قناة اندلاع ليست فكرة جديدة. قام ريتشارد دينيس، وهو تاجر مشهور، بتدريس مجموعات من الناس للتداول باستخدام أنظمة الاختراق وإدارة المخاطر الصارمة. وكانت قواعده سلحفاة التداول مؤثرة للغاية في بلدي التداول الخاصة. كان نظام تجارة السلاحف اتجاها بسيطا يتبع النموذج الذي يراهن على مبالغ صغيرة بحيث يمكن التغلب على العديد من الصفقات الخاسرة مع الصفقات الفائزة الكبيرة.


قواعد نظام التداول دونشيان قواعد التداول لفترة طويلة عموما تنطوي على شراء عالية من عدد معين من الأيام ومن ثم بيع منخفضة لعدد معين من الأيام عندما ينهار السعر. على سبيل المثال، قد يشتري النظام أعلى مستوى في خمسين يوما لليورو ثم يبيع من المركز عندما يرتفع اليورو يوم 25 يوم جديد. وعادة ما تكون قواعد الصفقات القصيرة عكس القواعد الطويلة.


نظام دونشيان التداول بسيط إلى حد ما لتطبيق، ولكن قوية بشكل لا يصدق. أنا حاليا التجارة نظام قناة دونشيان على ما يلي:


الفوركس (أزواج العملات):


إير (عقارات الولايات المتحدة)


روكس (العقارات الدولية)


تلت (20 سنة + سندات الولايات المتحدة)


فكسي (الأسهم الصينية)


غريك (الأسهم اليونانية)


ويب (السندات الدولية المحمية من التضخم)


القواعد باختصار لإدخالات ومخارج هي:


شراء أعلى 50 يوم جديد و بيع قصيرة 50 أدنى مستوياته في اليوم. يتم وضع وقف الأولي في 3X متوسط ​​المدى الحقيقي 14 يوم أو أدنى 25 يوم (للمراكز الطويلة) أو عالية (للمراكز قصيرة). يتم تحديد حجم المواقف استنادا إلى نسبة مئوية من حقوق الملكية الحسابية. على سبيل المثال، سيؤدي حساب بقيمة 10000 دولار إلى المخاطرة بنسبة 1٪ أو 100 دولار أمريكي لكل عملية تداول. لتحديد حجم السهم، يمكنك تقسيم المخاطر لكل تجارة بنسبة 3x متوسط ​​النطاق الحقيقي.


هنا مثال رقمي:


ويقول يتداول الأساسية في 100 دولار أو نحو ذلك مع متوسط ​​المدى الحقيقي 14 يوم من 1.50 $ ويتم تشغيل إشارة طويلة. إذا لدينا حجم المخاطر $ 100، يمكننا التجارة:


(100 رحلة ذهابا وإيابا) / (3 * 1.5) = 90 / 4.5 = 20 سهم.


سيتم وضع وقفنا الأولي عند 100-3 * 1.5 = 100-4.5 = 95.50 إلا إذا كان أدنى 25 يوم أكبر من 95.50.


ويمكن أن تشمل تمديدات نظام دونشيان إدارة المخاطر الديناميكية وتحديد المواقع. في الأساس، مع دخول النظام إلى السحب يجب تقليل كمية المخاطر لإبطاء عملية السحب.


الحد الأساسي للتداول اتجاه دونشيان النظام التالي مع حساب صغير هو حجم الحساب. الاتجاه التالي الأنظمة تعمل بشكل جيد عندما يمكن تداولها في مجموعة واسعة من الأسواق الأساسية واتجاه تاريخيا أنظمة التالية تم تطبيقها على العديد من الأسواق الآجلة. الفائدة الرئيسية من تداول اتجاه النظام التالي في سوق العقود الآجلة هو أن موقف الموقف هو نفسه لكل موقف، ولكن رأس المال يمكن استخدامها بطريقة أكثر فعالية بكثير. فالرافعة المالية الموجودة في العقود الآجلة تحرر المزيد من رأس المال وتسمح للنظام بتداول عدد أكبر من الأسواق.


في بلدي التداول الشخصي، لقد وجدت أن التداول دونشيان نظام الاختراق جنبا إلى جنب مع الاتجاه التالي استراتيجيات استراتيجية يعمل بشكل جيد. ومع ذلك، فإن السبيل الوحيد لتداول العديد من النظم في طائفة واسعة من الأسواق هو وضع قواعد محددة بوضوح قبل التداول.


آخر الملاحة.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!

Comments

Popular Posts