خيارات الأسهم المتعارف عليها


خيارات الأسهم المتعارف عليها
كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس كوربوراتيون.
أ - قامت المؤسسة بتنفيذ الخطة بهدف توفير الخدمات المؤهلة للأشخاص المؤهلين في مؤسسة المؤسسة للمشاركة في برنامج واحد أو أكثر من برامج تعويض الحوافز النقدية أو حقوق الملكية المصممة لتشجيعهم على مواصلة علاقاتهم مع المؤسسة .
ب. يقوم أوبتيوني بتقديم خدمات قيمة للمؤسسة) أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة (، ويتم تنفيذ هذه االتفاقية وفقا ألهداف الخطة، وتهدف إلى تحقيقها، فيما يتعلق بمنحة المؤسسة) خيار أوبتيوني.
ج - يجب أن يكون لجميع المصطلحات المرسملة في هذه الاتفاقية المعنى المعين لها في هذه الاتفاقية، وإخطار منح منح الأسهم (و & # 147؛ إشعار المنح & # 148؛) أو في الخطة.
الآن، وفقا لذلك، يتم الاتفاق على ما يلي:
1. منح الخيار. تمنح المؤسسة بموجب هذا الخيار إلى أوبتيون، اعتبارا من تاريخ المنحة، خيار شراء ما يصل إلى عدد أسهم الخيارات المحددة في إشعار المنحة. تكون أسهم الخيار قابلة للشراء من وقت لآخر خلال فترة الخيار المحددة في الفقرة 2 بسعر التمرين. اسم أوبتيوني، تاريخ المنحة، سعر التمرين، عدد أسهم الخيار وجدول التمرين كما هو محدد في إشعار المنحة.
2. الخيار الخيار. ويكون هذا الخيار لمدة أقصاها سبع (7) سنوات تقاس من تاريخ المنحة، وتنتهي بعد ذلك عند انتهاء العمل في تاريخ انتهاء الصلاحية، ما لم يتم إنهاؤها في وقت أقرب وفقا للمادة 2، القسم الأول (ج) (1) من الخطة أو المادة الثانية، القسم الرابع (ألف) أو (جيم) من الخطة.
3. محدودة نقل. ويخضع نقل هذا الخيار للمادة الثانية، القسم الأول (واو) من الخطة.
4. مواعيد التمرين. ويصبح هذا الخيار قابلا للممارسة بالنسبة لأسهم الخيار في دفعة واحدة أو أكثر وفقا لجدول التمرين المنصوص عليه في إشعار المنحة. وعندما يصبح الخيار قابلا للتطبيق على هذه الأقساط، تتراكم هذه الأقساط، ويظل الخيار قابلا للتطبيق للأقساط المتراكمة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أو الإنهاء المبكر لمصطلح الخيار بموجب المادة 2، القسم الأول (جيم) (1) من الخطة أو المادة الثانية، القسم الرابع (ألف) أو (جيم) من الخطة.
5 - وقف الخدمة. ينتهي مصطلح الخيار المحدد في الفقرة 2 (ويصبح هذا الخيار غير معلق) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وفقا للمادة الثانية، القسم الأول (ج) (1) من الخطة.
6. تغيير في السيطرة. ويخضع تأثير التغيير في سيطرة المؤسسة على هذا الخيار للمادة الثانية، القسم الرابع (ألف) (ج) و (د) من الخطة.
7. التعديل في أسهم الخيارات. وفي حالة إدخال أي تغيير محدد في المادة الخامسة (زاي) من المادة الأولى من الخطة على الأسهم العادية، فإن التعديلات المنصفة المحددة في هذا القسم يجب أن تجرى على هذا الخيار لتعكس هذا التغيير، وبالتالي تحول دون تخفيف أو توسيع الفوائد أدناه.
8. طريقة ممارسة الخيار.
(أ) من أجل ممارسة هذا الخيار فيما يتعلق بجميع أو أي جزء من أسهم الخيار التي يكون هذا الخيار قابلا للتنفيذ، يجب على أوبتيون (أو أي شخص آخر أو أشخاص يمارسون الخيار) اتخاذ الإجراءات التالية:
(1) تنفيذ وتسليم الشركة إشعار ممارسة لأسهم الخيار التي يمارس الخيار فيها أو تلتزم بالإجراءات الأخرى التي قد تضعها المؤسسة لإخطار المؤسسة بممارسة هذا الخيار لواحد أو أكثر من أسهم الخيارات .
(2) [دفع سعر التمرين الإجمالي للأسهم المشتراة في واحد أو أكثر من النماذج المحددة في المادة الثانية، القسم الأول (أ) (2) من الخطة.] [دفع سعر التمرين الإجمالي للأسهم المشتراة في النموذج المحدد في المادة 2، القسم الأول (أ) (2) '3' من الخطة].
'3' تزويد المؤسسة بالمعلومات المناسبة التي تفيد بأن الشخص أو الأشخاص الذين يمارسون الخيار (إذا كان غير الخيار) لهم الحق في ممارسة هذا الخيار.
(4) اتخاذ الترتيبات المناسبة مع المؤسسة (أو الشركة الأم أو الشركة التابعة التي تستخدم الخيار أو الاحتفاظ به) بما يرضي جميع ضريبة الدخل والعمالة المطبقة ومتطلبات الاستقطاع من الضرائب الأجنبية وأي ضرائب من أرباب العمل تنتقل إلى المستفتى بموجب المادة 2، القسم الخامس، VC أو V. D من الخطة المنطبقة على منحة الخيار، ممارسة، أو الاستحقاق.
(ب) في أقرب وقت ممكن عمليا بعد التاريخ الذي يمارس فيه الخيار وفقا لهذه الفقرة 8، تصدر المؤسسة إلى أو من ينوب عنه (أو أي شخص آخر أو أشخاص يمارسون هذا الخيار) شهادة (يجوز لها أن تكون في شكل إلكتروني) لأسهم الخيار التي تم شراؤها، مع الأساطير المناسبة، إن وجدت.
(ج) لا يجوز في أي حال من الأحوال ممارسة هذا الخيار لأي أسهم كسور.
9. الامتثال للقوانين واللوائح.
(أ) تخضع ممارسة هذا الخيار وإصدار أسهم الخيار في هذه الممارسة إلى امتثال المؤسسة والخيار مع جميع متطلبات القانون المعمول بها والمتعلقة بجميع اللوائح المعمول بها في أي بورصة (أو ناسداك جلوبال أو غلوبال سيليكت ماركيت، إن وجد) والتي يمكن أن تدرج فيها الأسهم العادية للتداول في وقت إجراء هذه العملية وإصدارها.
(ب) عدم قدرة المؤسسة على الحصول على موافقة من أي هيئة تنظيمية تتمتع بسلطة تعتبرها المؤسسة ضرورية لإصدار وبيع أي أسهم عادية وفقا لهذا الخيار، تعفي المؤسسة من أي مسؤولية فيما يتعلق بعدم - بيع أو بيع الأسهم العادية التي لم يتم الحصول على هذه الموافقة. ومع ذلك، تبذل المؤسسة قصارى جهدها للحصول على جميع هذه الموافقات.
10- الخلفاء والتعيينات. ما لم ينص على خلاف ذلك في الفقرتين 3 و 6، يجب أن تكون أحكام هذه الاتفاقية في صالح المؤسسة، وخلفائها والمتنازلين والمختارين، وممثلي أوبتيون، والممثلين القانونيين، ورثة وخصم من ممتلكات أوبتيون وأي مستفيدين من هذا الخيار يعينهم أوبتيون.
11. الإشعارات. يتم تسليم أي إخطار يلزم تقديمه أو تسليمه إلى المؤسسة بموجب أحكام هذه الاتفاقية إلكترونيا من خلال الإجراء المنصوص عليه في الموقع الإلكتروني الذي تحتفظ به شركة الوساطة المعينة من قبل المؤسسة للحصول على جوائز بموجب الخطة أو كتابة وموجهة إلى المؤسسة في مكاتبها الرئيسية. يجب تسليم أي إخطار يلزم تقديمه أو تسليمه إلى أوبتيوني إلكترونيا أو كتابيا إلى أوبتيوني على أحدث عنوان في ملف لدى شركة أوبتيون. وتعتبر جميع الإشعارات سارية المفعول عند التسليم الشخصي أو الإلكتروني أو عند إيداعها في بريد الولايات المتحدة وبريد مسبق الدفع ويتم توجيهها بشكل صحيح إلى الطرف المطلوب إخطاره.
12 - التشييد. هذا الاتفاق والخيار الموضحة بموجبه يتم تقديمهما ومنحهما وفقا للخطة، وهي من جميع النواحي محدودة وخاضعة لشروط الخطة. تكون جميع قرارات مدير الخطة فيما يتعلق بأي مسألة أو قضية تنشأ بموجب الخطة أو هذه الاتفاقية نهائية وملزمة لجميع الأشخاص الذين لهم مصلحة في هذا الخيار.
13- القانون الواجب التطبيق. ويخضع تفسير وأداء وإنفاذ هذا الاتفاق لقوانين ولاية نيو جيرسي دون اللجوء إلى قواعد تنازع قوانين الدولة.
14 - األسهم الزائدة. إذا تجاوزت أسهم الخيار المشمولة بهذه الاتفاقية، اعتبارا من تاريخ المنحة، عدد أسهم الأسهم المشتركة التي قد تكون بدون موافقة حاملي الأسهم بموجب الخطة، فإن هذا الخيار يكون باطلا فيما يتعلق بتلك الأسهم الزائدة، ما لم توافق على موافقة المساهمين من التعديل الذي يزيد بشكل كاف من عدد الأسهم من الأسهم المشتركة إسوابل بموجب الخطة يتم الحصول عليها وفقا لأحكام الخطة. ولا يجوز في أي حال من الأحوال ممارسة الخيار فيما يتعلق بأي من أسهم الخيارات الزائدة ما لم يتم الحصول على موافقة حاملي الأسهم.
15. شروط إضافية تنطبق على خيار الحوافز. في حالة تعيين هذا الخيار على خيار الحوافز في إشعار المنحة، تنطبق الشروط والأحكام التالية أيضا على المنحة:
(أ) يتوقف هذا الخيار عن المعاملة الضريبية المواتية كخيار حافز إذا كان هذا الخيار يمارس (وإلى الحد الذي يمارس فيه) واحد أو أكثر من أسهم الخيارات: (أ) أكثر من ثلاثة (3) أشهر بعد التاريخ الذي يتوقف فيه الخيار أن يكون موظفا لأي سبب آخر غير الوفاة أو العجز الدائم أو (ب) أكثر من اثني عشر (12) شهرا بعد تاريخ توقف الموظف عن العمل بسبب الإعاقة الدائمة.
(ب) لا يستحق أي قسط بموجب هذا الخيار أن يكون مؤهلا للمعاملة الضريبية المواتية كخيار حافز إذا كان (وبالقدر الذي يكون فيه مجموع القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنحة) للأوراق المالية المشتركة التي تصبح هذه الدفعة قابلة للممارسة بموجبها أولا ، عند إضافتها إلى القيمة الإجمالية (المحددة في تاريخ أو تواريخ المنحة المعنية) للأوراق المالية المشتركة أو الأوراق المالية الأخرى التي هذا الخيار أو أي خيارات الحوافز الأخرى الممنوحة أوبتيوني قبل تاريخ المنحة (سواء في إطار الخطة أو أي أو خطة خيار أخرى للمؤسسة أو أي من الوالدين أو الشركة التابعة (تصبح قابلة للممارسة خالل السنة التقويمية نفسها، وتتجاوز مائة ألف دوالر) 100.000 دوالر (. وإذا تجاوز هذا المبلغ المئوي ألف دولار (000 100 دولار) في أي سنة تقويمية، فإن هذا الخيار سيصبح مع ذلك قابلا للممارسة بالنسبة للأسهم الزائدة في تلك السنة التقويمية كخيار غير قانوني.
(ج) إذا تم تسريع إمكانية ممارسة هذا الخيار عند إجراء تغيير في السيطرة، فإن هذا الخيار يجب أن يكون مؤهلا للمعاملة الضريبية المواتية كخيار حافز فقط إلى الحد الذي يبلغ فيه إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنحة) والذي يصبح فيه هذا الخيار قابلا للممارسة في السنة التقويمية التي لا تحدث فيها معاملة التغيير في السيطرة، عندما تضاف إلى القيمة الإجمالية (المحددة في تاريخ أو تواريخ منح) الأسهم المشتركة أو الأوراق المالية الأخرى التي أو خيار أو أكثر من خيارات الحوافز الأخرى الممنوحة لشركة أوبتيوني قبل تاريخ المنحة (سواء كان ذلك بموجب الخطة أو أي خطة خيار أخرى للمؤسسة أو أي من الوالدين أو الشركة التابعة) تصبح قابلة للممارسة خلال السنة التقويمية نفسها، أكثر من مائة ألف دولار ( 000 100 دولار) في المجموع. وإذا تجاوز الحد المئوي المئوي ألف دولار (000 100 دولار) في السنة التقويمية لهذا التغيير في الرقابة، يجوز مع ذلك ممارسة الخيار بالنسبة للأسهم الزائدة في هذه السنة التقويمية كخيار غير قانوني.
(د) إذا كان أوبتيوني يحتفظ، بالإضافة إلى هذا الخيار، بخيار أو أكثر من الخيارات الأخرى لشراء الأسهم المشتركة التي تصبح قابلة للممارسة للمرة الأولى في نفس السنة التقويمية لهذا الخيار، ثم لأغراض القيود السالفة الذكر على إمكانية ممارسة ذلك الخيارات كخيارات حافزة، يعتبر هذا الخيار وكل من هذه الخيارات الأخرى أول ممارسة له في تلك السنة التقويمية، على أساس الترتيب الزمني الذي منحت فيه هذه الخيارات، باستثناء ما ينص عليه خلاف ذلك بموجب القانون أو اللائحة المعمول بها .

حلول التكنولوجيا المدركة خيارات الأسهم أو الأسهم.
129 موظفا ذكرت هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
حلول تكنولوجيا إدراك.
لها جيدة جدا ومفيدة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
انه حقا جيد. محل تقدير.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
خيارات الأسهم وحقوق الملكية المتاحة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
شراء الأسهم ولكن بيعها دوريا لكسب.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
العمل في كوغنيزانت حلول التكنولوجيا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

حلول التكنولوجيا المتعارف عليها (كتش)
اتبع الأرباح إدراك.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 2،741،770 عرض / طلب: 77.01 / 79.99 نطاق اليوم: 77.72 - 78.83.
إدراك سلسلة الخيار.
كتش كال 76.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 1.6 تشغ .: 0.49.
كتش بوت 76.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.06 تشغ .: -0.54.
كتش كال 77.00 إكسب: جان 26، 2018 لاست: 0.7 تشغ .: 0.5.
كتش بوت 77.00 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 0.2 تشغ .: -0.3.
كتش كال 77.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.55 تشغ .: 0.
كتش بوت 77.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.08 تشغ .: -0.02.
كتش كال 78.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.7 تشغ .: 0.
كتش بوت 78.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.15 تشغ .: -0.15.
كتش كال 78.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.2 تشغ .: -0.2.
كتش وضع 78.50 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 0.3 تشغ .: -0.1.
كتش كال 79.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.05 تشغ .: -0.13.
كتش بوت 79.00 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 1.1 تشغ .: -0.15.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث كتش التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

حلول التكنولوجيا المدركة خيارات الأسهم أو الأسهم.
129 موظفا ذكرت هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
حلول تكنولوجيا إدراك.
لها جيدة جدا ومفيدة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
انه حقا جيد. محل تقدير.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
خيارات الأسهم وحقوق الملكية المتاحة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
شراء الأسهم ولكن بيعها دوريا لكسب.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
العمل في كوغنيزانت حلول التكنولوجيا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

إدراك الحلول التقنية خيارات الأسهم.
أبلغ 103 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
حلول تكنولوجيا إدراك.
إسب تصل إلى 15٪ من إجمالي الراتب بنسبة 10٪ من القيمة السوقية العادلة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
يمكن للموظفين اختيار خطة المخزون كل شهر.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
جيد عموما. لا شيء غير طبيعي.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
يتوفر برنامج إسوب فقط من مستويات المديرين.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
وعادة ما تمنح خيارات الأسهم على الاستئجار الأولي. منح الأسهم لأداء استثنائي.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
قدمت فقط للإدارة العليا.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
الشركة فقط يعطي خيارات الأسهم لأعضاء مجلس الإدارة وما فوق.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
هذا هو المعيار لشركة.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
خيارات الأسهم الجيدة المتاحة للموظفين.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
أنها تقدم عروض تطوير الأسهم ولكن الخطط ليست جيدة جدا.
إدراك الحلول التقنية الاستجابة.
السابق 1 2 التالي.
العمل في كوغنيزانت حلول التكنولوجيا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

Comments

Popular Posts