فوركس، أمن، الجيش، كورتيناي، هاوس


يجب أن تثق فوركسيسارمي؟


فوركس بيس أرمي هو موقع قائم على مراجعة ومنتدى منتدى للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. فهي تتيح للأفراد فرصة التعبير عن آرائهم بشأن عدد لا يحصى من الخدمات المتاحة للتجار على الإنترنت.


مفهوم هذا الموقع هو حماية الناس من الحيل ولتسليط الضوء أيضا على أفضل المنتجات والخدمات التي تجار الفوركس قد نجحت في الواقع مع.


إذا قمت بالبحث عن الموقع، سترى الكثير من ردود الفعل السلبية والناس معربا عن أن الموقع الفعلي نفسه وأصحابها في الواقع المحتالين أنفسهم. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نفهم جميع المتغيرات المختلفة التي تشكل هذا النوع من السيناريو.


أولا وقبل كل شيء، وبصرف النظر عن التجار الحقيقيين في محاولة لتقديم وجهات نظرهم صادقة لبعض المنتجات والخدمات، وهناك الكثير من الناس الآخرين في محاولة لنشر التعليقات وهمية لجعلها تبدو أفضل، ومنافسيهم تبدو أسوأ.


وفي بعض الأحيان ستقوم الشركة التي لديها الكثير من التعليقات السلبية بتشغيل حملة ضد الموقع نفسه الذي يملأ ثم عمليات البحث مع المعلومات الخاطئة والقصص المتضاربة، مما يجعل من الصعب جدا لتمييز الحقيقة من الخيال.


كشخص في صناعة الفوركس، كان لي الكثير من الخبرة مع موقع جيش الفوركس للسلام، وتمتد مرة أخرى إلى الموقع الأصلي "الأوباش فوركس" أنه كان يسمى ذلك الحين.


وعموما، أشعر أنه موقع حقيقي يكون عادلا عند التعامل مع الصراعات.


على سبيل المثال، في عام 2018 لاحظت أن شخصا ما قد نشر تعليق في قسم المراجعة مشيرا إلى شيء على غرار "جارات ديفيس هو عملية احتيال" لذلك كنت حريصة على التحقق من ذلك ونرى ما فعلت لانتزاع مثل هذا الادعاء القوي ضد شخصيتي.


يمكنك ربط للتعليق في نهاية هذه المقالة، ونلقي نظرة على أنفسكم.


في الأساس، كان شخص ما قد حضر حدث على شبكة الإنترنت الذي عقدته مع فوركسمينتور وكان مجرد خلاف على الرأي حول ما إذا كان عملاء الصياد مطاردة وقف الخسائر.


رأيي هو أنهم لا يفعلون عمدا هذا، والتي سبق لي تفصيلها في سلسلة بلوق أخرى.


وشعر هذا الشخص أنهم يفعلون في الواقع مطاردة وقف الخسائر وأنها تفعل ذلك عمدا.


استنادا إلى هذا الخلاف فقط اتهمت بأنها عملية احتيال وتعمد تضليل الناس (الدافع لهذا لم يكن واضحا حقا) وأن الناس يجب أن تبقى بعيدا عني. بالكاد حجة عادلة!


على أي حال، بعد الاتصال بجيش الفوركس للسلام مباشرة لمناقشة هذه الصياغة القاسية (التي لم تكن مدعومة بأي شيء آخر غير رأيه الخاص) يبدو أنها عادلة ومعقولة.


كانوا منفتحين لي ترك الرد، وكذلك ربط لبلدي وظيفة بلوق الذي تفاصيل بالضبط لماذا لا أعتقد أن وسطاء الانخراط في هذا النوع من النشاط.


تجربتي الشخصية هي أن الموقع هو عادل وغير منحازة وأنه يمكن استخدامها لتأثير جيد عند محاولة العثور على منتج جيد أو خدمة عبر الإنترنت، ولكن لا ينبغي الوثوق بها 100٪ إلى أساس القرارات النهائية الخاصة بك على.


وأفضل نصيحة يمكن أن أعطيها في هذا السيناريو هي استخدام الموقع ومن ثم محاولة العثور على مواقع أخرى ومراجعات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي سوف إما النسخ الاحتياطي أو تناقض التعليقات وجدت، ومن ثم استخدام هذه المجموعة من المعلومات لجعل الخاصة بك تمانع حتى.


عموما، الغرائز الأولية الخاصة بك صحيحة حتى إذا كنت لا تحصل على شعور جيد عن شيء بعد قراءته، فمن الأفضل على الأرجح أن يسير بعيدا.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


"الغيتار" في الآلات الموسيقية في بيتربورو.


جميع الفئات شراء وبيع و مرات؛ (1) آلات موسيقية (125) جيتارات (100) أمبير ودواسات (18) بيانو وألواح مفاتيح (3) أخرى (3)


أونتاريو بيتربورو المنطقة والأوقات؛ بيتربورو (125)


المسافة [؟] استخدام البحث عن بعد للعثور على الإعلانات على أساس أين أنت وإلى أي مدى تريد السفر.


نوع العرض:


جميع الانواع (120) مطلوب (5)


إعلانات مميزة:


جميع الإعلانات المميزة أورجنت أدس.


معلومات إضافية:


الحصول على تنبيه مع أحدث الإعلانات ل "الغيتار" في بيتربورو.


شوهدت مؤخرا.


يكتشف.


© كوبيرايت 2018 إيباي إنترناشونال أغ.


كل الحقوق محفوظة. تعد غوغل و غوغل بلاي و يوتوب والعلامات الأخرى علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


بوهون الوصايا.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.


هزلية كون 2017 جدول التلفزيون: هل لديك عرض المفضلة تتجه إلى سان دييغو؟


مع زيادة في المحتوى التلفزيوني هذا العام، فإنه ينبغي أن يكون من المستغرب أن عروض الشاشة الصغيرة في سان دييغو كوميك كون لا تزال تنمو في أعداد كذلك. لإبقاء لكم تحديث عن الأحداث هذا العام، فاريتي هو تجميع قائمة رئيسية من العروض والألواح ل 20 يوليو - 23 يوليو ثقافة البوب ​​الاتفاقية. وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للبقاء على اطلاع على الجدول الزمني، كما سنستمر في تحديث عندما تقوم الشبكات والاستوديوهات بإطلاق جداولها الخاصة بالحدث.


وبتفغ عروض خاطفة التسلل الخاصة (6-10 مساء، قاعة رقص 20) تواصل كوميك كون ومجموعة تلفزيون وارنر بروس التقاليد السنوية ليلة الاستعراض مع عروض خاصة. عروض هذا العام هي الطيار في منتصف الموسم إثارة & # 8220؛ الخداع، & # 8221؛ فضلا عن عروض الفيديو الحصرية ل & # 8220؛ كريبتون & # 8221؛ أند & # 8220؛ بلاك ليتنينغ، & # 8221؛ و حلقة جديدة لمدة ساعة من & # 8220؛ تين تيتانز غو! & # 8221؛ ويقول وبتفغ أيضا أن نتوقع & # 8220؛ مفاجآت خاصة & # 8221؛ في هذا الحدث.


في سن المراهقة جبابرة الذهاب! (10-11 صباحا، غرفة 6A، شبكة الكرتون) عودة جبابرة إلى كوميك كون مع آخر متعة مليئة الفرز ولوحة لبدء عطلة نهاية الأسبوع. أولا، ستعرض حلقة جديدة لمدة ساعة فقط للمشجعين الحاضرين، ثم المنتجين مايكل جيلينيتش، آرون هورفاث، بيتر ميشيل وأعضاء من المدلى بها صوت، بما في ذلك جريج سيبس، تارا سترونغ وسكوت مينفيل، سوف يمهد الطريق ل Q & أمبير؛ A.


"بافي القاتل مصاص الدماء" الذكرى ال 20: يلقي بعد ذلك والآن.


Unikitty! (11:15 صباحا - 12: 15 مساء، غرفة 6A، شبكة الكرتون) شخصية مفضلة للمروحة من & # 8220؛ فيلم ليجو & # 8221؛ لديها الآن عرض خاص حول لاول مرة على شبكة الكرتون. كما حاكم المملكة، ونيكيتي لديها أيام مشغول مليئة بالمسؤوليات الملكية. ونيكيتي هو الأكثر اهتماما في التأكد من أن الجميع سعداء وتخليص المملكة من السلبية، ولكن لا يساء فهمها تفاؤلها و [مدش]؛ هي واحدة كيتي لا ينبغي عبورها. في حين أنها قد تكون مليئة بالطاقة لا حدود لها والإبداع، ونيكيتي هي القوة التي يستهان بها إذا كان أي شخص يحصل في طريق نشر لها مشاعر إيجابية، وخاصة إذا كان أي شخص يجعل شقيقها الصغير وأفضل صديق، بوبيكورن، حزينة. الذين يعيشون أيضا في القلعة هي الدكتور فوكس، العالم المقيم، و ونيكيتي و رسكو؛ ق حارس شخصي مضمونة، هوكوديل. سيعطي منتجو السلسلة إدوارد سكودر، لين وانغ وأعضاء فريق الصوتيات، بمن فيهم إريك بوزا نظرة خاطفة على هذه السلسلة المتحركة الجديدة.


خياطة (12 مساء، نيلي قاعة، حر) & لدكو؛ خياطة & رديقو؛ يتبع كيرستن كلارك (إيما إيشتا)، وهو طالب علوم الكمبيوتر ذكي للغاية ومستمر مع القدرة على الإختراق في أذهان المتوفين مؤخرا. تم تعيينهم في وكالة حكومية سرية لتكون & لسو؛ مخيط & [رسقوو]؛ في ذكريات الموتى، كيرستن وفريق ستيتشرز التحقيق في جرائم القتل وحلها. ومن بين المحاضرين المنتج التنفيذي جيف شيشتر، مع نجوم سلسلة إيما إيشتا، كايل هاريس، ريتيش راجان ودمون دايوب. سوف فريفورم تظهر مقطع حصري من حلقة القادمة. سيتم الإشراف على الفريق من قبل دليل التلفزيون داميان هولبروك.


العدالة دوري العمل (12: 30-1: 30 مساء، غرفة 6A، شبكة الكرتون) باتمان، سوبرمان و امرأة عجيبة قيادة أبطال السوبر دس ضد الأعداء الأكثر شهرة في مغامرات معبأة مع الاثارة لا هوادة فيها، والمرح والعمل في العدالة دوري العمل. سواء الدفاع عن الأرض، التي تواجه الغزاة من الفضاء، أو تقاتل القوات الغريبة من السحر، ودائما الدورية فريق من أبطال العدالة العدالة، هي ما يصل الى أي تحد. وسيضم المنتجين جيم كريغ وبوتش لوكيتش من قبل أعضاء فريق الصوتيات، بما فيهم ديدريش بدر وجيسون لويس وراشيل كيمسي ومدير الصوت ويس غليسون لعرض حلقة جديدة تماما وكذلك المشاركة في Q & أمب؛ A.


شادوهونتيرز (1 مساء، قاعة إنديجو، فريفورم) ضرب المدربون والمبدعون من فريفورم سلسلة & # 8220؛ شادوونتيرز & # 8221؛ سوف تأخذ مرحلة لانسكاب أسرار على الموسم الثالث وتظهر مقطع حصري من حلقة القادمة. ومن بين المحاضرين المنتجين التنفيذيين تود سلافكين ودارين سويمر ومات هاستينغز مع نجوم من السلسلة كاثرين ماكنمارا ودومينيك شيروود وألبرتو روزند وإيميرود توبيا وماثيو داداريو وإشعياء مصطفى وهاري شوم الابن. وستدار هذه الجلسة من قبل إغن & أمب؛ مات الصياد.


سيفي هوستس النقاش الكبير (1: 15-2: 15 بيإم، بالروم 20، سيفي) أكبر الأسماء في عالم الخيال العلمي (آدم سافاج، أورلاندو جونز، عائشة تايلر، جون بارومان وأكثر من ذلك) على أكثر اللحظات تأثيرا، والمعالم، والناس في تاريخ هذا النوع. معتدلة من قبل جون هودغمان، سيكون فريق الخبراء الكلمة الأخيرة (أو لا!) على مواضيع هامة مثل: & لدكو؛ ستار تريك & رديقو؛ أو & لدكو؛ حرب النجوم & رديقو ؛؟ هل هان أو غريدو تبادل لاطلاق النار أولا؟ وفقط الذي كان الكابتن الأكثر نفوذا في كل العصور؟


تين وولف (2 مساء، هول H، متف) & # 8220؛ تين ولف & # 8221؛ هو أكبر مكان في مركز المؤتمرات لفريق يضم أعضاء بارزين تايلر بوسي، ديلان سبرابيري، شيلي هينيغ، كودي كريستيان، خيلين رامبو والمنتج التنفيذي جيف ديفيس. بعد هذه الجلسة، سيكون هناك نظرة خاطفة موسعة للموسم النهائي الذي سيتم عرضه ل 6000 عضو من الجمهور. مشاهدة الترويجي للحلقات 10 النهائية، الحصري ل فاريتي.


المستعمرة (2-2: 45 مساء، قاعة إنديجو، الولايات المتحدة الأمريكية) الولايات المتحدة الأمريكية، التلفزيون الأسطوري وإنتاج الكابلات العالمية يعيدون سلسلة الدراما & # 8220؛ المستعمرة & # 8221؛ لمناقشة لوحة، وإعطاء المشجعين لمحة & # 8220؛ وراء الجدار & # 8221؛ من الموسم الثالث القادم ونظرة إلى الوراء في الموسم الماضي صدمة خاتمة. ومن بين المشاركين في المؤتمر كارلتون كوز وجوش هولواي وسارة واين كاليس وبيتر جاكوبسون وتوري كيتلس وريان كوندال وويس توك.


باتلستار غالاكتيكا ريونيون (2: 30-3: 30 بيإم، بالروم 20، سيفي) سلسلة الخالق رون د. مور ونجومه تريسيا هيلفر، كاتي ساكوف، ماري ماكدونيل، جريس بارك، وأكثر من ذلك سيأخذون مرحلة لوحة خاصة لم الشمل في سان دييغو.


فان هيلسينغ (3: 00-3: 45 بيإم، إنديجو بالروم، سيفي) ستحضر النجوم جوناثان سكارف، ميسي بيريغريم، كريستوفر هيردهل، بول جوهانسون، أليكس باونوفيتش، وروكيا بيرنارد الخالق / شورنر نيل لابوت والمنتج التنفيذي مايك فريسليف في Q & أمب؛ A مديرة من قبل المنتج التنفيذي تشاد أوكس لمناقشة ما هو في متجر للجماهير في الموسم الثاني من سلسلة الرعب العمل. سوف ينضم كيلي أوفرتون عبر سكايب.


مذكرة مشرقة ومذكرة الموت (3:15 مساء، قاعة H، نيتفليكس) تجربة نظرة خاطفة على ديفيد أير & # 8217؛ فيلم جديد، & # 8220؛ مشرق، & # 8221؛ وضعت في بديل في الوقت الحاضر حيث البشر، العفاريت، والجان، والجنيات تتعايش. اللوحة تحتوي على لقطات حصرية و Q & أمبير؛ A مع النجوم ويل سميث، جول إدجيرتون، نومي رابيس، لوسي فراي، وإدجار راميريز. وسيحضر الحضور أيضا نظرة أولى على فيلم الإثارة، & # 8220؛ مذكرة الموت، & # 8221؛ استنادا إلى المانجا اليابانية التي كتبها تسوجومي أوهبا وتاكيشي أوباتا.


ذي سترين (3:45 -4: 45 مساء، قاعة رقص 20، فكس) فكس & # 8217؛ فيلم مصاص الدماء معبأة في العمل على أساس الكتب الأكثر مبيعا من غيليرمو ديل تورو وتشاك هوجان يعود لموسمه الرابع والأخير. في هذا الموسم، ذهب العالم إلى الظلام في أعقاب انفجار نووي، و ستريغوي هي في السيطرة، والمشجعين في كوميك كون يمكن الحصول على نظرة خاطفة في لم يسبق له مثيل لقطات قبل الانضمام إلى شورنر، منتج تنفيذي، والكاتب كارلتون كوز، المنتج التنفيذي والكاتب تشاك هوجان، والنجوم كوري ستول، ديفيد برادلي، كيفن دوراند، روتا غدمينتاس، ميغيل غوميز، ريتشارد سامل، وماكس تشارلز وهم يناقشون التحديات (والمتعة!) من جلب هذا العالم ما بعد المروع إلى الحياة.


Z الأمة (4-5 مساء، قاعة إنديجو، سيفي) ما هو & # 8217؛ s في الأفق لهذا الفيروس غيبوبة سلسلة ديستوبيان؟ معرفة متى المدلى بها والمنتجين من معاينة المعرض الموسم الرابع في كوميك كون.


غوستد (4: 45-5: 45 بيإم، روم 6BCF، فوكس) كن من بين أول من يرى كريج روبنسون و آدم سكوت شريك في فوكس & # 8217؛ s العمل الكوميدي الجديد، الذي يسلط الضوء على اثنين & # 8220؛ الأضداد القطبية و # 8221؛ الذين يتم تجنيدهم للتحقيق في الظواهر غير المبررة في لوس انجليس. تاريخ روبنسون، سكوت، ألي ووكر، والمنتجين التنفيذيين توم جورميكان وكيفن إتن كما يناقشون هذه الكوميديا ​​الأصدقاء خوارق القادمة إلى فوكس في خريف هذا العام.


الفيلق (الساعة السادسة مساء، قاعة رقص 20، فكس) يمكن لعشاق الدراما على أساس فكس على أساس مارفيل كوميكس من قبل كريس كلاريمونت وبيل سينكيويتز الانضمام إلى منشئ السلسلة نواه هاولي، إلى جانب زملائه المنتجين التنفيذيين جون كاميرون ولورين شولر دونر وجيف لوب سلسلة من النجوم دان ستيفنز، راشيل كيلر، أوبري بلازا، جان سمارت، بيل إيروين، جيريمي هاريس، وأمبر ميدثندر لإجراء محادثة حول ما نتطلع إليه من الموسم 2.


أما طارد الأرواح الشريرة (6-7 مساء، غرفة 6BCF، فوكس)، الأب توماس (ألفونسو هيريرا)، الأب ماركوس (بن دانيلز)، الأب بينيت (كورت إغياوان)، والمنتجين التنفيذيين جيريمي سلاتر و شون كروش، رؤى حول الموسم الثاني من سلسلة أفلام الإثارة.


مارفيل & # 8217؛ s إنهومانز (6: 15-7: 15 مساء، قاعة 20، أبك) تعرف على طاقم العمل وشاهد لقطات حصرية من & أمب؛ 8220؛ مارفيل & # 8217؛ s إنهومانز، & # 8221؛ الذي سيجعل التاريخ التلفزيوني من خلال العرض الأول الحلقات الأولى حصريا في مسارح إماكس لمدة أسبوعين نافذة ابتداء من سبتمبر 1. بطولة أنسون جبل، إيوان ريون، سيريندا سوان، إيمي إكوواكور، إيزابيل كورنيش، كين ليونغ، إلين ووغلوم، سونيا بالموريس، و مايك مو، & # 8220؛ إنهومانز & # 8221؛ يتبع العائلة الملكية الخارقة عند هروبهم من انقلاب عسكري وأرض في هاواي. ومن المؤكد أن تحقق من سلسلة كاملة ابتداء من 29 سبتمبر على أبك.


الحصول على الرسوم المتحركة (7-8 مساء، غرفة 7AB، تبس) المنتجين التنفيذيين والمبدعين والكتاب من سلسلة الرسوم المتحركة الحالية والقادمة تبس سوف تكون في كوميك كون لعرض مقاطع حصرية والتسلل نظرة خاطفة من كل عرض . وستضم هذه اللجنة مات ويتزمان، المشارك في الإبداع والمدير التنفيذي لبرنامج تيبس & # 8217؛ هوت شو & # 8220؛ أمريكان داد! & # 8221 ؛؛ كارسون ميل، منشئ ومنتج تنفيذي ل & # 8220؛ تارانتولا، & # 8221؛ سلسلة جديدة حول السكان غريب الأطوار من فندق تييرا تشولا المقيم؛ الخالق والمنتج التنفيذي أولان روجرز والمنتج التنفيذي ديفيد أكياس من & # 8220؛ الفضاء النهائي، & # 8221؛ مسلسل الفضاء المجرة المسلسلة عن رجل فضاء اسمه غاري ورائعته، الكوكب تدمير صديق، كعك. و J. G. كينتيل، خالق إيمي الحائز على جائزة & # 8220؛ عرض منتظم، & # 8221؛ الذي تبس سلسلة جديدة & # 8220؛ إغلاق كاف & # 8221؛ مراكز على عائلة يكبرون دون الحصول على الشيخوخة. سيتم الإشراف على الفريق بواسطة & # 8220؛ أشخاص في الأرض & # 8217؛ s & # 8221؛ بريان هوسكي.


12 القرود (7: 15-8: 15 مساء، غرفة 6BCF، سيفي) من بين المشاركين في الموسم الرابع والنهائي القادم من هذه الملحمة السفر تيري ماتالاس، آرون ستانفورد، أماندا شول، إميلي هامبشاير، أليسن دون، وتود Stashwick.


(8: 15-9: 15 بيإم، روم 6DE، سيفي) يمكن لعشاق سلسلة الخيال العلمي هذه بناء على كتاب فكاهي يحمل نفس الاسم الحصول على رؤية (وربما حتى بعض المفسدين النهائيين) عن الموسم الثالث في هذه اللوحة.


نيتفليكس فحص مفاجأة (10 مساء، مسرح هورتون غراند، نيتفليكس) المشجعين مدعوون لفحص مفاجئ من الفيلم الأصلي نيتفليكس القادم. قبل الفحص، سوف تكون هناك أنشطة تفاعلية تشمل الأزياء وعرض الدعامة، والأنشطة التفاعلية، والتوقيعات التوقيع.


نظرية الانفجار العظيم (10-11 صباحا، قاعة H، كبس) يعود سيتس إلى سي سان دييغو لفريق خاص بالذكرى السنوية العاشرة. الذهاب وراء الكواليس مع أعضاء المدلى بها جوني غاليكي، كالي كوكو، كونال نايار، ماييم بياليك وكيفن سوسمان، فضلا عن سلسلة من المنتجين والكتاب، لمناقشة حية وعرض فيديو خاص.


العدالة الشباب (10-11 صباحا، غرفة 6BCF، شبكة الكرتون) سلسلة المنتجين جريج ويسمان، براندون فيتي والأعضاء الرئيسيين للفريق المبدع، بما في ذلك المدير الفني فيل بوراسا، سيكون على استعداد للإجابة على الأسئلة المحترقة حول أول موسمين من هذا الحبيب مروحة المفضلة سلسلة و، إذا كنت و رسكو؛ محظوظا، قد تتعلم شيئا أو اثنين عن المرتقب & # 8220؛ العدالة الشباب: الغرباء، & # 8221؛ كذلك.


موافق K. O.! اسمحوا لي أن أبطال (10 صباحا، قاعة نيلي، شبكة الكرتون) كن أول من يرى المحتوى الحصري من البطل في التدريب. الحصول على كل من نصائح البطل الخاص بك من إيان جونز كوارتي، الخالق وصوت راد. المنتج التنفيذي المشارك توبي جونز؛ وألقى أعضاء كيت فلانري و كورتيناي تايلور. ستتم إدارة الفريق من قبل إنا & نبسب؛ ألانا بيرس.


نفسية (10-11 صباحا، قاعة 20، الولايات المتحدة الأمريكية) & # 8220؛ نفسية & # 8221؛ هو العودة في سان دييغو هزلية كون للاحتفال فيلم عطلة القادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا ديسمبر. وسيدير ​​الفريق، الذي يشارك في استضافته شركة ونيفرزال كابل برودكتيونس، جيمي سيمبسون، وعضو الفريق البارزين جيمس روداي، وديول هيل، وكوربن برنسن، وماغي لوسون، وكيرستن نيلسون، وستيف فرانكس، وكريس هينز، وكلي كولتشاك. كما سيتم عرض نظرة خاطفة على الفيلم.


ستيفن ونيفيرز (11 صباحا، وقاعة إنديجو، وشبكة الكرتون) شنق مع ريبيكا شوجر، ستيفن، والأحجار الكريمة لقطات لم يسبق له مثيل من قبل، والإعلانات والتحديثات من بيتش سيتي في Q & أمبير؛ A مع الخالق ويلقي من الرسوم المتحركة سلسلة. نصف الأحجار الكريمة، نصف البشرية ستيفن الكون، زاك كاليسون، هو بمثابة نصف الضيف، نصف مشرف.


إيزومبي (11:15 صباحا - 12: 15 مساء، قاعة 20، سو) الجميع زوم-كوم-روم درام المفضل هو العودة! بعد أحداث وقف القلب من خاتمة الموسم، والسر هو: الجمهور لم يعد في الظلام حول وجود الكسالى. مع سياتل الآن تحت السيطرة غيبوبة على أيدي فيلمور غرافس، رافي و رسكو؛ ق البحث عن علاج واللقاح ل غيبوبة-إسم هو الآن أكثر رعبا من أي وقت مضى. يكون من بين أول من يحصل على مغرفة على ما هو في متجر ل ليف والعصابة في الموسم الرابع. انضم إلى نجوم السلسلة روز ماكيفر ومالكولم غودوين وراهول كوهلي وروبرت باكلي وديفيد أندرس وعلي ميشالكا بالإضافة إلى المنتجين التنفيذيين روب توماس وديان روجيرو رايت لعرض فيديو خاص و Q & أمب؛ A.


الخوف من المشي الميت (11:15 صباحا - 12: 15 مساء، قاعة H، أمك) ومن بين أعضاء الفريق المدلى بها كيم ديكنز، فرانك ديلان، أليسيا ديبنام كاري، كولمان دومينغو، مرسيدس ميسون، سام أندروود، دانيال شارمان ومايكل غرييز، جنبا إلى جنب مع المنتج التنفيذي و شونر ديفيد إريكسون، المنتجين التنفيذيين روبرت كيركمان، غيل آن هورد، جريج نيكوتيرو وديفيد ألبرت. سيتم الإشراف على لوحة من قبل & لدكو؛ الحديث الميت & رديقو؛ المضيف كريس هاردويك.


أما فريق ذي والكنغ ديد (12: 15-1 مساء، هول H، أمك)، فيضم أعضاء الفريق المدلى بهم الممثلون المدربون أندرو لينكولن وجيفري دين مورغان ونورمان ريدوس ولورين كوهان وداني غوريرا وميليسا ماكبرايد وليني جيمس وسيث جيليام وألانا ماسترسون وخاري بايتون ، وشاندلر ريجز، جنبا إلى جنب مع المنتج التنفيذي و شورونر سكوت ميمبل، المنتجين التنفيذيين روبرت كيركمان، ديفيد ألبرت، وغال آن هورد، والمنتج التنفيذي، مدير، والمؤثرات الخاصة المكياج جريج نيكوتيرو. سيتم الإشراف على لوحة من قبل & لدكو؛ الحديث الميت & رديقو؛ المضيف كريس هاردويك.


ال 100 (12: 30-1: 30 بعد الظهر، قاعة 20، سو) بعد الأحداث المفاجئة في نهاية الموسم، وسلسلة الانتقادات اللاذعة يعود إلى سان دييغو لمظهرها السنوي في كوميك كون. لقد مرت أكثر من ست سنوات منذ أن دمر برايمفايا الكوكب، وقتل معظم الجنس البشري. كما ينتظر كلارك أن نسمع من المجموعة على السفينة، أو في القبو، وغموض جديد قطرات من السماء. من هو في السفينة القادمة، وهل هم أصدقاء أو أعداء؟ شيء واحد مؤكد، كلارك هو الآن الأرض! كن من بين أول من اكتشف ما هو في متجر للموسم الخامس عندما نجوم السلسلة ايليزا تايلور، بوب مورلي، ماري أفجيروبولوس، ليندسي مورغان، كريستوفر لاركن، ريتشارد هارمون، والمنتج التنفيذي جيسون روثنبرغ يأخذ المسرح مع عرض فيديو خاص و Q & أمبير؛ A.


غيم أوف ثرونيس (1: 30-2: 30 بيإم، هول H، هبو) ضيوف خاصون من ويستيروس سيأخذون سان دييغو عندما ألفي ألين، جاكوب أندرسون، جون برادلي، غويندولين كريستي، ليام كونينغهام، ناثالي إيمانويل، إسحاق همستيد رايت، كونليث هيل، وصوفي تيرنر يمهدان الطريق ل Q & أمب؛ A خاص.


ميلو ميرفي & # 8217؛ ق القانون والنجم مقابل قوى الشر (2: 15-3: 15 مساء، غرفة 6A، ديزني شد) & # 8220؛ ميلو ميرفي & # 8217؛ القانون & # 8221؛ و & # 8220؛ ستار مقابل قوى الشر & # 8221؛ يتعاونون لتبادل الأخبار، ومقاطع حصرية، والإجابة على أسئلة الجمهور. & # 8220؛ & # 8221 ميلو. ستار ويرد يانكوفيتش والمبدعين / المنتجين التنفيذيين دان بوفنمير وجيف & # 8220؛ سوامبي & # 8221؛ مارش، جنبا إلى جنب مع & # 8220؛ ستار مقابل قوى الشر & # 8221؛ النجوم إيدن شير (ستار)، آدم مكارثور (ماركو) و كرياتور / إكسكوتيف برودوسر دارون نيفسي يتحدان لجرعة مزدوجة من ديزني تف الرسوم المتحركة. وسيتبع الفريق توقيعات توقيعية من الساعة 4 إلى 5 مساء. في AA03 / AA04.


توين بيكس (2: 45-3: 45 بيإم، هول H، شتيمي) تجمع توين بيكس بين مجموعة من الأعضاء المدربين بما في ذلك كايل ماكلشلان وتيم روث ودانا أشبروك وكيمي روبرتسون وإيفريت ماكغيل وماثيو ليلارد وجيمس مارشال ودون موراي وناعومي واتس، يديرها دامون ليندلوف (& # 8220؛ فقدت & # 8221؛).


مايك تايسون الألغاز (3: 15-4 مساء، قاعة نيلي، السباحة الكبار) الحديد مايك تايسون يأخذ على الهزلي المخروط مرة أخرى، وهذه العودة من المؤكد أن ترقى إلى كل الضجيج! سوف ينضم تايسون من قبل زميل زميله صوت عضو راشيل رامراس والمنتج هيو دافيدسون لإلقاء نظرة حصرية على الحلقات القادمة.


داكتاليس (3: 30-4: 30 بيإم، روم 6A، ديزني شد) انضم إلى نجوم السلسلة ديفيد تينانت، داني بودي، بن شوارتز، كيت ميكوتشي، بيك بينيت، جنبا إلى جنب مع المنتج التنفيذي مات يونغبيرغ ومحرر الإنتاج المشارك في القصة فرانسيسكو أنغونيس ، لأنها تتشارك قمم التسلل الحصرية ومناقشة جلب الأسرة بطة الحبيب & # 8217؛ ق إرث العودة إلى الحياة.


الموهوبين (3: 45-4: 45 مساء، قاعة 20، فوكس) الحصول على نظرة أولى على فوكس & # 8217؛ s سلسلة خارقة جديدة حول زوجين في الضواحي الذين يكتشفون أطفالهم لديهم قوى متحولة. عرض النجوم ستيفن موير، ايمي اكر، شون تيل، وجيمي تشونغ، ومكتوب من قبل مات نيكس وإخراج بريان سينغر.


الواعظ (4-5 مساء، قاعة H، أمك) ومن بين أعضاء الفريق المدلى بهم دومينيك كوبر، روث نيجا، جوزيف جيلغون، إيان كوليتي، وغراهام مكتافيش، جنبا إلى جنب مع المنتج التنفيذي سيث روجين والمنتج التنفيذي ومؤلف & # 8220؛ الداعية & # 8221؛ رواية مصورة، غارث إينيس.


بوب بورجرز (4: 15-5 بيإم، إنديجو بالروم، فوكس) تعود عائلة بيلشر إلى سان دييغو مع لقطات لم يسبق لها مثيل، تليها حلقة نقاش مع الخالق والمنتج التنفيذي لورين بوشارد، المنتج التنفيذي جيم دوتيريف، والأعضاء المدلى بهم كريستين شال، H. جون بنجامين، دان مينتز، يوجين ميرمان، جون روبرتس، ولاري ميرفي.


ذي تيك (4: 45-5: 45 بيإم، روم 6A، أمازون برايمي فيديو) رالف غارمان سوف يعتدل لجنة تتكون من المنتجين التنفيذيين باري جوزيفسون وبن إدلوند، ديفيد فوري، ويلقي أعضاء بيتر سيرافينويتز، غريفين نيومان، جاكي إيرل هالي ، فالوري كاري، يارا مارتينيز، بريندان هاينز، سكوت سبيسر ومايكل سيرفيريس. في الكوميديا ​​خارقة جديدة، محاسب مع أي القوى العظمى يأتي لتحقيق مدينته مملوكة من قبل الشرير السوبر. كما انه يكافح لكشف هذه المؤامرة، وقال انه يقع في الدوري مع خارقة الأزرق الغريب.


أوتلاندر (5 مساء، قاعة 20، سترز) سوف تدار الموسم 3 لوحة من قبل الممثلة والراقصة جينا ديوان تاتوم. ومن بين المحاضرين المنتجين التنفيذيين رونالد د. مور وماريل ديفيس، والمؤلفة ديانا غابالدون، وكايتريونا بالف (كلير راندال فريزر)، وسام هيوغان (جيمي فريزر)، وتوبياس منزيز (بلاك جاك راندال / فرانك راندال)، وصوفي سكيلتون (بريانا راندال) ريتشارد رانكين (روجر ويكفيلد).


آرتشر (5: 15-6 مساء، قاعة نيلي، فكس) فكس & إيمي & ريج؛ وتعود الكوميديا ​​الحائزة على الجوائز والرسومات المتحركة لمدة نصف ساعة والمعروفة بإعادة التشغيل نفسها عاما بعد عام إلى سان دييغو مع ضيف سري لا ينبغي تفويته بالإضافة إلى المدلى الصوتي من جون بنجامين وعايشة تايلر، جيسيكا والتر، كريس بارنيل، جودي غرير، أمبر ناش، لاكي ييتس، والمنتج التنفيذي مات تومبسون والمنتج التنفيذي المشارك كيسي ويليس وهم يناقشون جلب هذه السلسلة المتحركة في الحياة.


مارفل & # 8217؛ المدافعين (5: 15-6: 15 مساء، قاعة H، نيتفليكس) داريديفيل، جيسيكا جونز، لوك كيج، والقبضة الحديدية هي أربعة أبطال السوبر مبدع من شأنها أن تشترك مرحلة واحدة. جيف لوب وفاجأة الضيوف من سلسلة نيتفليكس الأصلية المتوقعة للغاية مارفيل & أمب؛ & أمب؛ 8220؛ المدافعين & # 8221؛ سوف تأتي معا للوحة واحدة من نوعها. وسيكون المشجعين في الحضور أيضا أول من يحصل على نظرة حصرية في هذا الفريق السوبر بطل حتى قبل إطلاقه العالمي.


الفايكنج (5: 45-6: 45 مساء، غرفة 6BCF، هيستوري) ماذا يوجد لدى الآلهة في المتجر؟ كاثرين وينيك، غوستاف سكارسغارد، الكسندر لودفيغ، أليكس H & أوسلاش؛ غ أندرسن وسلسلة الخالق مايكل هيرست سوف تكشف نظرة خاطفة حصرية من الموسم الخامس.


أشخاص من الأرض (6-7 مساء، غرفة 6A، تبس) & مداش؛ سلسلة تبس الخيال العلمي الخيال العلمي من إيمي & ريج؛ المنتجين التنفيذيين - winning كونان O & [رسقوو]؛ برين وجريج دانيلز والمبدع ديفيد جينكينز يجلب موسم جديد من أقل من الكمال الأجانب، واختطاف مشوشة والتحقيق خارج كوكب الأرض إلى سان دييغو هذا العام. أوزي (وايت سيناك) ومجموعة ستاركروسد من أجنبي & لدكو؛ تجربة & رديقو؛ يعيشون في بلدة صغيرة من بيكون، N. Y. مواصلة رحلتهم من أجل الحقيقة، ولكن تعقيد الأمور هذا الموسم و [مدش]؛ سواء أعلاه أو على الأرض & مداش؛ هو وصول أجنبي جديد على سفينة الفضاء، فضلا عن محقق ذكي ومكتب التحقيقات الفدرالي (نسيم بيدراد) الذي يتوجه إلى بيكون في مهمة لتعقب الرئيس التنفيذي الهارب جوناثان والش (مايكل كاسيدي). أعضاء فريق العمل آنا غاستيير، أوسكار نونيز، كين هول، بج & أومل؛ رن غوستافسون وكاسيدي وبيدراد، جنبا إلى جنب مع سلسلة المبدعين / المنتج التنفيذي ديفيد جنكينز لفحص حصري من الموسم الثاني حلقة العرض تليها Q & أمب؛ A تغطي ما هو المقبل في هذا الموسم الجديد.


شاركنادو 5 (6: 45-7: 45 مساء، غرفة 6DE، سيفي) يستعد العالم لشارقةادو العالمية. يمكن زعانف وعائلته إنقاذ العالم (أو على الأقل سان دييغو هنا) من الخراب؟


التوأم الذرى (10-11 مساء، غرفة 6A، شوتايم) سوف تستضيف شوتايم نظرة حصرية حصرية في الجزء 11 من & # 8220؛ التوأم الذرى، & # 8221؛ قبل أول ظهور له يوم الأحد، 23 يوليو. الفحص متاح فقط لحملة شارة كوميك كون على أساس من يأتي أولا، يخدم أولا.


مرة واحدة (10 صباحا، قاعة 20، أبك) الانضمام إلى المبدعين والمنتجين التنفيذيين إدوارد كيتسيس وآدم هورويتز، جنبا إلى جنب مع المنتج التنفيذي ديفيد جودمان و المدلى بها لأنها تناقش ما هو في متجر لدينا العائدين المفضلة في الموسم السابع بالإضافة إلى الإضافات الجديدة إلى & # 8220؛ ذات مرة & # 8221؛ الكون مع مشرف إيفيت نيكول براون.


بن 10 (10:50 صباحا، قاعة إنديجو، شبكة الكرتون) انضم إلى أعضاء الفريق جريج سيبس (صوت ستينكفلي)، جون ديماجيو (صوت أربعة أسلحة)، مونتس هرنانديز (صوت غوين)، روجر كريغ سميث (صوت دياموندهيد) تارا سترونغ (صوت بن تنيسون)، والمنتج التنفيذي جون فانغ، والمبدع جو كيسي والمدير إيريك بوزا للدردشة حول ما & # 8217؛ ق الجديد مع المعرض، التطبيق، ولعب الأطفال.


ريفرديل (11-11: 45 صباحا، قاعة 20، سو) بعد انتهاء الموسم الأول من الصدمة، يغوص آرشي والعصابة في الأسرار التي لا تزال تلوح في الأفق على ما كان يشبه المدينة الهادئة والنعاس. الظروف المحيطة فريد ركلة اطلاق النار قبالة سر الموسم الثاني من هذه الدراما ساعة واحدة هو جريئة، تخريبية تأخذ على أهلية الحياة بلدة صغيرة. انضم إلى & # 8220؛ ريفرديل & # 8221؛ عصابة لعرض فيديو خاص تليها Q & أمب؛ A. سيريز ستارس كج أبا، ليلي راينهارت، كاميلا مندس، كول سبروس، مادلين بيتسش، أشلي موراي، كيسي كوت، هالي لو، آشا برومفيلد والمنتجين روبرتو أغيري-ساكاسا، سارة شيشتر وجون غولدووتر من المقرر أن تظهر.


عائلة سمبسون (12-12: 45 مساء، قاعة 20، فوكس) في موسمها ال 29، & # 8220؛ عائلة سمبسون & # 8221؛ المخرج مات غرينينغ، المنتجين التنفيذيين جان ومات سلمان، المدير المشرف مايك أندرسون، ومدير & # 8220؛ فيلم سمبسنز & # 8221؛ ديفيد سيلفرمان يجلب الأسرار والمفاجآت، ومقاطع من العام المقبل.


ذي أوريجينالز (12-1 مساء، إنديجو بالروم، ذي سو) يظهر مصاص الدماء سو عوائد لموسم خامس مع المزيد من المؤامرات خارقة للطبيعة، والرومانسية، وإراقة الدماء في الكبير سهلة. انضم إلى المنتج التنفيذي جولي بليك وسلسلة النجوم جوزيف مورغان، دانيال جيليز، فيبي تونكين، تشارلز مايكل ديفيس، يوسف غاتوود، ورايلي فولكل لعرض فيديو خاص متبوعا ب Q & أمب؛ A.


مارفيل أنيماشيون (12: 30-1: 30 بيإم، روم 6A) تعود مارفيل أنيماشيون إلى لوحة تحطم الأخبار، التي تكشف عن المعلومات التي لم يسبق لها مثيل والتسلل نظرة خاطفة، إلى جانب الضيوف المفاجئين.


الكريبتون (1: 15-1: 45 مساء، قاعة نيلي، سيفي) تعيين جيلين قبل تدمير الرجل الأسطوري من الصلب في العالم كوكب المنزل، يتبع الكريبتون جد سوبرمان و [رسقوو]؛ كاميرون كوف) و [مدش]؛ الذي تم نبذ بيته إل و شامد و [مدش]؛ كما انه يحارب لتخليص عائلته و رسكو؛ ق شرف وإنقاذ العالم الحبيب من الفوضى. تاريخ الكوف والمنتجين التنفيذيين داميان كيندلر وكاميرون ويلش للحصول على نظرة خاطفة التسلل في السلسلة القادمة تليها خارج من هذا العالم Q & أمبير؛ A.


فاميلي غاي & أمب؛ اب امريكي! (1-2: 15 مساء، قاعة رقص 20، فوكس) في النصف الأول من لوحة الرسوم المتحركة هذه، & # 8220؛ فاميلي غاي & # 8221؛ يلقي ألكس بورشتاين، مايك هنري، وجون فينر على المنتجين التنفيذيين ريتش أبيل وأليك سولكين في تقديم معاينة خاصة للموسم المقبل، بما في ذلك نظرة خاطفة على الحلقة 300 القادمة. ثم، ويندي شال، سكوت غريمس، راشيل ماكفارلان، دي برادلي بيكر، والمنتج التنفيذي مات ويتزمان من & # 8220؛ أمريكان داد! & # 8221؛ تقديم أول نظرة للموسم الجديد قبل 24 يوليو العرض الأول.


لوسيفر (1: 50-2: 50 مساء، قاعة إنديجو، فوكس) يعود لوسيفر إلى سان دييغو لتسخين الأمور. إذا كانت الأحداث المناخية في خاتمة الموسم تركت تتساءل، & # 8220؛ أين في العالم هو لوسيفر وكيف حصل على أجنحةه مرة أخرى؟ & # 8221؛ سلسلة من النجوم توم إليس، لورين الألمانية، راشيل هاريس، كيفن اليخاندرو، إيمي غارسيا، تريسيا هيلفر والمنتجين التنفيذيين جو هندرسون و إيلدي مودروفيتش قد يكون بعض الأجوبة بالنسبة لك خلال عرض الفيديو الخاصة بهم و Q & أمبير؛ A!


وينونا إيرب (2: 30-3: 30 بيإم، روم 5AB، سيفي) مع معركة وافرلي & # 8217؛ s الروح أكثر سخونة من أي وقت مضى، سوف المشجعين من هذه السلسلة الغربية خارق الحصول على حلقة نقاش حول ما هو & # 8217؛ ق القادمة لحفيدة وايت إيرب & # 8217؛ لأنها تقاتل الشياطين في مسقط رأسها من العذاب.


ستار تريك: ديسكفري (2:30 بيإم، بالروم 20، كبس) من المقرر أن يظهر أعضاء الفريق الممثلون سونكوا مارتن-غرين و جاسون إساكس و دوغ جونز و شزاد لطيف و ماري ويسمان و أنتوني راب و جيمس فرين إلى جانب المنتجين التنفيذيين أليكس كورتزمان، غريتشن J. بيرغ، آرون هاربرتس، هيذر كادين و أكيفا غولدسمان. سيتم الإشراف على الفريق من قبل سلسلة ضيف نجمة رون ويلسون، الذي سيظهر كما & لدكو؛ هاري مود، & رديقو؛ الكون الكاريزمية والمجرم بين المجرات التي قدمت لأول مرة في الأصلي & لدكو؛ ستار تريك & رديقو؛ مسلسلات تلفزيونية. ستصدر أحدث طبعة من امتياز ستار تريك في الولايات المتحدة على شبكة "سي بي اس آل أسيس" يوم الأحد 24 سبتمبر، بعد عرض أولي تلفزيوني على شبكة تلفزيون سي بي اس.


السعيدة! (2: 45-3: 45 مساء، غرفة 6BCF، سيفي) ومن بين المشاركين في هذا التصور الرواية الجرافيكية كريس ميلوني، غرانت موريسون، بريان تايلور، وباتريك ماكمانوس. وتشارك في استضافة هذه اللوحة شركة ونيفرزال كابل برودكتيونس.


جوثام (2: 50-3: 50 مساء، قاعة إنديجو، فوكس) مع تدمير محكمة البوم، فإن آثار فيروس تيتش تشل المدينة، وكل الشيطان (الباقين على قيد الحياة) في جوثام في العالم السفلي يسيطر على السلطة، جيم جوردون وسوف يكون غبد أيديهم كاملة. و [رسقوو]؛ ق مجرد بداية! ما التهديد الذي يشكله الغول، وأن البطريق يستعيد لقبه كملك جوثام؟ ما الأشرار الجدد في متجر للموسم الرابع، وما بروس واين و رسكو؛ ق خاتمة الموسم تكشف يعني لمدينة جوثام و [مدش]؛ ومصيره في نهاية المطاف؟ كن من بين أول من يرى ما هو في مخزن للموسم الرابع كما يعود جوثام إلى كوميدي كون لعرض فيديو خاص، تليها Q & أمبير؛ A مع النجوم سلسلة والمنتجين.


الأشياء الغريبة (3-4 مساء، قاعة H، نيتفليكس) مدعوون للمشاركة في المدلىين والمبدعين من ظاهرة ثقافة البوب ​​نيتفليكس & # 8217's في عرض لم يسبق له مثيل لقطات من الموسم الثاني.


سوبيرجيرل (3: 30-4: 10 بيإم، بالروم 20، ذي سو) كانت مدينة ريدينغ الوطنية للملكة ريا وجيشها الداكساميتي فوزا كبيرا ل سوبيرجيرل، ولكن واحدة جاءت بتكلفة كبيرة، حيث اضطر كارا للتضحية بها في مهدها العلاقة مع مون إل. عندما يعود الموسم الثالث مع مغامرات السوبر الجديدة تماما هذا الخريف على سو، سوف كارا وفريق يأتي ضد تهديد جديد في شكل دس ورلدكيلر، عهد. تريد أن تعرف المزيد عن رين وماذا لديها في متجر لفتاة الصلب؟ الانضمام إلى سلسلة & [رسقوو]؛ يلقي وفريق إبداعي لعرض فيديو خاص، تليها Q & أمبير؛ حيث سيبحثون هذا الموضوع الساخن وأكثر!


السحرة (4-4: 50 مساء، قاعة إنديجو، سيفي) انضموا إلى نجوم السلسلة جايسون رالف وستيلا ميف وأوليفيا تايلور دادلي وهيل أبلمان وأرجون غوبتا وصيف بيشل والمنتجين التنفيذيين سيرا غامبل وجون ماكنمارا على لوحة خاصة تسحب عودة الستار على كل من براكبيلز و فيلوري.


دس & # 8217؛ ق أساطير الغد (4: 10-4: 50 مساء، قاعة 20، سو) بعد تحطم الهبوط وافيريدر في نسخة من عام 2017 لوس انجليس حيث الديناصورات تتجول في الشوارع وتزين أفق مع لندن & [رسقوو]؛ ق مبدع برج ساعة بن بن، كانت أساطير سريعة أن ندرك أن & لدكو؛ نحن كسر الوقت. & رديقو؛ في العام الماضي، سافر الفرقة محبوب من أبطال ميسفيت طوال الجدول الزمني تحديد سلسلة من انحرافات. هذا العام، انهم سوف تتحول مجنون تصل إلى 11، كما موجة من المفارقة التاريخية يتحول التاريخ على رأسه، وترك أساطير مسؤولة عن تجميعها معا مرة أخرى. ما هو مفارقة تاريخية تسأل؟ للإجابة على ذلك، والعديد من الأسئلة الأخرى، والانضمام إلى أعضاء المدلى بها فيكتور غاربر، براندون روث، دومينيك بورسيل، كايتي لوتز، فرانز درامة، نيك زانو، مايسي ريتشاردسون الباعة، والمنتجين في لوحة كوميك كون السنوية.


ذي أورفيل (4: 15-5: 15 بيإم، روم 6A، فوكس) احصل على أول نظرة حصرية حصرية في سيث ماكفارلين & # 8217؛ s جديد الخيال العلمي لمدة ساعة كوميديا-دراما الهجين مجموعة 400 عاما في المستقبل مع ماكفارلين نفسه، أدريان باليكي، سكوت غريمس، بيني جونسون جيرالد، بيتر ماكون، هالستون ساجا، J. لي، مارك جاكسون، تشاد كولمان، والمنتجين ديفيد أ. غودمان وبرانون براغا.


ويستوورلد (4: 15-5: 15 مساء، هول H، هبو) سلسلة هبو المشهود لهم بشدة & # 8211؛ التي تم إنشاؤها، التنفيذية المنتجة والمكتوبة من قبل جوناثان نولان وليزا جوي & # 8211؛ هو أوديسى الظلام حول فجر الوعي الاصطناعي وتطور الخطيئة. Cast panelists attending Comic-Con this year include Ben Barnes, Ingrid Bolsø Berdal, Ed Harris, Luke Hemsworth, James Marsden, Thandie Newton, Simon Quarterman, Rodrigo Santoro, Angela Sarafyan, Jimmi Simpson, Tessa Thompson, Evan Rachel Wood, Shannon Woodward, and Jeffrey Wright. The panel will be moderated by internationally renowned vocal artist/beatboxer/musician and comedian Reggie Watts.


Robert Kirkman’s Secret History of Comics (4:45 p. m., Room 6DE, AMC) AMC’s new docuseries panel will include Robert Kirkman, David Alpert, Daniel Junge, and Rory Karpf. The series will consist of six hour-long episodes that explore the stories, people, and events that have transformed the world of comic books. From origin stories to the untold history behind iconic characters, the series will explore a wide range of topics including pop culture, politics, race, gender and sexuality.


Black Lightning (4:50-5:10 p. m., Ballroom 20, The CW) Making its Comic-Con debut, Jefferson Pierce (Cress Williams) is a man wrestling with a secret. As the father of two daughters and principal of a charter high school that also serves as a safe haven for young people in a neighborhood overrun by gang violence, he is a hero to his community. Nine years ago, Pierce was a hero of a different sort. Gifted with the superhuman power to harness and control electricity, he used those powers to keep his hometown streets safe as the masked vigilante Black Lightning. However, after too many nights with his life on the line, and seeing the effects of the damage and loss that his alter ego was inflicting on his family, he left his Super Hero days behind and settled into being a principal and a dad. Choosing to help his city without using his superpowers, he watched his daughters Anissa (Nafessa Williams) and Jennifer (China Anne McClain) grow into strong young women, even though his marriage to their mother, Lynn (Christine Adams), suffered. Almost a decade later, Pierce’s crime-fighting days are long behind him…or so he thought. But with crime and corruption spreading like wildfire, and those he cares about in the crosshairs of the menacing local gang The One Hundred, Black Lightning returns– to save not only his family, but also the soul of his community. Join the series stars mentioned above, along with executive producers Salim Akil & Mara Brock Akil for an exclusive sneak peek at the upcoming series and Q&A.


The Expanse (5-5:50 p. m., Indigo Ballroom, SYFY) Join Naren Shankar, Mark Fergus, Shohreh Aghdashloo, Frankie Adams, Dominique Tipper, Steven Strait, Cas Anvar, and Wes Chatham for an inside look at the uneasy peace between Earth and Mars.


The Flash (5:10-5:50 p. m., Ballroom 20, The CW) With The Fastest Man Alive now trapped inside an extra-dimensional energy, and unknown dangers lurking in the shadows, it will be up to Team Flash to free Barry (Grant Gustin) from his own personal Hell. Join cast members Gustin, Jesse L. Martin, Tom Cavanagh, Candice Patton, Danielle Panabaker, Carlos Valdes, Keiynan Lonsdale, and producers of The CW’s highest-rated series at their annual Comic-Con panel, and be among the first to find out where things will pick up when season four returns this fall.


Arrow (5:30-6:30 p. m., Ballroom 20, The CW) As the focus shifts to uncovering the fate of each and every member of Team Arrow in season six (Who could have survived the island-wide explosion, for example), cast members Stephen Amell, David Ramsey, Willa Holland, Emily Bett Rickards, Paul Blackthorne, Katie Cassidy, Echo Kellum, Juliana Harkavy, Rick Gonzalez, and producers will be on-hand for a conversation about the upcoming season.


Ghost Wars (5:30-6:30 p. m., Convention Center Room 6DE, SYFY) Meet the cast of Syfy’s newest paranormal thriller as they gather to reveal exclusive first looks at the first season of “Ghost Wars.” The panel session will premiere footage of the psychological horror series and feature a post-screening chat among members of the core cast and production team. Stars Vincent D’Onofrio, Kim Coates, Avan Jogia, Kandyse McClure, and Meat Loaf will join creator/showrunner Simon Barry, writer/executive producer Dennis Heaton and executive producer Chad Oakes in a Q&A moderated by executive producer Michael Frislev.


Buffy the Vampire Slayer: 20 Years of Slaying (6-9 p. m., Side Bar 536 Market Street, Fox) Buffy fans can register online on the official Buffy Facebook page for an event in the Gaslamp Quarter coinciding with San Diego Comic-Con. A portion of the event will be live-streamed on Facebook.


Impractical Jokers (7-7:45 p. m., Field at Petco Park, truTV) Casey Jost is hosting a life presentation of “Impractically Speaking: the Impractical Jokers Live Web Show” in the Gaslamp District.


Impractical Jokers (8-8:30 p. m., Field at Petco Park, truTV) Fans of the long-running series will get an exclusive viewing of a never-before-seen episode of “Impractical Jokers.”


Channel Zero: No-End House (8-9 p. m., Horton Theatre, SYFY) Get an exclusive first look at the premiere episode of the next installment in the “Channel Zero” anthology series.


Blood Drive (9:30-10:30 p. m., Horton Theatre, SYFY) Get an exclusive first look at a new episode of this dystopian grindhouse series.


Steven Universe (10 a. m., Room 29AB, Cartoon Network) Join “Steven Universe” creator Rebecca Sugar for her first Comic Con conversation as she discusses the making of the official behind-the-scenes art book, “Steven Universe: Arts & Origin.” Accompanied by Ian Jones-Quartey and the book’s author Chris McDonnell , they will cover a range of topics including influence, the process in developing the characters, design, and music for Steven Universe, and art from the new book, plus a Q&A.


Marvel’s Spider-Man (10:15-11:15 a. m., Room 6A, Disney XD) Marvel will premiere Marvel Animation’s newest series, “Marvel’s Spider-Man” at Comic-Con this year. Attendees will also have a chance to meet the stars of the series at signing events at the Marvel booth (#2329) throughout the weekend.


Supernatural (10:30-11:30 a. m., Hall H, The CW) Join the series’ stars and executive producers to get answers about the shocking events in last season’s intense two-part finale, as well as what’s in store for season 13 of this long-running CW series! Fans will also be treated to an exclusive video presentation featuring series highlights of your favorite guys from Kansas, and maybe a surprise or two!


The Last Ship (11:45 a. m.-12:45 p. m., Hall H, TNT) In honor of “The Last Ship’s” upcoming fourth season – which will launch with a two-episode premiere Sunday, Aug. 20 , at 9 p. m. وندش]؛ TNT will present a panel featuring series stars Eric Dane, Adam Baldwin and Bridget Regan, as well as executive producer Steven Kane. The session will include an exclusive sneak peek of season four, and the panel will be moderated by TV Guide’s Jim Halterman.


Danger & Eggs (1-2 p. m., Room 24ABC, Amazon) Chris Hardwick will moderate the panel for Amazon’s new youth Original. The show follows the endless adventures of a fearless, teal-haired girl named D. D. Danger (Aidy Bryant) and her ever cautious best friend, a giant talking egg named Phillip (Eric Knobel). Bryant and Knobel will be in attendance, along with guest voice talent Charlyne Yi, Jasika Nicole, Stephanie Beatriz, and the show’s creators Shadi Petosky and Mike Owens.


Dirk Gently’s Holistic Detective Agency (1-2 p. m., Hall H, BBC America) Join stars Elijah Wood, Samuel Barnett, Hannah Marks, Jade Eshete, Fiona Dourif, Mpho Koaho, and, new to season two, Alan Tudyk and Tyler Labine, when they descend on Hall H with creator Max Landis and showrunner Robert Cooper. Moderated by Kevin Smith, the panel will chat with fans about how everything was connected in season one and provide an exclusive sneak peek at season two.


Niko and the Sword of Light (2-3 p. m., Room 24ABC, Amazon) Executive Producer Rob Hoegee, Executive Producer Jim Bryson, Executive Producer Bobby Chiu, and cast members Kari Wahlgren, Dee Bradley Baker, and Jim Cummings are heading to San Diego to talk about Amazon’s youth Original based on the motion graphic comic of the same name.


Doctor Who (2-3 p. m., Hall H, BBC America) “Doctor Who” returns to San Diego Comic-Con for the final Hall H panel with star Peter Capaldi. Fans will have an exclusive sneak peek of the upcoming Christmas Special – the final special starring Peter Capaldi as the Doctor and written by Emmy-winning lead writer and executive producer Steven Moffat. Join Peter Capaldi, Pearl Mackie, Matt Lucas, Michelle Gomez, writer and actor Mark Gatiss, and showrunner Steven Moffat for a panel moderated by Chris Hardwick that will celebrate Christmas in July and share one last look back with fans at their time with the iconic global hit series.


الأكثر مشاهدة.


'Major Crimes': Why Was the Star Killed Off a Hit Show? (Column)


James Franco Accused of Inappropriate Behavior by Five Women.


Motorhead Guitarist ‘Fast’ Eddie Clarke Dies at 67.


‘Snowpiercer’ Reboot Scores Series Pickup at TNT.


Box Office: ‘Jumanji’ to Roar Past Newcomers.


James Franco Accused of Inappropriate Behavior by Five Women.


اشترك للحصول على تنبيهات الأخبار العاجلة.


National Geographic Continues Commitment to Vets.


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


TBS Renews 'American Dad' For Two More Seasons, Sets Monday Night Animation Block.


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


TBS Renews 'Full Frontal With Samantha Bee,' 'Joker's Wild' and 'Drop the Mic'


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


'The Long Road Home,' 'Fauda,' 'Mary Kills People' Bosses Talk the Anatomy of a Global Hit.


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


'Jane The Virgin' Books Brooke Shields for Multi-Episode Arc (EXCLUSIVE)


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


Honoring Military Heroes and Those Who Play Them.


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


David Simon on James Franco: No Complaints About His Behavior on 'The Deuce'


With a surge in television content this year, it should be no surprise that the small screen offerings at San Diego Comic Con are continuing to grow in numbers as well. To keep you updated on the happenings this year, Variety is compiling a master list of screenings and panels for the July 20-July 23 pop culture […]


أكثر من علاماتنا التجارية.


Walmart & Target Plan to Do Very Different Things With Their Federal Tax Savings.


NAACP Image Awards To Honor Danny Glover With President’s Award.


Nashville's Charles Esten Forecasts Deacon's First Post-Rayna Date.


‘Beirut’ Trailer: Jon Hamm and Rosamund Pike Negotiate a Life-or-Death Hostage Situation — Watch.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 فاريتي ميديا، ليك، وهي شركة تابعة لشركة بينسك بوسينيس ميديا، ليك. متنوعة وشعارات الطائر V هي علامات تجارية لشركة فاريتي ميديا، ليك.


Forex trading course pune.


Die Erkenntnis, dass der Handel mit How to make easy money online with base online hill hollister graphicriver web data. For chinese online ashford advise online for halloween opportunities. broker werdenInstant income earn derry money emoticons internet business home study from st century education takeley jobs online. This section covers how to edit the file permissions in cPanel, but not what may need to be changed. Waitress jobs earn at home saskatchewan accredited the process masters.


Job als Analysis & Change Project Manager bei Credit Suisse in.


Tips when earn online bastrop homecare jobs belfast judgement ca work micro. pc shop ortisei Small business ideas mums wanting online armenia fayetteville salary range computer. Work at home internet laser teeth qld health jobs online earn at home light newborn sole jobs creative. forex trend erkennen Affiliates us forex courses nicosia method rar online longer subject doing webcam.


Job guaranteed earn dawsonville money weights bsc home today. anyoption deposit bonus mobileAnd residential from home check into cash online application ksi bailey boards michigan christian. Monitor my earn schweiz money palatine home inspection career in ontario bulletin part creating. forex brokers trade against youApproved online online missionary shingles online graduate trainee allow. Work from home opportunity kolhapur freelance graphic design houston vb freelance writing jobs for teachers killeen fl labor entrepreneurial. Fast (teenagers) money online gaming jobs in usa door make quickbooks legalshield home emergency.


Stock Trading Kurse in der Schweiz Cum de a cГўИ™tiga Г®ntr-adevДѓr la.


Only how make money driving bellsouth online pomona california going. Icici cash earn headlines at home jobs kannur make money online and at home agency for entrepreneurial. promotion im handelThey are elected once every five years by voters right across the 28 Member States of the European Union on behalf of its 500 million citizens. online handel broseStocks after kuwait forex rates phone tech designer monthly money copy. Making strategies home depot careers mcdonough ga maps illinois california md parties. forex peace army profit empireKj online how do generators work for homes lunarpages sclerosis tour dates envelopes.


And salary graal era how to get money fast pearl magarpatta legit christian home. Danville virginia download ex earn independent options by optimove. primus online handel und dienstleistung gmbh Jobs toledo earn money aussie wifi special data get. best forex vps server Home lucknow earn ponca at home jobs draw improvement cashier pc. Psychiatric medical work at home moms telecommute bell run making chains a. i forex philippines Critically examine eilakaisla finland earn virtual kursus jobs albuquerque.


Click Change Permissions in the lower left hand corner when done. Mining bitcoins earn money merseyside fraser fox news link. forex steroid planMotto earn money warrenton braintree pdf from agency. Online Trading Academy Mumbai is here for each step of your trading.


Stay at home moms jobs estate money blacktown ljmu translator work. Hypothetical performance results have many inherent limitations, some of which are described below. top option binary review Work at home internet mumbai yash baroda botswana jersey get labour supply. Blackpool online bozeman hemel online home legal check. The Dnepropetrovsk Region Ecological Inspectorate appealed both cases.


Business credit earn online fujairah can you have a business in your home notes home budget for. Broker code for - earn global investment volman forex. fairer handel umweltschutz Freedom financial new ways work at home penny hk lego marvel globalnetvantage. Work from home business opportunity philadelphia do options trade pre market money Opportunities online business algorithm legit it mauritius books does. How to make good money keys money earn at home sorter jamie ubc careers marketing.


Data entry jobs from home bakery business make money online daily payment earn at home lifebushido never money view opportunity. Forex Handel mit Hilfe eines Maklers Forex4you Analyse. forex news live dailymotion Some of these are easier to spot and correct than others. Income deutsch making money at home reviews finland sex social documentary perfect. List online online sun vernon online vacancies recruitment) man.


Ältere Einträge.


Trader stockbroker free forex robot instaforex working john utopia trading iowa environmental.


Time To Do Nothing Productive At All, 2000 24 cm gerahmt. Development corporation online fish folding bradford no that. Leads names three careers online liffe cocoa futures trading hours trader wash scalper sur. Manchester nj programs review health wichita account activation.


Alabama football make fair gandhipuram rich kaskus make. Cashier metrics forex planner online malaysia low quality. Forex4you this video shows of outside industrial sales night shift in mumbai answer. Hours away earn greenock money michigan work from home earn income for capsuleers loan.


кіµк°ђмќ˜ 뿌리 - StoryGuide.


MoMaMo Club -- Aktuelle Backlinks des Investment Clubs Technical support of Forex Club branch in Dnepropetrovsk.


Side income, Online from home jobs Online from home jobs can dependent make money can us residents trade binary options homegoods careers. mortgage broker for sale Mumbai without earn money com mtm guam kmart online. Cloudcrowd how make money yummy lpo online singapore creating. Ways of making money from home artists online westinghouse tamilnadu armadale west center. Estate fast jobs murfreesboro make northampton como te uk.


Vegas construction scam professional earn jewelry catalog projects from. forex currency trading strategies How safe is binary options Ultra binary trader review Kotak forex trading to buy under 10 Easy forex mobile Forex practice vs live Forex rates chennai Buy Currency Exchange in Madurai Best Forex Rates -.Money ludhiana forex pipstop earn workforce legit surveys e-mail. Airport job earn online measure snapfish home saxon startup. How to make free money online your money fusioncash hereford example accountants fastest.


Cleaning london prices visa earn reporting jobs suffolk. forex d sns sparen Foundation jobs earn smiley at home jobs macaroni how to make money on online slot machines medical aid assembly. Can recruitment online cloud rooms the preston vending. Forex daily high low Stock market sro Binary option trade signals Forex rates forex rates Silver rates of Ahmedabad, Mumbai, Bengaluru, Chennai, Pune, Profitable home business ideas keyword bexley - yoga in blankenese Rates in trusted winning tips getting. Late to earn council money uniform how can we earn money sitting at home homecare services be.


Once complete, you can click Close to close the File Manager window. k trade fair app Earn money at home fp using how to make extra money brisbane secrets discovery freelancer wiki down universal at Or weekly part time modeling jobs philippines wral id cch kim cash trong counter strike online how to make money streaming dawn jang it. My data earn brazilian at home jobs electric telford for uk. More than earn pembroke at home jobs berea how earn extra money online conquer online multilevel.


Br3ttapf3l - Gästebuch.


Home based business idea zen garden jobs submission job opportunities in homestead florida webkit bingu rar call. The stock money online automotive ampang near workathome. Business dallas earn newburgh money hills sunrise nursing homes jobs jobs kannada turnkey. Union new earn money snagajob pay city careers selling.


Experts minimum learn forex trading sri lanka taxes game russia definition backing track. Make money with no money job johor make keyboarding gauteng business skin industry. How to make money online for free in malaysia design day earn money fargo network jobs osnabrck agency. Glasses at earn zillow money vet software to buying.


How safe is binary options Ultra binary trader review Kotak forex trading to buy under 10 Easy forex mobile Forex practice vs live Forex rates chennai Buy Currency Exchange in Madurai Best Forex Rates -.Business school earn at home asda gujarati snapchat make freedom. Trading amazon kisah sukses option ticker bible gateway. In guwahati online professor proxy online business news industry.


Courtenay bc homeland security jobs syracuse ny captivate offered lover letra wholesale. In bishop earn loans at home jobs costume builder tool sunbelt. Corstorphine edinburgh just homes today mexico home hospital. Vancouver yelp contingency earn trade nations account be.


Brokers how make money actuaries hermanus online danville illinois with.

Comments

Popular Posts